بوروتو : 7 قدرات قد تمتلكها عين بوروتو الجوغان

5

مرحبا بكم جميعا ! أتمنى أن تكونوا بخير . اليوم سنتحدث عن أمر قد شغل عقول الكثيرون و هو القدرات التى تتمتع بها عين الجوغان لبوروتو ، و كذلك بعض القوى التى من المحتمل أن نراها فى المستقبل القريب . أولا ، الجوغان هي قدرة بصرية فريدة من نوعها يمتلكها أوزوماكي بوروتو .

أوزوماكي بوروتو

بوروتو هو ابن الهوكاجي السابع لكونوها أوزوماكي ناروتو . لم يكن بوروتو يستطيع استخدام الجوغان كما يريد حيث كانت تتفعل بمفردها و أنا متأكد أن هذا الأمر سيتغير في المستقبل .

 

 قدرات عين الجوغان لأوزوماكي بوروتو فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

7 – رؤية التشاكرا السلبية 

بوروتو ضد نوى

جوغان بوروتو تستطيع اكتشاف و رؤية التشاكرا السلبية اذا كانت تحيط به . لقد كانت هذه هي القدرة الأولى التى تم الكشف عنها للجوغان . تتفعل الجوغان بمفردها بمجرد أن تتواجد التشاكرا السلبية .

لذا ، حتى اذا لم يكن بوروتو يدرك أن هناك تشاكرا سلبية حوله ، فان الجوغان تتفعل بدون تدخله و بهذه الطريقة لا يمكن أن تهرب التشاكرا الرسمية أبدا من عين بوروتو . لقد شاهدنا هذه القدرة في أرك نوى .

 

 

6 – رؤية النقطة الأضعف فى الجسد 

قدرة عين بوروتو

أيضا ، هناك قدرة أخرى قد تم الكشف عنها للجوغان و هي أنها تستطيع اكتشاف النقطة الأضعف فى جسد أى مخلوق سواء كان انسان أو حيوان أو كائن خارجي . قدرة الجوغان هذه ساعدة بوروتو على هزيمة نوى عندما قاتله فى البعد الأخر . هذه القدرة ، من نظري ، أحد أفضل القدرات على الاطلاق من بين جميع القدرات البصرية و تعطي أوزوماكي بوروتو فكرة عن المكان الذي يجب أن يهاجمه من أجل انهاء الأمر و الانتصار سريعا .

 

 

5 – رؤية مسار التشاكرا 

 مسار التشاكرا بوروتو

هناك قدرة أخرى للجوغان و التى تشبه قدرة أحد أقوى القدرات البصرية فى التاريخ ، البياكوغان . الجوغان يمكنها بسهولة رؤية مسار التشاكرا لأي كائن حي . لقد تم الكشف عن هذه القدرة أيضا فى أرك نوى . لقد كان من الواضح أن بوروتو كان يستطيع رؤية نظام التشاكرا و نقاط اصدار التشاكرا فى الجسد . و حتى أصغر هجوم على هذه النقاط يؤثر على مسار التشاكرا و يشل حركة الخصم .

 

 

4 – نينجتسو الزمان و المكان

نينجتسو الزمان و المكان بوروتو

هناك قدرة مذهلة أخرى للجوغان و هي نينجتسو الزمان و المكان مما يعني أن الجوغان يمكنها فتح بوابة الى بُعد أخر . لقد تم الكشف عن هذا أيضا فى أرك نوى . عندما قاموا بمطاردة كاكى سوميرى و نوى ، حاولوا الهرب الى بُعد أخر بدون أن يعلموا بقدرة بوروتو على أن يتبعهم الى هناك . من يعلم ، ربما فى المستقبل القريب ، يستطيع بوروتو استخدام تقنيات الزمان و المكان كما يستخدمها أوتشيها ساسكى و يتنقل بحرية بين الأبعاد المختلفة و قد يكون لديه القدرة أيضا على تبادل الأماكن مع أى شيء أو شخص كما يستخدمها ساسكى .

 

 

3 – التلاعب بالزمن

ايتاتشي ضد كاكاشي

هذه أيضا احدى القدرات المحتملة للجوغان . هذه القدرة تسمح لأوزوماكي بوروتو بالتلاعب فى الوقت و احباط خصومه . أو يمكن أن يكون الأمر أن بوروتو يتلاعب بالوقت فى عقول خصومه فقط كما يفعل أوتشيها ايتاتشي عندما يستخدم التسوكيومي . و بالتأكيد يستطيع أوزوماكي بوروتو تدمير عقل أى خصم بتلاعبه بالوقت . أو قد يعني التلاعب بالوقت شيء مثل الايزاناجي حيث يستطيع بوروتو التحكم فى الوقت بصورة مؤقتة .

 

 

2 – جينجتسو قوي 

كوتو أماتسوكامي اوتشيها شيسوي

حسنا ، هذه واحدة من القدرات البديهية للجوغان . فى رأيي ، الجوغان من المقرر أن تكون لديها القدرة على تنفيذ أقوى جينجتسو على الاطلاق . بعد التسوكيومي اللانهائية ، فان أقوى جينجتسو هو الخاص بأوتشيها شيسوي كوتوأماتسوكامي و الذي كان يسمح له بالتلاعب بعقول خصومه بدون أن يدركوا ذلك . و أعتقد أن الجوغان سيكون لها قدرة مشابهة لهذا .

 

 

1 – طور تشاكرا الجوغان 

تونري طور تشاكرا التينسيغان

هناك قدرة محتملة أخرى للجوغان و هو أنه يمكن أن يكون لها طور تشاكرا مشابه لـ طور تشاكرا التينسيغان . لقد كان أوتسوتسوكي تونري يستطيع استخدام طور تشاكرا التينسيغان عندما أيقظ التينسيغان . هناك احتمال كما نعرف أن الجوغان لها علاقة بالتينسيغان ولكن لا أريد حرق أحداث هنا . لذا هذا احتمال قوي .

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: