أوتشيها مادارا ( بدون قدرات الناسك ) ضد مايت جاي

1

مرحبا ، سنتحدث هنا عن قتال مثير للغاية . أوتشيها مادارا ( بدون قدرات الناسك ) ضد مايت جاي وحش كونوها الأزرق النبيل .

أوتشيها مادارا ضد مايت جاي ( أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp ) 

 

لنوضح بعض الأمور فى هذا القتال  :

 

  • أوتشيها مادارا : مانجيكيو شارينغان أبدية ( بدون الرينغان )

سوسانو

 

  • مايت جاي : جميع البوابات الثمانية

مايت جاي

قدرات المانجيكيو شارينغان الأبدية الخاصة بمادارا غير معروفة ولكن باستطاعته استخدام السوسانو لذا يبدو أنه يحظى ببعض القوى الأخرى . حسنا ، يبدو أن مايت جاي لديه أفضلية هنا ولكن الأمر لا ينتهي عند هذا الحد .

 

تصور القتال

 

سيقوم مايت جاي بالحركة الأولى ، تعلمون جميعا طبيعته . سيقوم بالقاء كوناي لتشتيت خصمه ثم سيقوم بحركته ” الدخول الديناميكي ” والتى يستخدمها كتشتيت و يقوم بضرب الخصم فى نقطته العمياء . ولكن هل سينجح ؟ تبا ، بالطبع لا ، سيحتمي مادارا بالسوسانو .

يستخدم مادارا تقنية ” عنصر النار : النار المدمرة العظيمة ” . يتجنبها جاى ولكنه يتضرر قليلا . سيتراجع للخلف قليلا . يعلم أنه لا يمكنه الفوز بدون استخدام تقنية البوابات الثمانية .

جاى البوابات الثمانية

يقوم بفتح البوابة السادسة و يقوم بحركته ” طاووس الفجر ” . يستطيع ضرب مادارا بنجاح و يسقطه على الارض . ينتظر جاي كرجل نبيل لينهض خصمه من على الأرض ولكن لقد كان هذا خطأ كبير .

جاي طاووس الفجر

 

يصبح مادارا غاضبا للغاية و يقول بعض الكلمات عن مدى قوته و أن المفاجئة هى ما تسببت فى تلقيه للضربة . يقوم مادارا باستخدام السوسانو المثالي ( كان باستطاعته القيام به ضد هاشيراما لذا فانه من تقنيات المانجيكيو شارينغان ) .

سوسانو مادارا المثالي

يوشك مايت جاي على تلقى ضربة من نصل السوسانو ولكنه يفتح البوابات الثمانية بأكملها . يقوم سريعا بضربة نايت جاي و يهاجم . لقد كانت ضربة هائلة جدا لدرجة أن السوسانو بأكمله قد أجبر على التراجع .

نايت جاي

ولكنه لم يتسبب فى ضرر بالغ . لذا يقوم باستخدام تقنية سيكزو ” فيل المساء ” . ولكن خلال هجمة جاي الأولى يستدعى مادارا السوسانو من جديد و يهبط جاي على رأسه . يتحول مادارا سريعا و يقوم بتقنية من تقنيات عنصر النار .

سيكزو جاي فيل المساء

يقوم مايت جاي بهجمته الثانية و يهاجم بنجاح . يصاب مادارا بالضربة الثانية و الثالثة مباشرة و تلحقه اصابات خطيرة . ولكنه ليس أحمق ، سيضحى باحدى عينيه لتفعيل ” الايزاناجي ” . يعود مادارا بقوته من جديد .

ايزاناغي

يعيد السوسانو سريعا و يوجه ضربة بسيفه . يتلقى مايت جاي الضربة و يسقط أرضا . فى الهجمة التالية يقاوم جاى بهجمته الرابعة .

أوشكت تشاكرا جاى على النفاذ حيث تتبقى هجمة واحدة و ينتهي أمره .

ولكن هنا تحدث المفاجئة ، لاستخدام مادارا الكبير لعينيه تؤلمه عينه و يمسك بها . ينتهز جاى هذه الفرصة لتوجيه ضربته الأخيرة . يشعر بها مادارا ولكنه لا يقدر على الحركة . فى الثانية الأخيرة ، يقفز مادارا بعيدا فتصيب ركلة جاى صدره بدلا من أن تطيح برأسه .

يسقط جاى على الأرض على وشك الموت . ولكنه يستجمع قواه و ينظر الى مادارا .

جاى على وشك الموت

كان مادارا على وشك الموت ولكن لم يمت . لديه فجوة كبيرة فى صدره تنزف دما . يشكر جاي على القتال الرائع ويقوم بطاقته القليلة المتبقية بتنفيذ تقنية صغيرة لعنصر النار ، ولا يقوم حتى باشارات اليد . تصيب الضربة جاى و يموت .

يسقط مادارا أيضا . لقد استهلك كل قوته . فاز جاى بالمعركة ، ولكن ربح مادارا الحرب .

مادارا على حافة الموت

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : أوتشيها مادارا ( بدون قدرات الناسك ) ضد مايت … […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: