بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 63

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 63 . كما يتضح من الاسم ، فان هذا المقال يحتوي على حرق أحداث كامل للحلقة ، لذا من لا يريد أن يتعرض لحرق الأحداث فلا يكمل القراءة . قبل أن نتحدث عن أحداث الحلقة 63 من بوروتو ، لنراجع أولا ما حدث فى الحلقة 62 .

لقد كانت حلقة بوروتو 62 بلا شك الحلقة الأفضل في أنمي بوروتو حتى الأن . فى هذه الحلقة ، شاهدنا غزو الأوتسوتسوكي . شاهدنا أيضا أوتسوتسوكي أوراشيكي .

هجوم أوراشيكي على ميتسوكي

بينما كان ميتسوكي يتحول الى طور الناسك ، قام أوراشيكي بمهاجمته من الخلف و أخذ قوته كما فعل مع جارا . بعد ذلك جاء جارا و تشوجورو لانقاذ ميتسوكي و استطاعوا استخدام ذكائهم للتفوق على أوراشيكي و دفعوه لاستخدام الرينغان و الهروب .

على الجانب الأخر ، شاهدنا محاولة أوزوماكي ناروتو و أوتشيها ساسكى و الأخرون فى الدفاع عن كونوها ضد قوة أوتسوتسوكي موموشيكي . دافع ناروتو عن الجميع بمفرده .

اوزوماكي ناروتو

لقد استخدم أوتسوتسوكي موموشيكي قنبلة عملاقة و التى امتصها ناروتو باستخدام طور كوراما . بعدما شاهد بوروتو هذا أدرك مدى قوة ناروتو و أنه سيفعل أى شيء لتصحيح أخطائه .

 

أحداث حلقة بوروتو 63

 

الأن نأتي الى أحداث حلقة بوروتو 63 . هذه الحلقة بعنوان ” سلاح ساسكى السري ” . و للأسف لن تذاع هذه الحلقة الأسبوع القادم لأنه سيكون هناك فاصل . ولهذا ، فان هذه الحلقة ستذاع يوم 28 يونيو 2018 .

 اوزوماكي بوروتو

في هذه الحلقة ، سنرى أوزوماكي ناروتو يتم اختطافه من قبل الأوتسوتسوكي الى بعدهم الخاص . ثم سنرى أوزوماكي بوروتو مكتئبا و يريد أن يعلم ما كان ناروتو سيفعله في مثل هذا الموقف .

يخبره أوتشيها ساسكى أنه ليس هناك حاجة ليكون مكتئبا هكذا و يخبره أن يستعد . كما يخبره أيضا أنه يستحق أن يكون شينوبي و أنه قد يتفوق حتى على أبيه ، أوزوماكي ناروتو .

ساسكى و بوروتو

هذه مجاملة كبيرة يقدمها ساسكى لأوزوماكي بوروتو . بعد هذا ، غالبا سنرى ساسكى ، بوروتو و الكاجي الأخرين يذهبون لانقاذ أوزوماكي ناروتو .

أنا أنتظر بشوق المزيد من حلقات بوروتو لأن هذه الفترة رائعة لمتابعي بوروتو . أتمنى أن يستمر صانعي الأنمي على نفس المستوى في المستقبل .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.