بوروتو : ناروتو مايزال يملك طور ناسك المسارات الستة ” مؤكد “

0

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا نتحدث عن أوزوماكي ناروتو ، أقوى شينوبي فى العالم حاليا ، و لا يقترب من مستواه أحد باستثناء أوتشيها ساسكى فقط . حتى عندما نتحدث عن تاريخ الشينوبي ، فان أوتشيها مادارا في طور المسارات الستة هو الوحيد الذي استطاع التفوق عليه فى المعركة ، و لكنه قد تفوق على البقية جميعا .

بحلول نهاية سلسلة ناروتو ، حصل ناروتو على قوة خاصة مميزة تُسمى ” طور ناسك المسارات الستة ” . لقد منحه حكيم المسارات الستة بنفسه هذه القوة . لقد كانت نصف قوة حكيم المسارات الستة نفسه . ولكن ، بعد الحرب ، كان هناك جدال كبير حول اذا ما كان ناروتو مايزال يمتلك هذه القوة أم لا . لقد تم ايضاح اجابة هذا السؤال مرتين حتى الأن ، و الاجابة هي نعم ، مايزال يستطيع استخدامه .

 

ناروتو مايزال يمتلك طور ناسك المسارات الستة في أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

ناروتو قوة المسارات الستة

 

لقد استخدم أوزوماكي ناروتو طور ناسك المسارات الستة ضد اوتسوتسوكي موموشيكي ، و قد كان مساويا له حتى قام بامتصاص كينشيكي . حتى بعد أن قام موموشيكي بامتصاص كينشيكي ، كان ناروتو مايزال قادرا على قتاله بفاعلية كبيرة . ولكن كان هناك جزء من الجماهير لم يوافقوا على حقيقة أن ناروتو مايزال بامكانه استخدام طور ناسك المسارات الستة .

الأن ، فى حلقة بوروتو 56 ، حصلنا على تأكيد من شوكاكو أن أوزوماكي ناروتو مايزال يربط بين جميع وحوش البيجو . مايزال يمتلك التشاكرا الخاصة بهم ، و بامكانه تقرير اذا كان يريد أن يستخدمها أم لا بارادته الخاصة . شوكاكو الذي يرتبط بجارا أيضا ، قال أن رابطته مع ناروتو و جميع وحوش البيجو الأخرى ماتزال موجودة و سليمة .

 

أوزوماكي ناروتو

 

امتلاك ناروتو تشاكرا جميع وحوش البيجو يعني أنه مايزال يمتلك تشاكرا الذيول العشرة ، مما يعني بالتالي أنه مايزال يمتلك طور ناسك المسارات الستة لأنه مايزال جينشوريكي افتراضي للذيول العشرة . انها نفس القوة التى قد استخدمها فى حرب النينجا الرابعة ان لم تكن قد أصبحت أقوى .

لذا اذا كنت ماتزال حائرا بشأن اذا ما كان ناروتو يستطيع استخدام طور ناسك المسارات الستة أم لا ، فهذه هي الاجابة بين يديك . حاليا الأنمي فى أرك اختبارات تشونين ، و القتال ضد أوتسوتسوكي كينشيكي و موموشيكي قد أصبح قريبا . لذا سنرى ناروتو يستخدم طور ناسك المسارات الستة قريبا جدا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد