بوروتو : أقوى 10 قدرات فى بوروتو

2

برغم أن أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد قد بدأ منذ فترة ، مايزال أقل من 50 حلقة ، فى تلك الحلقات الخمسين و الفيلم الذي بدأ هذه السلسلة كانت هناك بعض القدرات المثيرة للغاية . و برغم أن بعض هذه القدرات كانت فى ناروتو و ناروتو شيبودن ، الا أنها ماتزال من بين القدرات الأقوى فى السلسلة حتى الأن . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى القدرات فى أنمي بوروتو .

 

أقوى القدرات فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

   طور الناسك 

ميتسوكي طور الناسك

برغم أن طور الناسك يتعلمه البشر من مخلوقات فريدة و يستطيعون بها تجميع التشاكرا من الطبيعة . طور الناسك لا يحتاج الى شبكة التشاكرا ولكنه يعتمد 100% على الطبيعة . الأشخاص الذين استخدموا طور الناسك حتى الأن فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد هم أوزوماكي ناروتو و ميتسوكي . لقد استخدمه ناروتو من أجل الشعور بتشاكرا و حضور نوى . بينما استخدم ميتسوكي طور الناسك بلا وعي عندما حرر قوته كما رأينا .

 

 

  البياكوغان

بياكوغان هيماواري

البياكوغان قدرة بصرية تتمتع بها عشيرة الهيوجا و يعود أصلها الى عشيرة أوتسوتسوكي . بدءا من أوتسوتسوكي كاجويا الى أوتسوتسوكي هامورا  ثم الى ورثتهم بعد ذلك و هم عشيرة الهيوجا . لقد ظهرت البياكوغان و تم الحديث عنها فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . هيوجا هياشي ، هيوجا هانابي ، أوزوماكي هيناتا ، و أوزوماكي هيماواري جميعا يمتلكون البياكوغان و قد أظهروها .

 

 

8 – تشاكرا عنصر الخشب 

سوميري و نوى

تشاكرا عنصر الخشب هي نوع فريد من التشاكرا التى كان يشتهر بها سينجو هاشيراما وحده . ولكن سُرقت خلاياه و تم التلاعب بها من قبل أوتشيها مادارا ، أوروتشيمارو و شيمورا دانزو . فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد ، فان سوميرى أو نوى لديهم القدرة على استخدام عنصر الخشب لأنهم قد خلفوه ورائهم بعد انتزاع التشاكرا من الأشخاص . لقد تم تحري هذا من قبل ساي عندما كان ناروتو يحاول اكتشاف ما وراء الهجمات التى حدثت فى الفصل الأول من الأنمي .

 

 

  الشارينغان 

أوتشيها سارادا

لقد كانت الشارينغان أحد أكثر القدرات المتطورة فى أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن . الشارينغان قدرة بصرية يعود أصلها الى عشيرة الأوتسوتسوكي أيضا . أول من أيقظ الشارينغان كان أوتسوتسوكي هاجورومو ، و ورثتها عشيرة الأوتشيها بعد ذلك . لقد ظهرت الشارينغان بصورة رئيسية فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد يستخدمها قلة من الأوتشيها . الشخصيتين الرئيسيتين هما أوتشيها ساسكى و أوتشيها سارادا ( لأنهم الناجيين الوحيدين من الأوتشيها ) ، ولكن فى أرك ناروتو جايدن ، استخدمها أوتشيها شين و نسخه . تستطيع الشارينغان نسخ النينجتسو ، التايجتسو و الجينجتسو .

 

 

  جتسو الاستدعاء

كاكي سوميري بوروتو

يمكن أن يكون جتسو الاستدعاء أحد أقوى التقنيات التى يستخدمها النينجا ولكن هذا يعتمد على الحيوان الذي يختار المستخدم استدعائه . فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد ، تعلم التلاميذ جتسو الاستدعاء فى الأكاديمية قبل أن يصبحوا جينين حتى . و قد ظهرت سوميرى بقدرتها على استدعاء نوى .

 

 

  الجوغان

عين بوروتو

الجوغان ( وهو الاسم الغير مؤكد لقدرة بوروتو البصرية ) ، هي اشارة الى قدرة عين بوروتو . لقد جاء الاسم من أوتسوتسوكي تونري ومنذ ذلك الوقت قام مجتمع بوروتو بتسمية عين بوروتو بالجوغان . الجوغان لديها القدرة على مشاهدة شبكة التشاكرا ، رؤية الهالات الشريرة ، و بوابات أبعاد الزمان و المكان الى بٌعد أخر .

 

 

 البوابات الثمانية 

ميتال لي

لقد تم تقديم البوابات الثمانية فى أنمي ناروتو و كذلك فى بوروتو  فقد شاهدناها لفترة قصيرة خلال الأرك الأول من قبل ميتال لي . وفقا لكتب البيانات ، فقد تم تأكيد أن ميتال لي يستطيع استخدام البوابات قبل أن يصبح جينين . لقد أظهر لي هذه القدرة عندما سيطر عليه نوى و فتح البوابة الثالثة ضد بوروتو ،شيكاداي ، و اينوجين .

 

 

 طور تشاكرا الكيوبي

ناروتو ينقذ سارادا من أوتشيها شين

طور التشاكرا الكيوبي هي تقنية يعرفها ناروتو وحده فى سلسلة بوروتو . هذا لأن الشخص الوحيد الذي يمكنه استخدام هذه القدرة يجب أن يمتلك ( كوراما ) بعد أن يتقن استخدام هذه التشاكرا . لقد أظهر ناروتو هذا الطور خلال أرك نوى و أرك ناروتو جايدن ضد أوتشيها شين .

 

 

  المانجيكيو شارينغان 

أوتشيها شين

المانجيكيو شارينغان يمكن أن يوقظها أعضاء مميزين من العشيرة . هذه النسخة من الشارينغان تسمح لمستخدمها باستخدام تقنيات محرمة لا يستطيع أن يستخدمها مستخدم الشارينغان العادي . الأشخاص الذين استخدموا المانجيكيو شارينغان فى السلسلة هم أوتشيها شين و أوتشيها ساسكى . لقد قام كيشيموتو أيضا برسم صورة لـ سارادا و لديها نمط المانجيكيو شارينغان .

 

 

  الرينغان

أوتشيها ساسكى

الرينغان هي قدرة بصرية أصلية تعود الى عشيرة الأوتسوتسوكي . ليس معروف اذا كان جميع أعضاء عشيرة الأوتسوتسوكي يمتلكون الرينغان ، ولكننا نعلم أن موموشيكي كان يمتلكها . لقد ورثها بعد ذلك أوتسوتسوكي هاجورومو ، و أيقظها أوتشيها مادارا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: