بوروتو : جدول حلقات بوروتو في شهر مايو

مرحبا بكم ، لقد بدأ أنمي بوروتو يصل الى الجزء الممتع فيه مع أرك اختبارات التشونين . الأسبوع الماضي ، تم اذاعة الحلقة 57 ، ولكنني لن أتحدث عن هذه الحلقة هنا . اليوم جلبت لكم جدول حلقات بوروتو ناروتو الجيل الجديد فى شهر مايو . لذا لنبدأ بدون مقدمات طويلة .

 

جدول حلقات بوروتو : ناروتو الجيل الجديد في شهر مايو Boruto

 

حلقة بوروتو 58 بعنوان ” الدورة تبدأ ! ” – يوم 17 مايو 

حلقة بوروتو 59 بعنوان ” بوروتو ضد شيكاداي ” – 24 مايو 

حلقة بوروتو 60 بعنوان ” الورق المخفية ضد الرمال المخفية ” – 31 مايو

 

حلقة بوروتو 58 : الدورة تبدأ 

بوروتو ضد يوروي

بعد المرحلتين الأولتين ، ننتقل أخيرا الى الاختبار الثالث . بعد الاختبارات التى تضمنت العمل الجماعي ، فان هذا الاختبار يركز على القدرات الفردية . يجب على الممتحنين أن يظهروا قوتهم ، التى أكتسبوها من خلال التدريبات الشاقة في صورة دورة من المعارك الفردية .

سيتم عرض جولات البطولة ، و سينتهي الأمر بمواجهة بوروتو ضد يوروي من قرية السحب المخفية . بينما سيواجه شيكاداي يودو من قرية الرمال المخفية و التى تستمتع دوما الى الموسيقى من خلال سماعات رأسها .

 

 

حلقة بوروتو 59 : بوروتو ضد شيكاداي ، تشوتشو ضد شينكي 

شيكاداي ضد بوروتو

بعد الجولة الأولى ، ينتقل الاختبار الى الجولة التالية حيث سيتواجه شينكي من قرية الرمال ضد أكيميتشي تشوتشو . قدرات شينكي و هالة قوته لا تتناسب أبدا مع كونه غينين . تقدم تشوتشو كل ما لديها ولكنها تفشل أمام شينكي . على الجانب الأخر ، بوروتو و شيكاداي اللذين انتصرا فى مواجهتهما الأولى فى الجولة الأولى ينتظرون مواجهتهم المقبلة . الصديقين المقربين اللذين عملا دوما معا الأن يجب عليهم أن يتغلبوا على جميع الأمور ليفوز الأفضل من بينهما .

 

 

حلقة بوروتو 60 : الورق المخفية ضد الرمال المخفية 

أوتشيها سارادا

تأتي الدورة الى ختامها الكبير . المواجهة بين سارادا ضد أرايا من الرمال المخفية . تطلق سارادا هجمات سريعة و هو هجومها المميز بالشوريكن ، و تدمج هذا مع الشارينغان . ولكن ، يستطيع أرايا تفادي كل هذه الهجمات بدون أن يتحرك . و تصبح سارادا فى مأزق . هناك أيضا المواجهة بين ميتسوكي و شينكي ، اللذين احتفظ كل منهما بقوته من أجل الاستعداد لمواجهتهم الملحمية .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.