بوروتو : جميع الفرق الثلاثية الجديدة فى بوروتو

3

عندما يتجاوز تلاميذ الأكاديمية اختبارات الجينين ، فيتم تقسيمهم الى فرق ثلاثية تحت قيادة أحد الجونين . هذه الفرق الثلاثية تبدأ فى القيام بالمهام و يتعلمون كيفية حماية بعضهم البعض . باختصار ، فانهم يصبحون رفاق و أصدقاء طوال حياتهم . اليوم جلبت لكم قائمة بجميع الفرق الثلاثية التى تم تشكيلها فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الفرق الثلاثية فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – الفريق 15 

الفريق 15 بوروتو

الفريق الخامس يتكون من ايزونو واسابي ، كاكي سوميري ، و سوزومينو ناميدا . فى هذا الفريق سنتمكن من مشاهدة مزيج من مهارات واسابي الشبيهة بالقطط و التى تزيد سرعتها ، و موجات ناميدا الصوتية القوية و التى تستطيع الاطاحة بأي شخص فى مداها ، بجانب كاكي سوميري بتقنيات عنصر الماء و الاستدعاء . تستطيع سوميرى استدعاء نوى . مع الوقت ، سنرى تعاونهم و عملهم الجماعي الذي سيتطور مع الوقت . سيكون من المثير بالتأكيد مشاهدة هذا الفريق .

 

 

5 – الفريق 25

الفريق 25 بوروتو

الفريق 25 مكون من تاكيتوري هوكي ، كوروي هاكو ، و كوكوبو رينجا . اننا لا نعلم أى شيء تقريبا عن هذه الشخصيات حتى الأن . تاكيتوري هوكي يرتدي قناع وجه و يشبه هاتاكي كاكاشي . لا أعلم ما المهارات التى يمتلكها ، ولكنني متحمس للغاية لمعرفة المزيد بشأنه . كوروي هاكو تحمل دمية أرنب معها . بامكانها جعل هذه الدمية تطير فى الهواء وتهاجم باستخدامها . وفيما يتعلق بـ رينجا ، فاننا لا نعلم شيء عن قدراته أيضا .

 

 

4 – الفريق 40 

الفريق 40 بوروتو

أعضاء الفريق 40 فى بوروتو هم أونيكوما اينكو ، جويتسو دوشو ، و ايتوي تسورو . لم يتم الكشف عن قدرات الفريق 40 حتى الأن أيضا . لقد شاركوا فى اعاقة حركة هاتاكي كاكاشي فى مجموعة تشكيل الضوء . فى المستقبل ، قد نرى قدراتهم الحقيقية كـ جينين . ولكن ، لا أعتقد أنه ستكون لهم أهمية كبيرة فى المستقبل . ولكن هذا لا ينفي كونهم شينوبي أقوياء .

 

 

3 – الفريق الخامس

الفريق الخامس بوروتو

الفريق 5 مكون من كاميناريمون دينكي ، ميتال لي و يوينو ايوابى . دينكي فتى ذكي و ماهر فى مهارات الاختراق لبرامج الكومبيوتر . انه لا يمتلك احتياطي كبير من التشاكرا . على الجانب الأخر ، يتخصص ميتال لي فى التايجتسو . مثل أبيه ، فانه يستطيع توجيه لكمات و ركلات قوية . عندما كان تحت تأثير التشاكرا السلبية ، استطاع فتح ثلاثة بوابات على الأقل من البوابات الثمانية .

نقطة ضعفه الوحيدة هي التوتر . يوينو ايوابى هو الجينين الأقوى فى هذا الفريق ، وقد اجتاز أخيرا الأكاديمية بعد محاولات عديدة . انه ممتاز فى القتال اليدو . بامكانه استخدام تقنيات مثل الاختفاء و تقنيات استبدال الجسد بمثالية . انه أيضا يتقن استخدام نينجتسو عنصر الأرض . بامكانه بناء حوائط باستخدامه . انه يستخدم عنصر الأرض بدون استخدام اشارات اليد . أعتقد أن هذا الفريق سيكون له شأن كبير ، وحتى الأن ، انهم من المفضلين لدي .

 

 

2 – الفريق العاشر 

الفريق العاشر بوروتو

الفريق العاشر مكون من الجيل الـ 17 من تشكيل اينو شيكا تشو . انه مكون من ياماناكا اينوجين ، أكيميتشي تشوتشو ، و نارا شيكاداي . هذا الفريق سيكون تحت قيادة كازاماتسوري مويجي . لقد شاهدنا بعض من قدرات الفريق العاشر . ياماناكا اينوجين ماهر فى استخدام السيف و الشوريكن . بامكانه استخدام الرسومات فى المواقف المختلفة مثل أبيه . كما يستطيع استخدام تقنيات أمه الخاصة بالعقل و الجسد و يستطيع استخدام النينجتسو الطبي .

أكيميتشي تشوتشو من مستخدمي عنصر البرق . بامكانها استخدام تقنيات التضخم ، و تقنية الدبابة البشرية و كذلك تحول الفراشة ، مما يجعلها خصم خطير للغاية . بينما يشتهر نارا شيكاداي بذكائه . مثل أبيه ، فانه يبتكر استراتيجيات فى القتال فى وقت قصير . بامكانه استخدام تقنيات عنصر الرياح ، و كذلك تقنيات تلاعب الظل التى تشتهر بها عشيرته . سيكون من المثير أن نرى هذا الجيل من ثلاثي اينو شيكا تشو  كيف سيمزجون هجماتهم فى القتال فى المستقبل . انهم موهوبون للغاية و سيكون من المثير أن نرى مستقبلهم .

 

 

1 – الفريق السابع

الفريق السابع بوروتو

أولا ، كان الفريق السابع يحمل اسم الفريق الثالث . يتكون الفريق فى أوزوماكي بوروتو ، ميتسوكي و أوتشيها سارادا . يمكن القول أنه أكثر فريق موهوب بين جميع الفرق . بوروتو لديه القدرة على استخدام عناصر الرياح ، البرق و الماء . بامكانه استخدام جتسو نسخ الظل ، و الراسينجان . كما أنه يمتلك تقنية بصرية فريدة تُعرف باسم الجوغان و قدراتها لم تظهر حتى الأن .

أوتشيها سارادا ، بكونها من الأوتشيها ، تستطيع استخدام الشارينغان و عناصر الين و البرق . بينما ميتسوكي على الجانب الأخر فانه مثالي من الناحية الجينية . بامكانه استخدام طور الناسك فى سن صغيرة للغاية . بامكانه استخدام عنصار الرياح و البرق . ميتسوكي أيضا نينجا حسي . لم تكن أوتشيها سارادا تشعر بارتياح بكونها رفيقة أوزوماكي بوروتو فى البداية ولكن لاحقا عندما استطاعوا هزيمة ساروتوبي ميراي بعملهم الجماعي ، أدركت أنهم سينجحون .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: