بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 67

مرحبا بكم . في هذا المقال سأتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 67. لقد كانت حلقة بوروتو 66 هي النهاية الرسمية لأرك أوتسوتسوكي موموشيكي. هذا المقال يحتوي على حرق أحداث كبير لذا لا تكمل القراءة اذا كنت لا تريد هذا.

في الحلقة 66 ، شاهدنا الحياة تعود الى طبيعتها في كونوها. اعتذر بوروتو للجميع. شاهدنا أوزوماكي ناروتو أيضا يأخذ عطلة لبعض الوقت ويفاجئ عائلته. وشاهدنا العلاقة بين ساسكى وسارادا تتطور أكثر وأكثر.

ساسكى و بوروتو

لقد أخبر بوروتو ساسكى بشأن الختم في الوقت الحالي ، برغم أنه ليس لديه أدنى فكرة عنه. أيضا في النهاية ، شاهدنا أوتسوتسوكي أوراشيكي وأفكاره بشأن بوروتو. انه بالتأكيد يخطط لشيء خطير.

 

أحداث حلقة بوروتو 67

 

الأن ، نأتي للحديث عن أحداث الحلقة القادمة. ستكون الحلقة بعنوان ” طور الفراشة الخارقة تشوتشو “. ستكون هذه الحلقة بداية أرك صغير يدور حول أكيميتشي تشوتشو.

تشوتشو أحد أعضاء الجيل الجديد من ثلاثي اينو شيكا تشو. تتحمس تشوتشو بشدة بشأن حماية رجل وسيم ، هذا الرجل ممثل في مسلسل درامي تلفزيوني شهير وكذلك حبيبته في المسلسل.

حلقة بوروتو 67

أسمائهم هي تومارو و أشينا. سيتم الهجوم عليهم وستتقدم تشوتشو بصورة مفاجئة لحماية طاقم التصوير. سنتمكن من مشاهدة طورها الخارق. هناك اشاعة أنها ستستخدم طور الفراشة.

 

موعد حلقة بوروتو 67

 

ستصدر حلقة بوروتو 67 يوم 2 أغسطس 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.