بوروتو : جميع الجونين الجدد فى بوروتو

الجونين هي الرتبة الأعلى للنينجا و لا يحصل عليها الا قلة قليلة . الجونين هو شخص يتمتع بالمهارة الكافية لانجاز المهام من الرتبة A أو الرتبة S . عادة يصبح الشخص جونين ، بعد اجتياز عدة اختبارات ، و أصغر جونين معروف في تاريخ عالم ناروتو هو هاتاكي كاكاشي ، الذي بلغ هذه الرتبة فى عمر 12 عام . هناك العديد من الجونين الجدد فى بوروتو أيضا ، ولكننا لم نرى أغلبهم حتى الأن . ولكننا ، قد شاهدنا بعض منهم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالجونين الجدد المعروفين فى بوروتو .

 

الجونين الجدد فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

5 – كاتاسكى

كاتاسكى بوروتو

كاتاسكى هو جونين اعتباري ، و يرأس قسم البحث العلمي فى كونوها . بما أنه جونين اعتباري ، فهذا يعني أنه قد لا يمتلك جميع مقومات الجونين . ولكنه بالتأكيد ، يملك بعض المقومات . كاتاسكى ذكي للغاية . و هو المسئول عن ابتكار معظم تكنولوجيا النينجا فى عالم بوروتو .

 

 

4 – ميسونو

ميسونو بوروتو

قد لا تكون قد سمعت اسم ميسونو من قبل . انها كونويتشي من قرية الضباب ، و أحد أقوى الشينوبي لديهم . ميسونو جونين تم تقديمها فى بوروتو . يُقال أنها جونين قوية ، و هي اليد اليمنى لـ تشوجورو ، الميزوكاجي الحالي . الحارس الشخصي للميزوكاجي لابد ان يكون قويا ، و أعتقد أنها كونويتشي قوية للغاية .

 

 

3 – كازاماتسوري مويجي

كازاماتسوري مويجي

لقد كانت مويجي أحد أعضاء فريق ايبيسو . لقد قطعت طريق طويل منذ ذلك الوقت ، و قد حصلت على رتبة جونين أيضا . ليس هذا فقط ، فقد أصبحت قائد جونين أيضا . انها معلمة الفريق العاشر ، و الذي يتضمن الجيل الـ 17 من ثلاثي اينو – شيكا – تشو .

 

 

2 – هيوجا هانابى

هانابى ناروتو

هيوجا هانابى هي ابنة هيوجا هياشي ، و أخت هيوجا هيناتا . انها وريثة عشيرة الهيوجا ، و أقوى أفراد العشيرة حاليا . دوما قيل أن مهارة هانابى أكبر بكثير من هيناتا . فى الواقع ، لقد كانت تُقارن بـ نيجي حتى برغم صغر سنها . لقد تطورت بجانب كونوهامارو ، و أعتقد انها جونين الأن .

 

 

1 – ساروتوبي كونوهامارو 

ساروتوبي كونوهامارو

كونوهامارو جونين من قرية الورق ، و قد ترقى فى فترة ما خلال الفاصل الزمني . كونوهامارو شخصية قوية للغاية ، و يُقال أن قوته الأساسية أفضل من قوة أوزوماكي ناروتو الأساسية . قد يكون كونوهامارو قد تعلم طور الناسك ، ولكننا لا نعلم هذا بصورة مؤكدة . سيكون بالتأكيد من أقوى الجونين بحلول نهاية بوروتو .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : جميع الجونين الجدد فى بوروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : جميع الجونين الجدد فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.