بوروتو : جميع أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي المعروفين فى بوروتو

مرحبا بكم ، أتمنى أن تكونوا بخير . اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات المعروفة من عشيرة أوتسوتسوكي فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . عشيرة الأوتسوتسوكي هي عشيرة من المخلوقات التى لا تنتمي الى الأرض . جميع أعضاء هذه العشيرة يتمتعون بقوة خارقة بشكل لا يُعقل .

فى الحلقات الأخيرة تم الكشف عن أوتسوتسوكي أوراشيكي ، و تم الكشف عن أن العائلة الرئيسية لعشيرة أوتسوتسوكي ماتزال موجودة . لذا ، لنلقى نظرة على جميع الأعضاء المعروفين من عشيرة أوتسوتسوكي . أتمنى أن تستمتعوا.

 

أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي المعروفين فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

10 – أوتسوتسوكي اندرا

أوتشيها اندرا

لقد كان أوتسوتسوكي اندرا الابن الأكبر لأوتسوتسوكي هاجورومو . لقد ورث قوة أبيه البصرية . لقد كان أول من يمتلك الشارينغان ثم المانيجيكو شارينغان بعد أبيه و لكن لم يرث تشاكرا أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد كان اندرا قادر على استخدام السوسانو المثالي الكامل .

 

 

9 – أوتسوتسوكي أشورا 

أشورا ناروتو شيبودن

أوتسوتسوكي أشورا هو الابن الأصغر لأوتسوتسوكي هاجورومو . لقد ورث تشاكرا المسارات الستة من أبيه . لقد كان أشورا مجتهدا . لقد كان بامكانه استخدام العناصر الطبيعية الخمسة و كذلك عنصر الين – يانج . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة و التى يمكن استخدامها كأدوات للقتال و تعتبر السلاح الأقوى حتى الأن .

 

 

8 – أوتسوتسوكي أوراشيكي

أوتسوتسوكي أوراشيكي

أوتسوتسوكي أوراشيكي هو العضو الأحدث فى عشيرة أوتسوتسوكي و الذي ظهر فى أنمي بوروتو . انه من العائلة الرئيسية فى عشيرة أوتسوتسوكي . بامكانه محاصرة الخصم فى سجن زمني لما يصل الى 10 ألاف سنة . هذا الجتسو يُعرف باسم قصر ملك التنين . حتى الأن هذه هي قدرات أوراشيكي التى تم الكشف عنها .

 

 

7 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي هو عضو أخر من عائلة أوتسوتسوكي و تم تقديمه فى أنمي و مانغا بوروتو . انه شخصية قوية للغاية و يتمتع بقوة فردية مذهلة . لقد استطاع مع موموشيكي هزيمة الكاجي الخمسة و كذلك استطاعوا هزيمة جينشوريكي مثالي خارق القوة مثل كيلر بي .

 

 

6 – أوتسوتسوكي تونري 

تونري أوتسوتسوكي ناروتو

أوتسوتسوكي تونري هو سليل أوتسوتسوكي هامورا . لقد ظهر فى أنمي بوروتو . انه الناجي الوحيد من العائلة الفرعية لعشيرة أوتسوتسوكي . لقد نجح فى ايقاظ التينسيغان بعد زراعة بياكوغان هانابي . لقد كان تونري ماهر أيضا فى التحكم بالدمى حيث استطاع التحكم فى مئات الدمى برغم أنه كان أعمى .

 

 

5 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد تم تقديم اوتسوتسوكي موموشيكي مع كينشيكي فى فيلم بوروتو . هذا الشخص من الأوتسوتسوكي يتمتع بقدرتين من القدرات البصرية النهائية وهما البياكوغان و كذلك الرينغان . البياكوغان منحته رؤية 360 درجة و كذلك القدرة على رؤية نظام التشاكرا . أيضا ، كان لديه الرينغان فى يديه و التى كان يستطيع بها امتصاص جميع النينجتسو المستخدم ضده و استخدامه بصورة مضاعفة ضد الخصم .

 

 

4 – أوتسوتسوكي هامورا 

هامورا أوتسوتسوكي

لقد كان أوتسوتسوكي هامورا هو الابن الثاني لأوتسوتسوكي كاجويا . لقد كان يمتلك البياكوغان و بعد ذلك أيقظ التينسيغان أيضا . لقد قاتل بجانب أخيه لهزيمة و ختم أوتسوتسوكي كاجويا . بعد ذلك ، ذهب هامورا الى القمر من أجل حراسة جسد أمه المختوم .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان أوتسوتسوكي هاجورومو يشتهر باسم حكيم المسارات الستة . لقد كان الابن الأكبر لأوتسوتسوكي كاجويا ، و قد ورث التشاكرا الخاصة بها . لقد كان يمتلك الرينغان أيضا . لقد كان بامكانه استخدام عنصر الين و اليانج و قد كان أقوى مستخدم لهذا العنصر فى التاريخ . فى الأنمي ، تدرب هاجورومو لاستخدام طور الحكيم على يد جامامارو نفسه .

 

 

2 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا هي أول حاملة للتشاكرا . لقد نجحت فى استخدام التسوكيومي اللانهائية مرتين بمساعدة الرينشارينغان . و لأعطيكم لمحة عن مدى قوتها ، فان السوسانو يختفي تماما اذا لمسته . تستطيع كاجويا أن تقوم بازالة زمكان كامل و صناعة واحد أخر جديد . انها ماتزال حتى الأن ، الأقوى بين جميع الأوتسوتسوكي .

 

 

1 – أعضاء أخرين فى عشيرة الأوتسوتسوكي 

أعضاء عشيرة الأوتسوتسوكي

من المعروف أن هناك عشيرة كاملة ماتزال موجودة ، كما أكد أوتسوتسوكي أوراشيكي . انهم تهديد قائم على العالم . سيكون من المثير أن نرى كم عدد أفراد الأوتسوتسوكي الذين سيتم تقديمهم في أنمي بوروتو . من المؤكد أن كل عضو من هذه العشيرة سيكون قوي للغاية .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : جميع أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي المعرو… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.