الخطايا السبعة : هل تنتهي مانغا الخطايا السبعة المميتة قريبا؟

الخطايا السبعة المميتة من أكثر سلاسل المانغا شعبية في الوقت الحالي وقد حقق الأنمي الخاص بها نجاح مذهل. حاليا المانغا وصلت الي الفصل 277، و الأحداث تزداد قوة أكثر فأكثر مع مرور الوقت. ولكن ، لقد أعلن مؤلف المانغا أنه يخطط لانهاء السلسلة قريبا. بعد نهاية السلسلة ، يبدو أن المؤلف لديه مشروع أخر في عقله يسعى لتنفيذه.

 

موعد انتهاء الخطايا السبعة المميتة Seven Deadly Sins

 

وفقا لشبكة أخبار الأنمي ، فان مؤلف المانغا ناكابا سوزوكي أجرى مقابلة مع مجلة دافنشي للترويج لنسخة شهر سبتمبر. صرح سوزوكي أنه يخطط لانهاء سلسلة المانغا خلال عام تقريبا.

حاليا، السلسلة استمرت لما يقرب من 40 مجلد ، وقد نرى عدة مجلدات أخرى قبل نهاية المانغا. اذا قامت مجلة شونين جامب الأسبوعية بنشر فصول المانغا بانتظام ، فهذا يعني أننا سنحصل على 50 فصل أخر من المانغا على الأقل.

ميليوداس الخطايا السبعة المميتة

صرح سوزوكي أنه قد خطط للنهاية منذ بداية السلسلة وسيحاول إنهاء السلسلة بطريقة تليق بأنمي شونين. اذا لم يكن هناك تأجيل في الانتاج ، ولم يقم سوزوكي باضافة المزيد الى القصة، فان السلسلة ستنتهي العام القادم بالتأكيد. بينما مازلنا لا نعلم اذا كان الأنمي سيكون له موسم ثالث أم لا بعد انتهاء الموسم الثاني هذا العام. قد نضطر للانتظار لعامين قبل أن نحصل على الموسم الثالث.

 

العمل الجديد لمؤلف الخطايا السبعة المميتة

 

لقد بدأ انتاج الخطايا السبعة المميتة منذ 2012، بدأت السلسلة تجذب الكثير من الجماهير في عالم الأنمي بأكمله. لقد أصبح من أكثر الأنيميات شعبية حاليا. هل يمكن أن يكون هناك سلسلة تكميلية بعد انتهاء المانغا؟

وفقا لـ سوزوكي ، قد تكون هناك سلسلة تكميلية ولكن هذا يتوقف على محرري المجلة. اذا كان هناك طلب من أجل تقديم سلسلة تكميلية ، فإنه موافق على القيام بهذا. ولكنه ذكر أنه اذا لم يعمل على سلسلة تكميلية ، فانه سيعمل على مانغا جديدة خاصة بالبيسبول.

الخطايا السبعة المميتة يدور حول رحلة الأميرة اليزابيث التي تبحث عن أعضاء الخطايا السبعة المميتة ، ثم تلتقي بأحد الأعضاء ميليوداس والذي يساعدها على ايجاد رفاقه السابقين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.