أوتشيها ايتاتشي ضد ناميكازي ميناتو

مرحبا فى معركة ناروتو : ايتاتشي ضد ميناتو . لقد طالب الكثيرون بهذا القتال لذا سنتحدث عنه هنا .

لقد خططت فى البداية جعل المعركة بين ايتاتشي بكامل صحته ضد ميناتو فى وضعه العادي ولكننى شعرت أن هذا ظلم . لذا قررت أن تكون المعركة بين ايتاتشي بصحته الكاملة ضد ميناتو صاحب طور البيجو ولكن بدون ايدو تنسى .

 

اوتشيها ايتاتشي ضد ناميكازي ميناتو 

 

ناميكازي ميناتو

ناميكازي ميناتو

  • يتقن تقنية اله الرعد الطائر والتى ينقل بها نفسه و الأخرون آنيا .
  • يتقن استخدام الكوناي التى يستخدمها لتحسين انتقاله الأني باستخدام كوناي خاص .
  • ابتكر الراسينجان .
  • تقنية الاستدعاء ( ضفادع )
  • مخزون تشاكرا كبير .
  • سرعة خارقة .
  • طور البيجو .

أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

  • الشارينغان و المانجيكيو شارينغان و القدرة على التنبؤ بحركات الخصم .
  • التسوكيومي لايقاع الخصم فى جينجتسو قوي جدا يغير الزمان و المكان .
  • الأماتيراسو لحرق كل شيء تماما ولا يمكن اطفائها .
  • السوسانو مع مرآة ياتا و سيف تتسوكا لصد الهجمات و ختم الخصم .
  • يتقن الجينجتسو .
  • يتقن تقنيات الشوريكن .
  • يتقن استخدام عنصر النار و كذلك عنصر الماء .
  • سريع جدا .

 

بالنسبة لهذا القتال سأقوم بشيء مختلف قليلا . عادة أقوم بكتابة كيفية سير المعركة وفقا لرأيي الخاص ولكن فى هذا القتال لن أفعل هذا .

عادة كنت أقوم بمناظرات فى المنتديات المختلفة لمعرفة الأراء بشأن الفائز . ولكن فى هذا القتال سأتمسك بفوز شخصية واحدة فقط .

بالنسبة للفائز فى هذا القتال ، يجب أن أقول أنه ايتاتشي .

سوسانو ايتاتشي

سبب اختياري لايتاتشي هو البراعة فى تعدد الاستخدامات . برغم أننى أعتقد أن اله الرعد الطائر يعد أكثر تقنية يمكن استخدامها فى العديد من المناسبات و بطرق مختلفة ، الا أن اتقان ايتاتشي لتقنياته يجعله يرتقي الى هذا المستوى .

ويتضح هذا بالتحديد مع استخدامه للجينجتسو . اتقان ايتاتشي للجينجتسو يجعله خصم صعب لأكثر المقاتلين مهارة حتى قبل أن يستخدم المانجيكيو .

أيضا برغم أننى أعلم أن ميناتو سريع للغاية ، الا أن ايتاتشي يمكنه مجاراته الى حد ما .

ايتاتشي رشيق و سريع جدا أيضا و سيكون قادرا على ملاحظة انتقالات ميناتو أو حتى عندما يضع علامته عليه أو على شيء قريب منه و يمكنه توقع ذلك .

ايتاشي اوتشيها

كما يمكن أن يقوم ايتاتشي باستخدام السوسانو . أعلم أن سوسانو ايتاتشي ليس منيعا ، فهذا سوء فهم .

سوسانو ايتاتشي قوي جدا ولكن يمكن أن يُهزم ، ولكننى لا أعتقد أن ميناتو قادر على تجاوزه . حتى مع استخدام ميناتو لطور البيجو ، فان ايتاتشي يتمتع بذكاء و مهارة خارقة تمكنه من التعامل مع هذا الأمر .

أيضا ايتاتشي لديه الأماتيراسو و التسكيومي و هما تقنيتين خارقتين . كما يمكنه استخدام عنصر النار و عنصر الماء . كما أن هجومه ياساكا ماجاماتا سيكون مدمرا لأرض المعركة و أي استدعاء يقوم به ميناتو و حتى طور البيجو الخاص به .

ميناتو

يستطيع ميناتو مواجهة أى شخص ولكننى أعتقد أنه لن يستطيع الفوز ضد ايتاتشي .

أخبرونا رأيكم من خلال التعليقات و كيف تعتقدون أن المعركة ستجري ؟ و من سيكون الفائز ؟

 

5 Comments
  1. رحمه علام says

    أنا رأي ميناتو لأن الامتريس لن تصيب ميناتو لأنو سريع والجنجتسو لن ينفع لأن معه نصف الكيوبي ومتحكم به فسيخلصه من الوهم والسوسانو يمكنه التصدي لها بالكيوبي وأيضا إتاشي نقاط ضعفه هي نقاط قوته فإذا إستخدم أي مستعمل مانجيكيو عادية كل هذا في أنت واحد فسينهار وأيضا حتى بدون الكيوبي فساسكي أستطاع خرق الجنجتسو ممكن إتاشي مكنش بقوته الكامله بس المقصود هنا أن قوته البدنيه كانت أصضعف ونظره كان أضعف مكنش المقصود أن الجنجتسو أصعب والسبب الوحيد الخلا إتاشي يستخدم كل مهرات المنجكيو شرينجن في قتال ضد كتبت كان أن إتاشي معاد إحيائه يعني جسمه مبيتعبش لكن حتى لومن غير مرضوا فأكيد جسمه هيتعب من إستخدام المنجكيو أنا أصدي أن حتى ميناتو من غير طور الكيوبي يقدر يهزم إتاشي أنا من أكبر معجبي إتاشي ولاكن دي الحقيقة بدون تعصب

    1. Sadek Abdo says

      رأي جميل ومحترم جداً … ولكن كما قال مورل في هانتر “كل قتال ظروفه هي من تحدد المنتصر ربما الأقوى يخسر أمام الأضعف لو لم يكن في أفضل حالاته”. مشاركة جميلة منك ونود رؤية المزيد.

  2. mada says

    الفائز هو ناميكازي ميناتو

  3. لفف says

    ناميكازي ميناتو

  4. […] كونوها الأصفر . لن أقول أكثر من هذا . يمكنك أن تقرأ هنا معركة ميناتو ضد ايتاتشي ، فهي السبب الذى جعلني أضع ايتاتشي فى مركز متقدم عن […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.