بوروتو : أقوى مستخدمي التايجتسو فى بوروتو

التايجتسو أحد القدرات الرئيسية الثلاثة فى عالم ناروتو ، بجانب النينجتسو و الجينجتسو . من بين القدرات الثلاثة ،فان التايجتسو هو الأبسط ، فهو يعتمد على القتال اليدوي المباشر . هناك العديد من الشينوبي الذين يتخصصون فى التايجتسو ، و اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى مستخدمي التايجتسو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي التايجتسو فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

9 – ميتسوكي

ميتسوكي

ميتسوكي بمثابة الابن لـ اوروتشيمارو ، وهو أحد جينين كونوها . انه متخصص فى النينجتسو و التايجتسو . مهارات التايجتسو الخاصة به تعتمد على قدرته على التمدد . كما أن ميتسوكي سريع للغاية ، و مهاراته فى القتال اليدوي مذهلة ، لذا يحتل هذه المرتبة هنا .

 

 

8 – ميتال لي

ميتال لي

ميتال لي هو أحد جينين كونوها من عشيرة لي . هذه العشيرة تشتهر بتخصصها فى التايجتسو . ميتال عبقري فى التايجتسو . انه مستخدم قوي للقبضة القوية ، و يمكنه أن يفتح على الأقل 3 بوابات من البوابات الداخلية الثمانية . اننا نعلم بالفعل مدى القوة التى تجلبها هذه البوابات لمستخدمها . انه بالتأكيد من أفضل مستخدمي التايجتسو فى بوروتو .

 

 

7 – هيوجا هياشي

هيوجا هياشي

قد يكون هيوجا هياشي قد أصبح عجوزا الأن ، ولكنه يظل رئيس العائلة الرئيسية فى الهيوجا . انه من سادة البياكوغان ، و لديه مهارات مذهلة فى القبضة الناعمة . حتى الأن ، مايزال من أفضل مستخدمي التايجتسو فى السلسلة .

 

 

6 – أوروتشيمارو

سيف كوساناجي أوروتشيمارو

مايزال أوروتشيمارو فى عمره ذاته كما كان فى ناروتو ، لم يتقدم فى العمر يوم واحد بفضل تقنياته الخاصة . أوروتشيمارو أحد القلائل الذين يتخصصون فى التايجتسو ، النينجتسو و الجينجتسو فى وقت واحد . مهارات التايجتسو الخاصة به لا يُستهان بها على الاطلاق فقد استطاع القتال ضد ناروتو فى وضع الذيول الأربعة . الأن ، يبدو أنه قد أصبح أفضل و يبدو أن مهارات التايجتسو لديه قد تطورت أيضا .

 

 

5 – هيوجا هانابي

حقائق عن هيوجا هانابى

هيوجا هانابي هي وريثة عشيرة الهيوجا . انها كونويتشي قوية للغاية ، و لديها سيطرة تامة على البياكوغان الخاصة بها . تعتمد هانابي على استخدام قبضتها الناعمة . انها قوية للغاية ، و هي موهوبة جدا . قوتها فى استخدام البياكوغان تُقارن بقدرة نيجي على استخدام عينيه ، و يُقال أنها مساوية له ان لم تكن أفضل .

 

 

4 – هارونو ساكرا

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا من مستخدمي القوة المعززة بالتشاكرا ، و مهارات التايجتسو الخاصة بها لا يجاريها الا قلة قليلة للغاية . قوتها نفسها لا يساويها فيها أحد ، و بامكانها استخدام قدرة المائة شفاء لتعزيز قواها . لقد كادت أن تقتل أوتشيها شين بلكمة واحدة فقط .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو المعنى الحرفي للشينوبي الكامل ، انه يتخصص في كل من النينجتسو ، الجينجتسو و التايجتسو أيضا . مهاراته فى التايجتسو مكنته من قتال أوتشيها مادارا بسهولة . كما أنه قد قاتل ضد أوتسوتسوكي موموشيكي بسهولة ، و بيد واحدة فقط . انه بالتأكيد من أفضل مستخدمي التايجتسو فى بوروتو .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو

ناروتو ينقذ سارادا من أوتشيها شين

أوزوماكي ناروتو مستخدم مذهل للنينجتسو و التايجتسو . التايجتسو الخاص به يعتمد على القوة المعززة بالتشاكرا ، مثل ساكرا ، و يعزز قوته بتشاكرا وحوش البيجو . ناروتو من أقوى الشخصيات عندما يتعلق الأمر بالتايجتسو ، و قد أثبت هذا ضد أمثال أوتسوتسوكي كاجويا ، و أتسوتسوكي موموشيكي .

 

 

1 – روك لي

روك لي 

روك لي جونين من قرية كونوها ، وهو من سادة التايجتسو . أسلوب لي مشابه لأسلوب جاي الذي يعتمد على القبضة القوية . روك لي يستطيع أيضا فتح البوابات الثمانية الداخلية . بعد الحرب ، قد اظهر قدرته على فتح البوابة السابعة على الأقل . ولكن ، لقد قيل أن روك لي قد تفوق على جاي بحلول وقت فيلم ناروتو : الأخير . هذا دليل واضح أنه على الأقل فى مستوى مايت جاي ، ان لم يكن أفضل . لذا هذا يجعله أفضل مستخدم تايجتسو فى بوروتو .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : أقوى مستخدمي التايجتسو فى بوروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : أقوى مستخدمي التايجتسو فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.