بوروتو : شخصية جديدة من الأوتسوتسوكي فى طريقها الى بوروتو

مرحبا بكم ، أنمي بوروتو لم يدخل أكثر فصل مثير حتى الأن . لقد قضينا فترة طويلة فى التعرف على خلفيات شخصيات أنمي بوروتو ، و قد تطلب الأمر ما يقرب من 40 حلقة من أجل تخرج الجيل الجديد من الأكاديمية . أخيرا ، بدأنا نقترب من أحداث فيلم بوروتو ، و وفقا للاشاعات فإننا على وشك أن نرى نظرة على عشيرة الأوتسوتسوكي قريبا جدا . بعد أرك نوى فى بوروتو ، حصلنا على نظرة أولى على موموشيكي و كينشيكي .

 

كينشيكي و موموشيكي

 

لقد كانوا يتحدثون عن أوتسوتسوكي كاجويا و كوكب الأرض ، و قد أكدوا شيء مثير للغاية . انهم يتواجدون فى بعد أخر مختلف لم نراه حتى الأن . لذا ، أعتقد أن الجميع قد علم أننا عاجلا أو أجلا ، سنرى عشيرة الأوتسوتسوكي . مع تحرك أوتسوتسوكي كينشيكي و موموشيكي الى الأرض ، انهم لم يسلطوا الضوء على نشاط كاجويا مع عشيرتها . ولكن ، هذا لا يعني أننا لن نرى أى شخص جديد من الأوتسوتسوكي قريبا .

 

أوتسوتسوكي جديد

 

مؤخرا ، في جامب فيستا ، قام ماساشي كيشيموتو بمشاركة التصميم الأصلي لشخصية جديدة تماما لشرير من الأوتسوتسوكي الذي سيظهر فى أنمي بوروتو . هذا الشرير من الأوتسوتسوكي كان سيظهر فى فيلم بوروتو أيضا . ولكن ، وقت عرض الفيلم كان محدودا . وبسبب هذا ، تم ابعاده عن الفيلم ، ولم يظهر فى المانغا أيضا حتى الأن ، و هذا أمر غريب . لا أعلم اذا كان سيظهر فى المانغا أم لا ولكن اذا كان سيظهر مع أوتسوتسوكي كينشيكي و موموشيكي ، فلا أعتقد أنه سيظهر فى المانغا .

 

الأوتسوتسوكي الثالث

 

هذا الأوتسوتسوكي يمتلك نفس الكيكى جينكاي التى يمتلكها أوتسوتسوكي موموشيكي و كينشيكي ، و هي البياكوغان . قد يكون لديه كيكى جينكاي أخرى أيضا . لديه صندوق مربوط على ظهره ، و الذي يخزن فيه التشاكرا ، و يستخدم سلاح للتلاعب بهذه التشاكرا . فيما يتعلق بالقوة ، فغالبا سيكون فى مستوى موموشيكي و كينشيكي . قد يكون أيضا أقوى من الاثنين بما أنه تم الاحتفاظ به للنهاية . تصميمه رائع للغاية . لذا آمل أن نراه قريبا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.