بوروتو : شخصيات الجيل الجديد التى تمتلك كيكى جينكاي

1

لقد شاهدنا العديد من مستخدمي الكيكى جينكاي الأقوياء فى ناروتو ، و من الواضح أن أقوى الشخصيات كانت تملك كيكى جينكاي واحدة على الأقل . هناك بعض مستخدمي الكيكى جينكاي فى بوروتو أيضا ، و بعض من شخصيات الجيل الجديد قد ورثت بعض من الكيكى جينكاي أيضا . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بشخصيات الجيل الجديد التى تملك كيكى جينكاي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات الجيل الجديد التى تملك كيكى جينكاي فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – نارا شيكاداي

شيكاداي نارا

نارا شيكاداي هو ابن نارا شيكامارو و تيماري . انه يُعتبر نينجا عبقري ، يسبق خصومه بخطوات عديدة ، مثل أبيه تماما . ولكنه جيد فى النينجتسو أيضا . شيكاداي يجيد استخدام عنصر الرياح و عنصر الين . كما أنه يحمل دماء الكازيكاجي ، ولهذا ، فانه يملك الامكانية لايقاظ كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . ولكن هذا يعتمد على قدراته .

 

 

5 – أوتشيها شين

نسخ أوتشيها شين

نسخ أوتشيها شين هي نسخ مصغرة من أوتشيها شين نفسه . بعدما مات أوتشيها شين الحقيقي ، تم أخذهم جميعا الى كونوها و تم وضعهم فى دار أيتام يديرها ياكوشي كابوتو . انهم جميعا من أهل كونوها الأن ، و جميعهم يحملون كيكى جينكاي الأوتشيها . كما أن بامكانهم استخدام المانجيكيو شارينغان أيضا . انهم أقوياء للغاية .

 

 

4 – أوزوماكي هيماواري

بياكوغان هيماواري

أوزوماكي هيماواري هي ابنة أوزوماكي ناروتو و هيوجا هيناتا . انها ليست نينجا فى الوقت الحالي ، ولكنها قد أيقظت البياكوغان . لقد ورثت كيكى جينكاي أمها . ولكنها ، لم تسيطر عليها . فى المستقبل ، ستكون قادرة على استخدامها .

 

 

3 – أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا هي ابنة أوتشيها ساسكى الوحيدة . انها كونويتشي قوية للغاية . لقد ورثت قدرات والديها .انها تملك قوة أمها . كما تملك كيكى جينكاي أبيها وهي الشارينغان .

لقد أيقظت سارادا الشارينغان خلال أرك أوتشيها شين للمرة الأولى . الشارينغان الخاصة بها تحتوي توموي واحدة فقط فى الوقت الحالي . ولكن مع التدريب ، ستتقن السيطرة على عينيها بسهولة . كما أن سارادا تحمل الامكانية لايقاظ المانجيكيو شارينغان فى المستقبل ، و قد تحصل على الرينغان بطريقة ما .

 

 

2 – أوزوماكي بوروتو

أوزوماكي بوروتو

أوزوماكي بوروتو لم يوقظ البياكوغان ، على عكس أخته . ولكنه قد أيقظ كيكى جينكاي أخرى جديدة ، لم نراها أبدا من قبل . لقد أيقظها فى عينه اليمنى ، و فى البداية لم نكن نعلم اسمها . ولكن ، لاحقا علمنا أن اسمها جوغان .

لم يتقن بوروتو هذه الكيكى جينكاي حتى الأن ، ولكنه سيتحكم فيها قريبا . كما رأينا عن قتاله ضد كواكي ، فان بوروتو لديه تحكم كامل فى عينه ، وبامكانه استخدام قدراتها أيضا . حتى الأن ، ظهرت بعض القدرات القليلة لهذه العين . من هذه القدرات رؤية التشاكرا السلبية ، و كذلك النقاط الضعيفة فى جسد الشخص . كما أنها تستطيع أيضا مشاهدة الحواجز بين الأبعاد ، و يُقال أنها تتعلق بطريقة ما بعشيرة الأوتسوتسوكي . ولكن ليس معروف طبيعة هذه العلاقة .

 

 

1 – شينكي

شينكي يتلاعب بالدمى

شينكي هو ابن جارا . لقد تبناه جارا فى سن صغيرة للغاية . غالبا شينكي هو الجينين الأقوى فى قرية الرمال . انه متلاعب بالدمى مثل كانكرو . ولكن ، قدراته الرئيسية تكمن فى قدرته على استخدام كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . شينكي بامكانه التحكم فى الرمل الحديدي مثل الكازيكاجي الثالث .

انه قد وصل الى نهائيات اختبارا تشونين . ولكن ، قاطع أوتسوتسوكي موموشيكي الاختبارات . لم نرى قدراته الكاملة حتى الأن . قد نراه قريبا فى الأنمي ، و أتطلع لهذا كثيرا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: