الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017

مرحبا بكم ، لقد أصبح الأنمي جزء هام و محوري فى حياتنا جميعا . و قد كان عام 2017 عام رائع لجماهير الأنمي فى مختلف بقاع العالم . لقد تخطت الكثير من الأنيميات توقعات الجماهير .

فى 2017 ، شهدنا أخيرا نهاية ناروتو شيبودن ، أحد الأنميات الثلاثة الكبرى . ولكن ، لم يمر وقت طويل قبل أن نحصل على سلسلة تابعة لـ ناروتو ، لقد حصلنا على بوروتو ، أنمي شونين أخر ، الذي يقدمه اكيموتو الذي اعتاد أن يكون مساعدا لـ ماساشي كيشيموتو .

هذا المقال به حرق لكثير من الأنميات المختلفة ، لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة . لقد بدأ بث Black Clover هذا العام أيضا .

 

Black Clover

 

الحلقات الأولى خيبت آمال الجماهير . ولكن ، بدأ الأنمي يزداد قوة . دراجون بول سوبر أيضا قدم واحدة من أفضل فتراته مع دورة القوة . ولكن ، الأنمي الذي جذب الأنظار هذا العام هو أكاديمية بطلي . منذ بداية السلسلة ، كانت الجماهير تتوق للمزيد .

هذا العام ، حصلنا على موسم ثاني من السلسلة أشعل اثارة الجماهير . لقد قدم الموسم كل ما يمكن أن تقدمه سلسلة أنمي . فى الموسم الأول ، شاهدنا نومو و اتحاد الفيلان يتسببون فى مشاكل كبيرة . و هذا الموسم حصلنا على الاختبارات التى أظهر فيها كل تلميذ قدراته القتالية .

 

أكاديمية بطلي

 

نتائج الاختبارات كانت صادمة الى حد ما حيث توقع أغلب الجماهير فوز البطل الرئيسي ، ميدوريا ايزوكو . ولكن كان من المفاجئ أن نرى باكوغو و تودوروكي يتصدرون النتائج بفارق بسيط بينهما . ليست لدي الكلمات الكافية لوصف الأنمي .

وفقا للاستفتاء على ign ، فان الجماهير قد صوتت لأنمي أكاديمية بطلي على أنه الأنمي الأفضل فى العام . المنافس الأقرب كان أنمي الهجوم على العمالقة ، الذي قدم موسم ثاني بعد فترة طويلة ، و كان الموسم الثاني يشمل كل ما يتمناه الجمهور .

 

ميكاسا ، الهجوم على العمالقة

 

كل من الهجوم على العمالقة و أكاديمية بطلي سيقدمون موسم ثالث قريبا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

6 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017 […]

  2. […] اقرأ أيضا : الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017 […]

  3. […] اقرأ أيضا : الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017 […]

  4. […] اقرأ أيضا : الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017 […]

  5. […] اقرأ أيضا : الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017 […]

  6. […] اقرأ أيضا : الأنمي الفائز بجائزة أنمي العام فى 2017 […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.