بوروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن سوميرى كاكي

مرحبا ، سوميرى كاكي هي احدى شخصيات بوروتو : ناروتو الجيل الجديد ، انها شخصية مثيرة ليس لها أصول معروفة مثل بقية الشخصيات لذا سيكون من الممتع مشاهدة تطورها . لقد جلبت لكم اليوم بعض الحقائق الرائعة عن سوميرى كاكي من أنمي بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن كاكي سوميرى من أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

1 – قامت سوميرى بتزييف اسم عائلتها .

سوميرى

لقد تم جلب كاكي سوميرى الى كونوها بذلك الاسم و تم تقديمها الى ناروتو ثم ايروكا . ولكن بعدما تم الكشف عن هويتها و هدفها الحقيقي ، خرجت سوميري بعد ان تم القاء القبض عليها ، و اعترفت لبوروتو و ميتسوكي أن اسمها الحقيقي هو شيجاراكي سوميري .

 

 

2 – لقد أُجبرت سوميري على حمل حلم والدها بعد موت والدتها .

ختم سوميرى بوروتو

بعد موت والدة سوميرى لم تعد كما كانت أبدا ، و شعر أبيها بالكراهية تجاه كونوها بسبب تخليهم عن المنظمة المعروفة باسم الجذور التى أسسها شيمورا دانزو .

 

 

3 – سوميري تحمل علامة لعنة . 

ختم جوزو تينو المعلون

برغم أننا نعلم بشأن ختم جوزو تينو الملعون الذي وضعه أبيها عليها ، فان سوميري حصلت على علامة لعنة أخرى من نوى حتى تظل هناك علاقة بين الاثنين بعدما كُسر الختم الموضوع على ظهرها .

 

 

4 – أصبحت سوميرى ممثلة الفصل من أجل البحث عن ضحايا لـ جوزو تينو . 

سارادا ، سوميري ، تشوتشو

سوميري عندما لم تكن على يقين بقدرات ختمها ، أصبحت ممثلة الفصل فى أكاديمية كونوها من أجل البحث عن ضحايا تكون التشاكرا الخاصة بهم بمثابة مصدر الغذاء لـ نوى . ولكن ، ما لم تكن تعلمه أن نوى يتغذى فقط على الأشخاص الذين يشعرون بالاحباط و اليأس مثلها .

 

 

5 – سوميري تمتلك طبيعة تشاكرا واحدة فقط .

سوميري عنصر الماء

برغم أن سوميري كانت تبدو تهديد كبير فى الأرك الأول بالاضافة الى امتلاكها جتسو محرم ، الا أنها تمتلك طبيعة تشاكرا واحدة فقط و هي عنصر الماء .

 

 

6 – تستطيع سوميري استخدام 4 تقنيات .

سوميري ضد ميتسوكي و بوروتو

خلال وقت ظهورها فى الأنمي ، أظهرت سوميرى 4 تقنيات مختلفة ، من بينها الجوزو تينو .

 

 

7 – تمتلك سوميرى عقد استدعاء مع نوى .

سوميري و نوى

كما نعلم جميعا ، لقد شاهدنا بوروتو يستدعي نوى من قبل فى حلقة من حلقات الأنمي . ولكن ، الأن بعدما علمنا أن سوميري تستطيع استدعاء نوى ، هل قام بوروتو بالفعل باستدعاء نوى ، أم أنها فقط وضعته هناك ليبدو أن بوروتو هو من استدعاه ؟

 

 

8 – سوميرى ماهرة فى تقنيات الشوريكن 

كاكي سوميري

برغم أنها رائعة فى استخدام عنصر الماء ، الا أنها ماهرة للغاية أيضا فى استخدام تقنيات الشوريكن كما يوجد فى سجلها الذي سيتم ادخاله الى كتاب البيانات .

 

 

9 – تطور غضب سوميري بعدما نسيت صوت أمها . 

كاكي سوميري بوروتو

عندما كانت طفلة ، كانت سوميري تعشق سماع القصص من أمها . عندما ماتت من الاكتئاب ، أصبحت يائسة و أخذت دورها فى حمل الجوزو تينو من أجل الانتقام لعائلتها و شعرت أن كونوها المسئولة .

 

 

10 – بدأت سوميري تحب كونها طالبة .

سارادا ، تشوتشو ، سوميري

برغم أن هدفها كان تدمير كونوها باستخدام الجوزو تينو ، الا أن سوميري أحبت حقا تواجدها بجانب الأطفال الأخرين فى سنها و أحبت كونها تلميذة فى الأكاديمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.