الاعلان عن موعد الموسم الثالث من أكاديمية بطلي My Hero Academia

مرحبا بكم . أنمي أكاديمة بطلي هو أكثر الأنيميات اثارة فى العالم فى الوقت الحالي . مايزال لديه الامكانية للاستمرار لفترة طويلة . يمكن القول أنه قد ينتهي به بالأمر بالتفوق على أنيميات الشونين السابقة . قد يقول البعض أنه مايزال من المبكر مقارنته بالأسماء الأخرى الكبرى ، ولكن ، أكاديمية بطلي قد تفوق على المانغا الأخرى . لقد حصلت الجماهير على الموسم الثاني من الأنمي العام الماضي .

 

أنمي أكاديمية بطلي

 

 موعد الموسم الثالث من أنمي أكاديمية بطلي My Hero Academia

 

لقد قدم الموسم 25 حلقة و قد كان له نهاية مذهلة للغاية . ولكن ، حصلت الجماهير سريعا على أخبار الموسم الثالث من الأنمي . لقد تم الاعلان عن ذلك بعد وقت قصير من نهاية الموسم الثاني . لم يكن قد تم الاعلان عن موعد الموسم الثالث حتى بضعة أيام . سيبدأ بث الأنمي يوم 7 أبريل 2018 . لقد أثار هذا حماسة الجماهير لأنه لم يتبقى الكثير حتى ذلك الوقت . هناك العديد من الأمور التى نتطلع اليها فى ذلك الموسم .

 

ستاين أكاديمية بطلي

 

أولا ، هناك اتحاد الفيلان ، الذي يخطط للتسبب فى المشاكل مجددا . و هناك المعسكر الصيفي لـ يو أيه . أنا متأكد أننا سنحصل على شخصيات أكثر تمتلك قدرات أكثر فى الموسم التالي . بعيدا عن الأنمي ، لدينا أيضا لعبة أكاديمية بطلي الجديدة أيضا التى ستصدر أيضا . هناك الكثير من الأمور المثيرة القادمة .

اذا لم تكن قد شاهدت الأنمي حتى الأن ، فأنا أرشحه لك لمشاهدته .

 

أكاديمية بطلي

 

سأقدم لكم مفهوم الأنمي حتى يمكنك الحصول على فكرة عن ما يدور حوله الأنمي .

” القصة تدور حول فتى يُسمى ميدوريا ايزوكو ، الذي يعشق البطل الأول أول مايت . ولكن ، لقد تعامل مع مشكلة كبيرة حيث أخبره الأطباء أنه لا يمتلك كويرك . لم يستسلم ذلك الفتى و يستمر فى الحلم . في يوم ما ، يقابل أول مايت الذي يخبره أن بامكانه أن يصبح بطلا أيضا . “

 

ايزوكو ميدوريا

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

 

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : الاعلان عن موعد الموسم الثالث من أكاديمية ب… […]

  2. […] اقرأ أيضا : الاعلان عن موعد الموسم الثالث من أكاديمية ب… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.