بوروتو : الشخصيات الأقرب لمستوى أوزوماكي ناروتو

4

أوزوماكي ناروتو هو الشينوبي الأقوى فى العالم حاليا . بعد تلقيه قدرات أوتسوتسوكي هاجورومو ، و بحصوله على هذه القوة ، ارتقى الى مستوى جديد مختلف تماما . هناك قلة قليلة فقط من الشخصيات التى تقترب منه فى القوة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات الأقرب الى مستوى قوته . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقرب الشخصيات الى مستوى قوة أوزوماكي ناروتو فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – جارا 

جارا

جارا هو الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال . انه شينوبي أسطوري و أعتقد أنه الكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان جينشوريكي شوكاكو . ولكن حتى بعدما فقده ، ازداد جارا قوة . كما أنه قد أيقظ كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . فى الوقت الحالي ، انه من أقوى الشخصيات فى العالم .

 

 

5 – كيلر بي

كيلر بي

كيلر بي هو جينشوريكي الهاتشيبي . بخلاف ناروتو ، فانه الجينشوريكي المثالي الوحيد فى السلسلة حاليا . انه من أقوى الشخصيات فى العالم . مهاراته و قوته لا يستطيع مجاراتها سوى قلة قليلة فى تاريخ ناروتو .

 

 

4 – هارونو ساكرا 

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا كونويتشي من قرية كونوها . انها جونين ، وقد كانت تلميذة سينجو تسونادى . انها من أقوى الشخصيات حاليا ، وبلا شك ، انها الكونويتشي الأقوى فى العالم . ساكرا تمتلك أيضا علامة المائة شفاء ، و التى تجعلها لا تُقهر بصورة مؤقتة .

 

 

3 – أوروتشيمارو 

سيف كوساناجي أوروتشيمارو

لقد كان أوروتشيمارو أحد شينوبي قرية كونوها . انه أحد السانين الأسطوري . حتى فى ناروتو ، كان من أقوى الشخصيات المتواجدة و مايزال كذلك حتى الأن . بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، أعتقد انه قد ازداد قوة أكثر و أكثر . انه فى مستوى مختلف و أحد القلة القليلة التى قد تستطيع الصمود فى وجه ناروتو .

 

 

2 – روك لي 

روك لي 

روك لي أحد نخبة نينجا كونوها فى الوقت الحالي . انه متخصص فى التايجتسو ، و يعتمد على البوابات الثمانية فى القتال . بعد حرب النينجا ، تعلم روك لي فتح 7 بوابات على الأقل من الثمانية . أنا متأكد أن بامكانه فتح البوابة الثامنة أيضا .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى 

أوتشيها ساسكى

الشينوبي الوحيد فى العالم الذي يوجد فى نفس مستوى ناروتو حاليا هو أوتشيها ساسكى . تماما مثل ناروتو ، فانه يمتلك قوى المسارات الستة . كما أن ساسكى يُعرف أيضا بالهوكاجي الاخر لكونوها . مهاراته أصبحت فى مستوى أخر مختلف تماما فى الوقت الحالي .

4 Comments
  1. خبير says

    ليه ماحطيت مايتو غاي ولا كاكاشي مع ظني كاكاشي يمكن بس مايتو غاي حي وكان بيقتل مادارا وهو حكيم الطرق الست لما فتح البوابات الثمان وكان مادارا التشكارا عنده لو تفله يمكن يموت وهو حي في بوروتو ليه ماحطيته ؟

    1. Sadek Abdo says

      لأن مايتو غاي و كاكاشي بعد حرب النينجا الرابعة انخفضت قوتهما بشكل كبير
      مايتو غاي أصبح مصابا ولديه قدم مدمرة تماما ولم يعد بمستواه السابق و أصبح خليفته روك لي … و روك لي موجود في القائمة
      أما بالنسبة لكاكاشي …. بعدما فقد الشارينغان انخفضت قوته بشكل كبير كما أنه قد تقدم بالسن
      مايزال كل منهما قوي للغاية ولكنهم لا يقتربون من مستوى ناروتو حاليا .

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الشخصيات الأقرب لمستوى أوزوماكي نا… […]

  3. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الشخصيات الأقرب لمستوى أوزوماكي نا… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: