بوروتو : تأجيل حلقة بوروتو 65

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن حلقة بوروتو 65 . قبل أن نبدأ ، دعوني أخبركم أن هذا المقال يحتوي على حرق لأحداث أرك اختبارات تشونين من أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد .

 

تأجيل حلقة بوروتو 65 

 

لقد حصلنا على حلقة بوروتو 64 هذا الأسبوع . مع ذهاب بوروتو ، ساسكى و الكاجي في رحلتهم لانقاذ ناروتو ، نشاهد الهجوم الكامل على الأوتسوتسوكي . الجميع باستثناء أوزوماكي بوروتو و أوزوماكي ناروتو قاتلوا في تلك الحلقة . بينما كان الأخرون يقاتلون ، كان ناروتو و بوروتو يصلحون علاقتهم .

لقد تم اعداد هذا الأرك بأكمله من أجل هذه اللحظة بالتحديد ، سينحي بوروتو و ناروتو خلافاتهم و ينضموا الى القتال في النهاية .

اوزوماكي بوروتو

لقد كنا سنحصل على الحلقة الأخيرة في أرك اختبارات تشونين يوم 12 يوليو ، ولكن هذا لن يحدث لأنه قد تم تأجيل حلقة بوروتو 65 .

هذا صحيح ، الأنمي سيتوقف مرة أخرى . الأن يبدو أن حلقة 12 يوليو سوف يتم اذاعتها يوم 19 يوليو مما يعني أننا سنحصل على 3 حلقات فقط لـ بوروتو هذا الشهر أيضا ، مثل الشهر الماضي تماما .

سينتهي هذا الأرك خلال الحلقات الثلاثة القادمة ، لذا يمكنك توقع بداية الأرك الجديد في حلقة بوروتو 67 ، و التى سيتم اذاعتها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس .

برغم أن هذا التوقف يعني أنه سيتوجب علينا الانتظار ، الا أنه يضمن استمرار الفارق بين الأنمي و المانجا . في الوقت الحالي ، يقوم أنمي بوروتو بتقديم نصف فصل فى كل حلقة . بما أن المانغا تصدر مرة واحدة فقط في الشهر و لا تحتوي سوى على 41 صفحة ، فان الأنمي سيلحق بها على الفور .

أوزوماكي بوروتو

بسبب هذا ، أنا أشعر بالارتياح قليلا بسبب هذا التوقف . ولكن لا أعلم كيف سيتعاملون مع الأنمي بمجرد أن يقترب من المانغا . هل سيقومون باضافة المزيد من الفيلر ؟ أم هل سيتقدمون على المانغا ؟ سنعلم هذا فيما بعد . أنا متحمس للغاية بشأن مستقبل أنمي بوروتو الا أنني قلق في نفس الوقت . لنأمل ألا يخيبوا أمالنا .

أما بالنسبة لحلقة بوروتو 65 فسيتم اذاعتها يوم 19 يوليو 2018 .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.