بليتش : 7 حقائق يجب أن تعلمها عن كوروساكي ايتشيجو

1

مرحبا ، جميع من شاهد أنمي بليتش يعلم بشأن بطلنا الأول كوروساكي ايتشيجو . أعتقد أنه حتى من لم يشاهد الأنمي قد سمع عنه ، فالانمي يتمتع بشعبية كبيرة للغاية . اذا لم تكن من قراء المانجا ، قد تود التوقف هنا لأن هذا المقال يحتوى على حرق كبير للأحداث .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن كوروساكي ايتشيجو من أنمي بليتش Bleach

 

1 – الزانباكتو الحقيقي

ما شاهدناه فى الأنمي لم يكن أبدا الزانباكتو الحقيقي لايتشيجو . لقد اعتقدنا جميعا أن الرجل العجوز هو زانجتس و أن ايتشيجو الأبيض يمثل قدرات الهولو التى يتمتع بها . ولكن ، هذه ليست الحقيقة . لقد تم الكشف فى المانجا أن ايتشيجو الأبيض هو زانجتس الحقيقي بينما الرجل العجوز يمثل قدرات الكوينشي ( الحقيقة الثانية ) . صرح الرجل العجوز أن ايتشيجو لم يكن يستخدم الا جزء صغير من قوته ، الجزء الذي لم يكن يستطيع قمعه . بعد خطابه ، حتى اذا لم يقل أن اسمه الحقيقي ليس زانجتس ، فقد تعرف عليه ايتشيجو ، وهذا سيقودنا الى الحقيقة السابعة .

زانباكتو ايتشيجو

 

 

2 – ايتشيجو يمتلك قدرات الكوينشي لأن أمه كانت من الكوينشي . لقد كانت كوروساكي ماساكي كوينشي نقية . سبب موتها أن جراند فيشر ( والد الكوينشي ) قد هجم عليها و سرق قدراتها حتى لا تستطيع استخدامها من جديد .

كوروساكي ايتشيجو

 

 

3 – الرقم 15 على باب غرفة نوم ايتشيجو اشارة الى عمره و اسمه لأن ” ايتشي ” تعني واحد و ” جو ” تعني خمسة ، لذا ايتشيجو تعني 15 .

كوروساكي ايتشيغو

 

 

4 – يدعى ايتشيجو أن اسمه مستوحى من ايتشي أى الجائزة الأولى و جو تعني الملاك الحارس ، برغم أن أباه قد أخبره أن اسمه يعني ” من يقوم بالحماية ” .

ايتشيجو بليتش

 

 

5 – هيئة الشيكاي / البانكاي الأولى

على مدار السلسلة شاهدنا ايتشيجو يستخدم أشكال مختلفة من زانجتس . باستثناء هيئتي زانجتسو الحالية ، أظهر ايتشيجو هيئتين للشيكاي و ثلاثة هيئات للبانكاي .

الهيئة الأولى هي الشيكاي و البانكاي التى يعرفها الجميع .

كوروساكي ايتشيغو شيكاي و بانكاي

ثم لدينا تينسا زانجتس التى استخدمها لهزيمة أيزن بعدما تدرب بجد . يخطئ الكثيرون بينها و بين جتسوجا تينشو النهائية ، ولكن هذا ليس صحيح . من اجل أن يستخدم هذه الهيئة ، فانه يضحى بكل الرياتسو من أجل أن يحصل على قوة جسدية نقية . ولكن جتسوجا تينشو النهائية قصة أخرى .

كوروساكي ايتشيغو بانكاي

الهيئة الأخيرة ظهرت فى الأنمي حيث أصبح شكل كل من الشيكاي و البانكاي مختلفا بعدما تأثر بـ الفول برينج الخاص بايتشيجو .

كوروساكي ايتشيغو شيكاي

 

 

6 – جنس ايتشيجو يتكون من خليط نادر جدا . صرح أيزن أن ايتشيجو نصف انسان و نصف شينيجامي ولكن هذا ليس صحيح . لقد كان ايتشيجو يدرك أنه انسان دوما . ربما هذا لأنه بخلاف الكائنات الروحية ، فان له جسد فعلى و يسكن عالم البشر .

لقد كان أبيه روح ذات ” دم نقي ” ( عضو من عائلة نبيلة و ولد فى مجتمع الأرواح ) و كان على رتبة قائد ، و كانت أمه كوينشي نقية الدم . هذا يجعل ايتشيجو نوع نادر ، لأن لديه مزيج من قدرات الكوينشى و الشينيجامي . بسبب حالة أمه الفريدة و الخطوات التى تم اتخاذها لتستقر حالتها ، انتهى الأمر بايتشيجو يرث الهولو الداخلى الذى كان يسكن أمه عند ولادته .

 ايتشيغو بليتش

لاختصار الأمر ، فان ايتشيجو انسان يتمتع بقوى الشينيجامي ، الكوينشي و الهولو .

 

 

7 – برغم معرفة حقيقة قدراته ، فان ايتشيجو يتقبل كل منهم على أنه زانجتس . صرح أحد الحرس الملكي أن ايتشيجو قد نضج جسديا و عقليا و أصبح أخيرا شينيجامي موثوق .

” زانجتس ، لن أطلب منك أن تمنحنى قوتك بعد الأن . ولن أخبرك ألا تعترض طريقي . ولن أطلب منك أن تقاتل معي . من الأن ، سأقاتل وحدي . شكرا لك زانجتس . أنت هو أنا . هذا النصل هو أنا . “

 ايتشيغو و زانجتس

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بليتش : 7 حقائق يجب أن تعلمها عن كوروساكي ايت… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: