تصميمات الشخصيات الجديدة فى الموسم الثالث لأكاديمية بطلي

مرحبا بكم ، لقد أصبح أنمي أكاديمية بطلي من أكبر الأسماء فى عالم الأنمي الأن . لقد قدم هذا الأنمي موسمه الثاني العام الماضي و قد استحسنه الجمهور بشكل كبير . لقد قدم الموسم الثاني العديد من الأمور و خاصة المهرجان الرياضي . لقد كانت هناك بعض القتالات المثيرة فى المهرجان الرياضي .

 

ميدوريا ضد تودوروكي

 

على وجه التحديد قتال تودوروكي ضد ميدوريا كان آسرا للعين . كما شاهدنا ميدوريا يتدرب من أجل تحسين سيطرته على الكويرك الخاص به ، وهو الواحد للجميع . لقد كان هناك أيضا ظهور لمحبوب الجماهير ” قاتل الأبطال ستاين ” . لقد ترك ستاين بصمة كبيرة فى عقول الجمهور . و الكويرك الخاص به مذهل أيضا . انها تسمح له بشل حركة خصمه لفترة من الوقت .

 

ستاين

 

لم أكن أريده أن يخسر ، ولكنه تم الاطاحة به من خلال استراتيجية منظمة . ظهرت أخبار الموسم الثالث سريعا . لقد تم الكشف عن موعد الموسم الثالث من أنمي أكاديمية بطلي و سيبدأ الأنمي يوم 7 أبريل 2018 . لم يعد يتبقى وقت حتى صدور الموسم الجديد . لقد حصلنا على البوستر و كذلك تصميمات بعض الشخصيات التى ستشارك فى الموسم الثالث .

 

اول مايت

 

” أكاديمية بطلي يقدم تصميمات جديدة للأنمي و مؤدي صوت للموسم الثالث . “

هذا الأنمي ينمو بمعدل سريع و يمكنني أن أتوقع تحوله لأحد أفضل الأنيميات فى التاريخ .

 

بوستر أكاديمية بطلي

 

اذا لم تكم قد شاهدت الأنمي ، لا تقلق ، سأترك لك وصف مختصر للسلسلة بالأسفل .

أيضا فيما يلي بوستر الموسم الثالث .

 

بوستر أكاديمية بطلي

 

” القصة تدور حول فتى اسمه ميدوريا ايزوكو ، الذي يعشق أول مايت ، البطل رقم 1 . الفتى الصغير يحلم بأن يصبح بطلا مثل أول مايت . ولكنه ، تعرض لضربة قوية حيث أخبره الطبيب أن ميدوريا لا يمتلك كويرك . لم يستسلم الفتى و استمر فى الحلم . في يوم ما ، يقابل أول مايت الذي يخبره أن بامكانه أن يصبح بطلا أيضا . “

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.