بوروتو : قوة و قدرات الفريق الخامس فى بوروتو

مرحبا بكم . اليوم فى أنميرا  سنتحدث عن فريق الغينين الجديد في بوروتو و هو الفريق الخامس .

هذا المقال يحتوي على حرق كبير للأحداث ، لذا اذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنك التوقف الأن .

يتكون الفريق الخامس من ميتال لي ، يوينو ايوابى و كاميناريمون دينكي . قائد هذا الفريق هو الجونين أودون . يتألف هذا الفريق من العديد من الشخصيات الواعدة ، و بالتأكيد فى المستقبل سيكونون شينوبي أقوياء .

الفريق الخامس بوروتو

يتفوق ميتال لي فى التايجتسو ، بينما يتخصص دينكي فى الأدوات العلمية و يتميز ايوابى فى تقنيات عنصر الأرض . لقد تم هزيمتهم فى اختبارات تشونين من قبل فريق شينكي من قرية الرمال .

 

قدرات الفريق الخامس فى أنمي بوروتو Boruto

 

القائد أودون

أولا ، لنتحدث قليلا عن القائد أودون . أودون شينوبي من مستوى الجونين فى قرية كونوها . لقد كان يُعد فاشلا عندما كان فى الاكاديمية . و كان يشتهر بالاخفاق . ولكن الأن فى أنمي بوروتو يبدو أن الأمور قد تغيرت .

أودون أنمي بوروتو

الأن ، أصبح أودون مستخدم رائع لعنصر الماء و بامكانه استخدام تقنيات قوية لعنصر الماء بطريقة غريبة للغاية . و أعتقد أنه قوي ولكنه مقرف .

 

 

ميتال لي

الأن لنتحدث عن ميتال لي . ميتال لي هو الغينين الأول الذي سنتحدث عنه من الفريق الخامس . انه ابن الجونين الرائع روك لي .

ميتال لي

مازلنا لا نعلم بالتأكيد من تكون أمه . مثل أبيه ، فان ميتال لي يتفوق فى تقنيات التايجتسو . عندما كان تحت تأثير التشاكرا السلبية قام ميتال لي بفتح ثلاثة من البوابات الثمانية الداخلية بسهولة تامة .

في المستقبل ، من المؤكد أن ميتال لي سيكون قادرا على استخدام جميع البوابات الداخلية و هذه هي التقنية التى اعترف بها حتى أوتشيها مادارا الأسطوري عندما أوشك مايت جاي على قتله باستخدام تقنية البوابات الداخلية الثمانية . أعلم أن ميتال لي سيكون فى المستقبل من أقوى الشينوبي فى العالم بأكمله .

 

 

يوينو ايوابى

الأن ، لنتحدث عن عضو أخر من الفريق و هو يوينو ايوابى . حتى برغم أن ايوابى كان عليه أن يعيد عامين فى الأكاديمية الا أنه لم يتوقف عن التطور . ايوابى جيد جدا فى التايجتسو .

قوة ايوابى

لقد شاهدنا هذا عندما قام بهزيمة بوروتو و نسخ الظل الخاصة به بسهولة فى معركة فردية . ايوابى أيضا مستخدم لتقنيات عنصر الأرض مثل عباءة الاختفاء و جتسو استبدال الجسد .

كما أنه يعلم بعض الأمور عن تقنيات الأختام . ايوابى لديه امكانيات هائلة فى رأيي الخاص ، و سيكون بلاشك من الشخصيات الرئيسية فى المستقبل .

 

 

كاميناريمون دينكي

الأن ، لنتحدث عن العضو الثالث و الأخير من الفريق الخامس ، كاميناريمون دينكي .

كاميناريمون دينكي

انه وريث شركة كاميناريمون من قرية كونوها . دينكي ، باختصار ، هو الوحش التكنولوجي . حتى برغم أنه ليس ماهرا جدا فى النينجتسو أو التايجتسو ولكن عبقريته فى التكنولوجيا تعوض عن هذا .

الأن ، بعد أن تم الاعلان أن دينكي سيحصل على مانغا فرعية سيظهر فيها تطوره بجانب كاتاسكى ، الجونين العالم العبقري من قرية كونوها . فى المانغا الفرعية ، سيظهر أن دينكي ليس مهول من أمره ، و أن ذكائه و علمه التكنولوجي سيمكنه من الفوز على الأفضل .

كاميناريمون دينكي بوروتو

هناك شائعات تقول أيضا أن أوتسوتسوكي أوراشيكي سيتم تقديمه فى هذه المانغا لذا هناك احتمال أنه قد يدخل فى قتال مع أوراشيكي .

الفريق الخامس بالتأكيد من الفرق التى يجب مراقبتها باهتمام كبير . انهم لم يظهروا فى فيلم بوروتو . لم يظهر ايوابى أو دينكي ، لذا لا نعلم اذا كان هذا أمر جيد أو سيء . و لكن كل ما يمكنني قوله هو أنه يجب أن نتوقع أمور عظيمة من الفريق الخامس .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.