بليتش : أفضل أشرار أنمي بليتش

2

مرحبا بكم ، أنمي بليتش من أكثر الأنيميات شعبية فى التاريخ ، و كان يعد أحد الأنيميات الثلاثة الكبار بجانب ناروتو و ون بيس . هناك جزء هام للغاية من أى أنمي جيد ، و هو الأشرار . بالتأكيد لقد كان هناك وفرة من الأشرار الرائعين فى أنمي بليتش . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل الأشرار فى أنمي بليتش . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل أشرار أنمي بليتش Bleach 

 

10 – كاجيروزا اينابا

كاجيروزا اينابا بليتش

كاجيروزا هو أحد الأرواح التى انقلبت و هاجمت مجتمع الأرواح بنسخ من أقوى الضباط . الشيكاي الخاص به يعمل على تكوين بوابات تمتص هجوم العدو و يعيد هجوم الخصم عليه . لقد هُزم على يد ايتشيجو بعد اندماجه مع كوجو .

 

 

9 – جين كاريا

جين كاريا بليتش

لقد كان كاريا الشرير الرئيسي فى أرك باونتس ، وقد كان قائد الباونتس . لقد كان قويا و لديه قدرات تجدد عن طريق امتصاص الريشي . لقد هُزم فى النهاية على يد ايتشيجو فى قتالهم الأخير عندما كشف عن دميته .

 

 

8 – كوجو جينجو

كوجو جينجو بليتش

كوجو هو الشرير الأخير الذي ظهر فى أنمي بليتش و قد كان حاصد أرواح بديل قبل ايتشيجو و الذي خدعه ليصبح أقوى و لكن روكيا و الأخرين وصلوا الى المشهد و أعادوا قوى الشينيجامي الخاصة بـ ايتشيجو و هزمه ايتشيجو بعد معركة رائعة .

 

 

7 – غريمجو ييغرجيكيز

غريمجو ييغرجيكيز بليتش

انه الايسبادا رقم 6 غريمجو الذي تقاتل مع ايتشيجو عدة مرات . أول مرة ، أوشك على قتله و لكن كانامى تدخل . فى قتالهم الأخير ، كان ايتشيجو قد أتقن قوة الهولو و قد كانت معركة ملحمية و هزمه ايتشيجو فى النهاية .

 

 

6 – باراجان لويزنبيرين

باراجان لويزنبيرين بليتش

باراجان أحد الأرانكارو فى جيش أيزن و هو الايسبادا رقم 2 . لقد كان باراجان ملك الهيكو موندو و الحاكم الأصلي لـ لاس نوتشس حتى وصول أيزن . لقد هزمه هاتشيجن أوشيدا باستخدام قوته ضده .

 

 

5 – كانامى توسين

كانامى توسين بليتش

القائد السابق للفرقة التاسعة و بكونه هجين بين الأرواح و الهولو ، لقد كان توسين قائد جيش أيزن . لقد كان أعمى ولكنه حول أكبر نقاط ضعفه الى أكبر نقاط قوته . توقه للقوة جعله ينقلب و يصبح مارقا و خسر أمام شوهي و القائد كومامورا .

 

 

4 – كويوتى ستارك

كويوتى ستارك بليتش

الايسبادا رقم 1 ، لقد كان ستارك يمتلك قوة روحية مذهلة و لديه القدرة على اطلاق السيرو أسرع من أى شخصية أخرى بين الأرانكارو . لقد هزم كيورك فى مرحلة ما و قد أوشك على هزيمة روز و لاف باستخدام ذئابه ولكن كيورك تعافى و استخدم ألاعيبه الخاصة ليستطيع هزيمته .

 

 

3 – ايتشيمارو جين

ايتشيمارو جين بليتش

قائد الفرقة الثالثة ، لقد كان جين تابع لـ أيزن طوال الأنمي بأكمله و كان يبدو شخصية غريبة و مخيفة . قتاله مع ايتشيجو كان ملحمي ولكن اتضح أنه كان عدو لـ أيزن و كاد أن يقتله .

 

 

2 – أولكيورا سيفر

أولكيورا سيفر بليتش

الايسبادا الرابع ، لقد صرح أنه الأرانكارو الوحيد بين الايسبادا الذي يستطيع الوصول الى الهيئة الثانية من الانبعاث . لقد كانت له ثلاثة مواجهات مع ايتشيجو ، الأول لم يكن هناك قتال . و المرة الثاني كاد ان يقتل ايتشيجو و لكن أوريهيمى أنقذته . المرة الثالثة ، فقد ايتشيجو السيطرة و سيطر عليه الهولو بالكامل و لم يكن أولكيورا يستطيع مواجهته فى هذه الهيئة و خسر أمامه .

 

 

1 – أيزن سوسكى

أيزن سوسكى

لابد ان هذا كان واضح من البداية لأن هذا الشخص يمثل المثالية فى الذكاء و القوة . لقد كان الشرير الرئيسي طوال الأنمي و كان من سادة التخطيط و كل الأحداث تسير وفق خطته . لم يكن هناك من يستطيع أن يواجه قوته و من أجل هزيمته ، كان على ايتشيجو أن يضحي بقدرات الشينيجامي الخاصة به .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بليتش : أفضل أشرار أنمي بليتش […]

  2. […] اقرأ أيضا : بليتش : أفضل أشرار أنمي بليتش […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: