بليتش : حقائق يجب أن تعلمها عن ياماماتو جينريوساي

0

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا سنتحدث أن أحد أقوى الرجال كبار السن فى عالم الأنمي بأكمله . سنذكر اليوم بعض الحقائق عن القائد الأعلى للفرق الـ 13 ياماماتو جينريوساي . قد يحتوي المقال على حرق لبعض الأحداث ، لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق عن القائد الأعلى ياماماتو جينريوساي من أنمي بليتش Bleach

 

1 – شخصية ياماماتو

القائد الأعلى ياماماتو جينريوساي

دوما يُنظر الى القائد ياماماتو على أنه لديه اصرار كبير و عزيمة لا تتزعزع . و يغضب جدا من الشخص الذي يظهر العصيان و يوقفه بكل قوة .

 

 

2 – ندوب جسده

 ياماماتو جينريوساي

هناك العديد من الندوب على جسده و رأسه ، الأكثر وضوحا من بينهم هما ندبتين طويلتين أعلى عينه اليمنى ، و التى أصيب بها فى معركته مع ملازمه .

 

 

3 – القائد الأعلى

 ياماماتو جينريوساي بليتش

لقد كان القائد ياماماتو جينريوساي هو القائد الأعلى للفرق الثالثة عشر لما يزيد على ألف عام و هو يقوم بوظيفته بشكل جيد للغاية .

 

 

4 – أنشطته

قادة الفرق ال 13

يقوم باقامة حفلة شاي شهرية و التى تجمع جميع أعضاء القسم الأول فى مقرهم . برغم أن يوشيرو تحضر حفلة الشاي هذه أيضا ، الا أنها تأكل الوجبات السريعة و تعود بعد ذلك مباشرة . كما يقوم بتهذيب لحيته مرة كل شهر .

 

 

5 – بيانات القائد ياماماتو القتالية

بيانات ياماماتو جينريوساي

الهجوم : 100 ( بالأعلى ) ، الدفاع : 100 ( أعلى اليمين ) ، الحركة : 100 ( أسفل اليمين ) ، الرياتسو : 100 ( بالأسفل ) ، الذكاء : 100 ( أسفل اليسار ) ، القوة الجسدية : 60 ( أعلى اليسار ) . لذا باستثناء قوته الجسدية ، فهو مثالي فى كل شيء .

انه يتساوى مع أيزن فى كتاب بيانات بليتش بحصوله على 560 من 600 نقطة .

 

 

6 – بانكاي ياماماتو جينريوساي

بانكاي ياماماتو جينريوساي

لقد تم الكشف عن بانكاي جينريوساي فى المانغا . اسمه هو زانكا نو تاتشي . انه بانكاي قوي و شرس للغاية . لذا اذا كنت تنوي متابعة المانغا يجب أن تتطلع لرؤيته .

 

 

7 – شيكاي ياماماتو جينريوساي

شيكاي ياماماتو جينريوساي

يمتلك القائد ياماماتو شيكاي من النوع الناري يُسمى ريوجين جاكا و هو أقدم و أقوى زانباكتو ناري . أمر تفعيل الشيكاي هو ” حول كل شيء الى تراب ” و تتم ترجمته الى ” كل شيء فى الكون يتحول الى تراب ” . اطلاق الزانباكتو الخاص به يأتي مصحوبا باطلاق طاقة روحية ضخمة يمكن الشعور بها من على بعد أميال حول مجتمع الأرواح .

 

 

8 – قدراته

 ياماماتو جينريوساي

عندما يتم اطلاق الشيكاي ، فانه يؤثر على جزء كبير من المساحة المحيطة به . فقط المقاتلين الأقوياء أمثال شونسى و أوكيتاكى يستطيعون مواجهته ، و لكن حتى أمثالهم يجب أن يواجهوه بطريقة غير مباشرة . برغم أنه كان في وضع الشيكاي فقط ، الا أن ريوجين جاكا قوي بما يكفي لمواجهة شيكاي اثنين من أقوى القادة فى وقت واحد ، برغم أن هذين القائدين يُعدون دوما أقوى القادة في مجتمع الأرواح عندما يعملون معا .

لم أقم باضافة الكثير من أحداث المانغا حتى لا يكون هناك حرق كبير للأحداث ولكن هناك مفاجأة مروعة فى المانغا تتعلق بالقائد الأعلى ياماماتو جينريوساي لا أريد أن أتحدث عنها .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد