بليتش : أقوى 10 بانكاي فى أنمي بليتش

أنمي بليتش من أشهر الأنيميات فى التاريخ و يعود جزء كبير من هذا الى القدرات المذهلة التى يستخدمها الشينيجامي ، و السلاح الأفضل و الأقوى للشينيجامي هو البانكاي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى البانكاي فى أنمي بليتش . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى بانكاي فى أنمي بليتش Bleach

 

10 – بانكاي كومامورا 

بانكاي كومامورا

بانكاي كومامورا يستخدم حجمه المذهل و قوته الكبيرة لينسخ تحركات مستخدمه ، و يضاعف التأثير الحادث مئات المرات و يسمح لكومامورا باحداث دمار واسع . برغم هذا الحجم و القوة ، الا أنه سريع جدا ، و تقنياته تضمن لهذا البانكاي المناعة ضد جميع الهجمات الجسدية تقريبا .

 

 

9 – بانكاي مايوري

بانكاي مايوري

قدرة بانكاي مايوري كونجيكي أسوجي جيزو الرئيسية هي نفسه السام القاتل بالنسبة لأي شخص باستثناء مايوري نفسه و نيمو . برغم أن هذا البانكاي عدائي جدا ، الا أن قوته الرئيسية تكمن فى قدرة مايوري على تعديل السم باستمرار وفقا لمهارات خصمه .

 

 

8 – بانكاي رينجي 

بانكاي رينجي

البانكاي الذي كُشف عن اسمه الحقيقي مؤخرا ، سو زابيمارو أكثر تعقيدا و قوة من ذلك الثعبان الطويل الذي اعتدنا عليه فى الجزء الأكبر من سلسلة بليتش . بهذه الهيئة الجديدة ، يستطيع رينجي التحكم و استغلال طول زابيمارو بصورة أفضل ، و كذلك لا ننسى تقنيته الجديدة زاجا تيبو القوية للغاية و تستطيع الاطاحة بالخصم فى ضربة واحدة .

 

 

7 – بانكاي ايتشيجو

بانكاي ايتشيجو

بالطبع ، هل يمكن عمل قائمة عن بليتش بدون ايتشيجو ؟ فى هيئة البانكاي ، يُعرف تينسا زانجتسو بقدرته على استخدام سرعة خارقة فى القتال من خلال استغلال قوة ايتشيجو الكاملة . بالاضافة الى ذلك ، يستطيع ايتشيجو تنفيذ نسخة أقوى من هجمته المميزة ، جيتسوجا تينشو .

 

 

6 – بانكاي جين 

بانكاي جين

مع امتلاك سرعة التمدد و الانكماش الخارقة ، فان كاميشيني نو ياري يمتلك مزيج قاتل من السرعة و القوة . بينما يكون الطول الكبير بمثابة تشتيت للخصوم ، الا أن جين يعلم أن الميزة الحقيقية تكمن فى أن هذا الزانباكتو هو الأسرع و ليس الأطول . كما يحتوى النصل أيضا على سم مميت و الذي يمكنه التفكك و تدمير الخلايا على الفور برغم أنه لم يكن كافيا لهزيمة معلمه السابق ، أيزن .

 

 

5 – بانكاي هيتسوجايا توشيرو 

بانكاي هيتسوجايا توشيرو

الزانباكتو الجليدي الأقوى فى مجتمع الأرواح ، دايجورين هيورينمارو يسمح لـ هيتسوجايا باستخدام مجموعة متنوعة و فعالة من الهجمات الفريدة ومن بينها سينين هيورو و التى تدمر الأعداء باستخدام غابة من أعمدة الجليد و كذلك تقنيته الأقوى هيوتن هياكاسو .

 

 

4 – بانكاي كوتشيكي بياكيا

بانكاي كوتشيكي بياكيا

أحد المفضلين لدى الجماهير ، سينبونزاكا كاجيوشي يمتلك المظهر الرائع و كذلك القوة و العدائية الكبيرة للبانكاي . باستخدام تقنياته الثلاثة الرئيسية ، فان سينبونزاكا كاجيوشي تسمح لبياكيا بالحصول على قوة هجومية ضخمة بأنماط متعددة ، و يتغلب بسهولة على الخصوم .

 

 

3 – بانكاي أوراهارا كيسكى

بانكاي أوراهارا كيسكى

لقد تعلم أوراهارا كيسكى البانكاي الخاص به فى ثلاثة أيام فقط . البانكاي الخاص به يمكن استخدامه لأغراض تدميرية و كذلك أغراض بنائية . بامكانه أن يقسم أى شيء فى مدى البانكاي الخاص به . ولكن ، يمكن أيضا استخدامه لاعادة تركيب أي شيء كما استخدم أوراهارا قوة البانكاي فى اعادة تكوين رؤيته . انه بانكاي قوي للغاية .

 

 

2 – بانكاي كيورك 

بانكاي كيورك

لا يقوم كيورك بتفعيل هذا البانكاي الا كملجأ أخير ، بانكاي كيورك عبارة عن سلسلة مدمرة من الهجمات ، و كل منها أقوى مما تسبقها . أولها ايتشيدانمى : تاميرايكيزو حيث كل جرح يُصاب به جسد كيورك يتم عكسه على جسد خصمه و الأخيرة هي شيمى نو دان : ايتوكيريباسامي تشيزومى نو نودوبو حيث يتم خنق عنق الخصم بخيط و يتم تفجيرها . انه بانكاي مميت لديه القدرة على التلاعب بالبيئة المحيطة بجعل الخصوم يشعرون بالاكتئاب أو الحزن . هذا البانكاي قوي للغاية لدرجة أن شونسى مُحرم عليه استخدامه بأمر من ياماماتو حيث يمكن أن يؤثر على رفاقه أيضا .

 

 

1 – بانكاي ياماماتو جينريوساي 

بانكاي ياماماتو جينريوساي

ليس من المفاجئ أن البانكاي الأقوى يعود الى الشينيجامي الأقوى فى مجتمع الأرواح – القائد الأعلى للفرق الـ 13 ياماماتو جينريوساي .

مع أربعة هجمات كل منها تحمل اسم اتجاه من اتجاهات البوصلة ( شمال ، جنوب ، شرق ، غرب ) و قوتها المذهلة ، فان قدرات ياماماتو تسمح له بتسخين حرارة جسده الى حد لا يُعقل ، و يستدعي جيش من ضحايا الماضي و يقطع الأعداء باللهب بقوة مذهلة لدرجة أن أى شيء يلمسه النصل يُحرق على الفور ويتحول الى رماد .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بليتش : أقوى 10 بانكاي فى أنمي بليتش […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.