بوروتو : أقوى الشينوبي فى بوروتو بخلاف الكاجي

2

الكاجي هو قائد قرية الشينوبي ، و يُعتبر أيضا أقوى شخص فى القرية . ولكن ، القرية قد لا تحتاج أبدا الاعتماد على الكاجي فى القتال . هناك الكثير من الشينوبي الأخرين الأقوياء للغاية فى القرى الخمسة العظمى . لذا اليوم ،جلبت لكم أقوى الشينوبي بخلاف الكاجي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشينوبي من غير الكاجي فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – كونوهامارو 

ساروتوبي كونوهامارو

كونوهامارو هو أحد جونين قرية كونوها ، و هو قائد الفريق السابع . انه نينجا قوي ، وفقا لوضعه و بياناته ، فانه يُعتبر فى مستوى ناروتو بدون قدرات ناروتو الخاصة . اننا لم نرى قوة كونوهامارو الكاملة حتى الأن . نعلم جميعا أنه يستطيع القيام بأمور عديدة ، و أنه يهدف الى أن يصبح الهوكاجي .

 

 

5 – كيلر بي 

كيلر بي ناروتو

كيلر بي هو الجينشوريكي المثالي لـ الهاتشيبي غيوكي . انه نينجا استثنائي أقوى من الرايكاجي نفسه فى رأيي . بي قوي للغاية ، و انه الورقة الرابحة لقرية الغيمة بسبب قوته القتالية المذهلة .

 

 

4 – هارونو ساكرا 

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا أحد أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو حاليا . انها كونويتشي قد وصلت الى مستوى سينجو تسونادى من السانين الأسطوري و هي فى الـ 16 من عمرها فقط ، مما يعني أنها قد تفوقت على معلمتها . ساكرا من أفضل الشخصيات التى تستطيع قيادة القرية ، و مهاراتها مذهلة أيضا .

 

 

3 – روك لي 

روك لي 

روك لي هو أحد جونين قرية الورق ، و أحد أفراد عشيرة لي . انه من سادة التايجتسو ، و قد أتقن استخدام البوابات الثمانية الداخلية . نعلم أنه بامكانه أن يفتح البوابة السابعة على الأقل ، و لكنه بالتأكيد سيستطيع فتح البوابة الثامنة أيضا . قوة لي وحشية للغاية ، و لكن سبب تواجده فى هذا المركز هو أننا لم نرى البوابة الثامنة منه حتى الأن .

 

 

2 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو

أوروتشيمارو هو أحد السانين الأسطوري و الوحيد منهم الذي مازال يعمل حتى الأن فى بوروتو . لا نعلم مدى قوته فى الوقت الحالي ، ولكن يبدو أنه قد أصبح أقوى من أى وقت مضى . اذا كان الأمر هكذا ، فلا أعتقد أن هناك الكثيرون يستطيعون التفوق عليه . انه مايزال من أقوى الشخصيات فى السلسلة و نأمل أن نرى المزيد منه .

 

 

1 – اوتشيها ساسكى

اوتشيها ساسكى بوروتو

أوتشيها ساسكى هو الهوكاجي الأخر لكونوها . أشعر بغرابة بوضعه فى هذه القائمة ، لأن ناروتو قال أنه هوكاجي مثله تماما . ولكن ، بما أنه لم يحصل على لقب الهوكاجي حقا ، فكان يجب ذكره هنا . يٌقال أن أوتشيها ساسكى هو الشينوبي الوحيد الذي يستطيع مجاراة أوزوماكي ناروتو فى القتال ، و هذا الأمر مايزال حقيقيا حتى الأن . انه فى مستوى أخر مختلف تماما عن الأخرين .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: