أنمي بوروتو يكشف عن الموعد الرسمي لأرك أوتسوتسوكي موموشيكي

0

مرحبا بكم ، سنتحدث اليوم عن أنمي بوروتو و مستقبله . لقد بدأ بث أنمي بوروتو فى أبريل 2017 ، و فى ذلك الوقت شاهدنا بداية جديدة تماما للسلسلة . بخلاف المانغا و الفيلم ، فقد بدأ انمي بوروتو بالعودة الى الأكاديمية حيث قدموا خلفية لكل شخصية .

برغم أن الكثيرون لم يعجبهم هذا ، الا أن هذا لم يكن سيئا جدا ، بفضل هذا ، فاننا نعلم الكثير عن كل شخصية . ولكن عاجلا أو أجلا ، كان على الأنمي أن يسير فى اتجاه المانغا .

 

ناروتو و بوروتو

 

لقد بدأت مانغا بوروتو من حيث بدأ الفيلم و هي اختبارات تشونين . لقد استمرت الاختبارات 10 فصول ، و قد كان من الممتع أن نرى كل تلك التفاصيل الاضافية فى المانغا . فى الوقت الحالي ، يقترب الأنمي من المانغا .

نعلم جميعا أن أوزوماكي و بوروتو و دفعته قد أنهوا اختبارات التخرج . برغم أنهم قد واجهوا تحديات صعبة ، الا أنهم تمكنوا من النجاح فى النهاية ، و بفضل هذا أصبحوا جينين . لذا ، الخطوة التالية ستكون مانغا بوروتو صحيح ؟

 

كينشيكي و موموشيكي

 

حسنا ، لايبدو أن الأمر هكذا . سيبدأ الأنمي فى عرض أحداث مانغا بوروتو فى ربيع 2018 . أعلم أن الكثيرون قد يغضبون من هذا الأمر . ولكن هذا هو الأمر .

بما أنهم قد قضوا وقت طويل فى الاكاديمية ، فمن المنطقي أن يقوموا بـ بناء الأحداث نحو اختبارات تشونين . لذا سيكون هناك أرك واحد على الأقل قبل أن نرى اختبارات تشونين .

 

بوروتو ، ناروتو و ساسكى

 

قد يكون هذا الأرك هو أحد مهمات فريق كونوهامارو أو قد يكون شيء جديد تماما . لقد كانت هناك مصادر قالت أيضا أنه ستكون هناك قصة عن ماضي عشيرة أوتسوتسوكي أيضا .

أوتسوتسوكي تونري هو أحد الشخصيات الرئيسية التى ظهرت فى عصر بوروتو لذا قد يظهر من جديد . يُقال أن هذا الأرك سيكون مختلفا عن الأنمي و المانغا ، لذا لن نحصل على محتوى مُعاد .

 

اترك رد