بليتش : أفضل 10 لحظات فى أنمي بليتش

2

مرحبا بكم ، أنمي بليتش من أفضل الأنيميات على مر التاريخ و قد كان مليء باللحظات الرائعة للغاية . لذا فيما يلي سنذكر أفضل اللحظات فى أنمي بليتش و التى كان لها تأثير كبير على مجريات الأحداث . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل لحظات أنمي بليتش Bleach

 

1 – اطلاق الجتسوجا تينشو النهائية 

الجتسوجا تينشو النهائية

عاد ايتشيجو بعد أن تركه جين فى بلدة كاراكورا و مع تدريبه مع تينسا زانجتسو ، تعلم الجتسوجا تينشو النهائية و التى كانت اطلاق زانجتسو نفسه و التى تركته بعد ذلك بدون قوة . ولكن ، لقد مكنت ايتشيجو من هزيمة أيزن ولكن التأثير الجانبي كان أنه قد فقد جميع قواه .

 

 

2 – عودة قوة ايتشيجو

عودة قوة ايتشيجو

لقد عانت روكيا و الاخرين من أجل اعادة قوة ايتشيجو و فى النهاية تحقق ذلك ، عاد البطل بقوة أكبر مما كان عليها مما جعل هذه اللحظة أكثر روعة . لقد هزم جينجو بهذه القوة و بدأ عصر جديد لحياته كـ شينيجامي .

 

 

3 – كينباتشي على وشك أن يُهزم

كينباتشي ضد ايتشيجو

لقد كان هذا هو القتال الذي قابل فيه ايتشيجو الزانباكتو الخاص به للمرة الأولى و أوشك أن يهزم قائد الفرقة 11 زاراكي كينباتشي .

 

 

4 – هولو ايتشيجو يتغلب على بياكويا

 ايتشيجو ضد بياكويا

لقد كان ايتشيجو على وشك أن يُهزم على يد بياكويا و لكنه فجأة حدث شيء ما و أوقف ايتشيجو سيفه بيديه العاريتين . لقد أصبح عنيفا بلا رحمة و أكثر قوة ، و تغلب على بياكويا .

 

 

5 – اطلاق البانكاي

اطلاق بانكاي ايتشيجو

لقد تم الكشف عن البانكاي الأسود ذو العباءة ضد بياكويا و تغير كل شيء بسبب هذا . نظرة التعجب على وجه بياكويا كانت مذهلة .

 

 

6 – ايتشيجو يتحول الى فاستو لورد

ايتشيجو يتحول الى فاستو لورد

لقد قُتل ايتشيجو على يد أولكيورا تقريبا ولكن حدث شيء ما و تحول لونه الى اللون الأبيض و بدأ فى التفوق عليه ولكن المشكلة الوحيدة هو أنه كان عنيف تماما و بلا رحمة على الاطلاق ولكن لقد أذهل هذا الأمر الجميع .

 

 

7 – ظهور الفايسورد و انقاذ قادة الفرق الـ 13 من الهلاك 

ظهور الفايسورد و انقاذ قادة الفرق الـ 13

لقد كان الايسبادا يجعلون القادة يمرون بوقت عصيب و فجأة ظهرت بعض الوجوه القديمة . لقد غيروا تماما موقف قادة الفرق . قام هاتشي بهزيمة رقم 2 ، روز و لاف كان لهم دور كبير فى هزيمة الرقم 1 و شكل الأخرون مساعدة عظيمة أيضا . اذا لم يظهروا ، كان القادة سيلقوا حتفهم .

 

 

8 – ظهور القادة فى الهيكو موندو

زاراكي كينباتشي و كوتشيكي بياكويا

لقد كان الايسبادا على وشك أن يقتلوا الجميع . لقد كانت روكيا مصابة للغاية و لا تستطيع الحركة ، لقد كان ايتشيجو خائر القوى بعد قتاله مع جريمجو ، و رينجي و ايشيدا كانوا على وشك الهزيمة أمام سايلابورو و كذلك سادو كان فى خطر كبير ولكن بعد ذلك جاء قادة الفرق 4 ، 6 ، 11 و 12 و هم القادة أونوهانا ، كوتشيكي ، زاراكي و كوروتسوتشي . لقد غيروا الأمور تماما .

 

 

9 – ظهور وندرويس

ظهور وندرويس بليتش

لقد كان القادة متفوقون على خصومهم ، تم تجميد رقم 3 ، و رقم 2 تلقى هجوم بانكاي سويفون و رقم 1 يواجه أقوى القادة . فجأة تفتح جارجانتا عملاقة و يخرج منها وحش ذو عين واحدة مع وندرويس و يحول مجريات المعركة بالكامل حتى وصول الفايسورد .

10 – ايتشيجو يوقف اعدام روكيا

ايتشيجو يوقف اعدام روكيا

لقد كانت روكيا على وشك أن تُعدم و يصل ايتشيجو و يوقف السوكيوكو بسيفه و يصدم الجميع ، بعد ذلك تبدأ معركة بياكويا و ايتشيجو .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بليتش : أفضل 10 لحظات فى أنمي بليتش […]

  2. […] اقرأ أيضا : بليتش : أفضل 10 لحظات فى أنمي بليتش […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: