بوروتو : شخصيات أعلى من مستوى الكاجى فى بوروتو

الكاجي هو المنصب الأعلى فى قرية الشينوبي ، و لابد أن يكون شخصية قوية للغاية ، يكون الكاجي مسئول عن تنظيم أمور القرية و حمايتها وقت الحاجة . برغم أن قوة الكاجي المعتادة كبيرة للغاية ، الا أن هناك بعض الشخصيات قد تجاوزت مستوى الكاجي ، و وصلت الى مستوى جديد مختلف تماما . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات الأعلى من مستوى الكاجي فى أنمي بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات أعلى من مستوى الكاجي فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

الهوكاجي ناروتو

ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية كونوها . برغم أنه يحمل منصب الهوكاجي الا أن قوته تتجاوز هذا المنصب بكثير . انه يمتلك تشاكرا من جميع وحوش البيجو التسعة بداخله ، و هو جينشوريكي مثالي للكيوبي ، كوراما . لقد حصل ناروتو أيضا على تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . بامكان ناروتو استخدام سينجتسو المسارات الستة مما يجعله صاحب قوة مخيفة . هذه القدرات جعلت ناروتو الشينوبي الأقوى فى العالم حاليا و هو بالتأكيد أعلى من مستوى الكاجي .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

اوتشيها ساسكى بوروتو

أوتشيها ساسكى هو الهوكاجي الأخر لكونوها . لقد أيقظ ساسكى الشارينغان فى سن صغيرة و لاحقا أيقظ كلا من المانجيكيو شارينغان الأبدية و الرينغان . لقد أيقظ الرينغان فى عينه اليسرى بعدما حصل على تشاكرا المسارات الستة من اوتسوتسوكي هاجورومو خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

يستطيع ساسكى استخدام جميع تقنيات الرينغان و من بينها تقنيات الزمان و المكان . أيضا ، بامكانه استخدام الأماتيراسو و التحكم فيها و اطفائها . بالاضافة الى كل هذا ، فانه يستطيع استخدام السوسانو المثالي الكامل . هذا يجعل ساسكى من أقوى الشخصيات فى تاريخ الشينوبي . وفقا لكتب البيانات ، فانه الشخص الوحيد الذي يستطيع مواجهة ناروتو فى القتال .

 

 

3 – اوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي أحد أعضاء عشيرة أوتسوتسوكي . انه يمتلك العديد من الكيكى جينكاي ، ومنها البياكوغان و الرينغان . البياكوغان الخاصة به تمنحه رؤية بزاوية 360 درجة و تسمح له برؤية نظام التشاكرا . كما أنه يستخدم الرينغان الموجودة فى يديه لامتصاص جميع التقنيات التى يتم استخدامها ضد . لقد تفوق بسهولة على جميع الكاجي ، باستثناء ناروتو .

 

 

4 – أوتسوتسوكي كينشيكي 

أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي هو والد موموشيكي . انه يمتلك قوة كبيرة للغاية . كما أنه يمتلك كيكى جينكاي البياكوغان . لقد استطاع مجاراة ساسكى فى قتال فردي و استطاع مواجهة الكاجي و جعلهم يمرون بوقت عصيب فى مواجهته . لقد كان يشكل قوة كبيرة للغاية بجانب موموشيكي . حتى أوتسوتسوكي كاجويا كانت تدرك الخطر الذي يشكله هذين الاثنين .

 

 

5 – أوروتشيمارو

اوروتشيمارو

أوروتشيمارو أحد السانين الاسطوري لكونوها . لقد كان طموحه طوال حياته أن يتعلم جميع الجتسو فى العالم . انه يستمر فى تغيير جسده من أجل اطالة حياته . أوروتشيمارو عالم ممتاز ، و يمتلك أربعة كيكى جينكاي لم يستخدمها حتى فى القتال حتى الأن . انه بالتأكيد قوي للغاية و بالتأكيد أعلى من مستوى الكاجي .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : شخصيات أعلى من مستوى الكاجى فى بورو… […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : شخصيات أعلى من مستوى الكاجى فى بورو… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.