بوروتو : جميع أفراد عشيرة أوزوماكي فى بوروتو

0

لقد كانت عشيرة الأوزوماكي احدى العشائر الكبرى في قرية الدوامة . لقد كانت تعتبر عشيرة قوية للغاية ، و قد أصبح هذا الأمر سبب لتحالف الدول المجاورة لهم من أجل تدميرهم . ولكن ، هذه العشيرة قد انتعشت من جديد فى قرية كونوها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع أفراد الأوزوماكي فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع أفراد عشيرة أوزوماكي فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

من الواضح أن تسونادى من عشيرة السينجو و هذا لأن جدها هو سينجو هاشيراما نفسه . ولكن ، جدة تسونادى كانت أوزوماكي ميتو من عشيرة أوزوماكي . هذا يعني أنها تحمل دماء العشيرة من خلال جدتها . لقد كان ناواكي أيضا يحمل دماء هذه العشيرة ، ولكنه قد مات فى حرب النينجا الثانية العظمى .

 

 

5 – هيوجا هيناتا

هيوجا هيناتا

لقد أصبحت هيوجا هيناتا الأن تُعرف باسم ، أوزوماكي هيناتا . بعدما تزوجت من ناروتو ، أصبحت أحد أفراد العشيرة . لقد كانت من العشيرة لما يزيد عن 13 عام حتى الأن و هذه فترة طويلة . ماتزال هيناتا تحمل دماء عشيرة الهيوجا ، الا أنها تحمل اسم الأوزوماكي . لقد أنجبت هيناتا طفلين مع ناروتو ، و كل منهما يحمل دماء الهيوجا و الاوزوماكي .

 

 

4 – هيماواري

بياكوغان هيماواري

أوزوماكي هيماواري هي ابنة ناروتو و هيناتا . انها الابنة الأصغر . تحمل هيماواري دماء الأوزوماكي و دماء الهيوجا أيضا . من المفترض أن يكون احتياطي التشاكرا لديها مهولا . بجانب ذلك ، لديها ايضا البياكوغان ، الذي ورثته من أمها . ولكن ، هيماواري لا تتحكم فى قدراتها . انها ماتزال صغيرة جدا على أن يكون لها دور كبير فعال فى الأحداث فى الوقت الحالي .

 

 

3 – بوروتو

بوروتو اوزوماكي

بوروتو هو ابن ناروتو وهيناتا . انه طفلهما الأول ، و تماما مثل هيماواري ، فانه يحمل دماء الأوزوماكي و الهيوجا . بوروتو لديه تشاكرا كبيرة ، و بامكانه انشاء 4 نسخ ظل على الأقل . ولكنه لم يرث البياكوغان من أمه .

بدلا من ذلك ، حصل بوروتو على كيكى جينكاي جديدة تماما ، تُسمى جوغان . هذه العين عبارة عن مزيج بين عيون الهيوجا ، و قدرة ناروتو على الشعور بالتشاكرا و المشاعر السلبية . اننا لا نعلم الكثير عن الجوغان حتى الأن . بوروتو أيضا يعلم أسلوب اليد اللطيفة لعشيرة الهيوجا الا أنه لا يتقنه تماما ، الا أنه يمكنه استخدامه قليلا .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو القائد الحالي لعشيرة الأوزوماكي فى كونوها . انه ابن الهوكاجي الرابع ميناتو و أوزوماكي كوشينا . من أجل حماية هوية ناروتو ، فان هيروزن ساروتوبي قد منحه اسم ” أوزوماكي ” . انه يحمل دماء العشيرة من خلال أمه كوشينا .

ناروتو يمتلك مخزون تشاكرا مذهل ، و هذا يظهر بقدرته على انشاء ألاف من نسخ الظل . بكونه فرد من هذه العشيرة أيضا ، فان ناروتو هو الشخص المثالي لـ كوراما . و هذا سبب أيضا لأنه كان تجسيد اوتسوتسوكي أشورا ، لأنه كانت هناك صلة قرابة بين عشيرة الأوزوماكي و عشيرة السينجو .

 

 

1 – أوزوماكي كارين

أوزوماكي كارين

كارين هي أخر شخص معروف من عشيرة الأوزوماكي فى بوروتو . انها حاليا تعمل مع أوروتشيمارو . انها تمتلك مخزون تشاكرا ضخم . تشاكرا كارين أيضا لها خصائص علاجية ، و أنها يمكن أن تعالج أى شخص من خلال أن يعضها .

ان قوة حياتها قوية جدا أيضا . لقد كانت لديها القدرة على استخدام سلاسل التشاكرا التى تشتهر بها هذه العشيرة ، و التى تظهر فى بعض النساء فقط . برغم أنها لم تكن قادرة على فتح قوتها بالكامل . ولكن أكبر نقاط القوة لدى كارين ، هو مهاراتها الحسية . انها بلا شك من أفضل النينجا الحسيين فى تاريخ ناروتو بأكمله .

اترك رد