بوروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن شينكي

شينكي هو أحد أهم الشخصيات فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . لقد ظهر فى الفيلم و المانغا ، و لكنه لم يظهر فى الأنمي حتى الأن . شينكي هو أحد شينوبي قرية الرمال ، و يتمتع بموهبة استثنائية .

انه أيضا يشتهر بأنه ابن الكازيكاجي الخامس ، جارا الصحراء . و بما أنك قد لا تعلم الكثير عنه ، فقد جلبت لكم اليوم بعض من الحقائق المثيرة عن شينوبي الرمال شينكي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن شينكي من أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

10 – شينكي هو ابن الكازيكاجي الخامس ، جارا بالتبني . كما انه أيضا ينتمي الى عشيرة الكازيكاجي ، و هي أحد أقوى العشائر فى تاريخ قرية الرمال .

شينكي و جارا

 

 

9 – شينكي عضو فى فريق مكون من ثلاثة أعضاء ، يُسمى فريق شينكي . هذا الفريق مكون من ابن الكازيكاجي بالتنبي ، شينكي بالاضافة الى يودو و أرايا . لقد شاركوا معا فى اختبارات تشونين التى أقيمت فى كونوها . لقد تمكن شينكي من الوصول الى النهائيات ، ليثبت مدى قوته كشينوبي .

فريق شينكي

 

 

8 – شينكي يستخدم كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . كيفية حصوله على هذه القدرة مجهولة . وبما أن أفراد عشيرة الكازيكاجي لديهم القدرة على ايقاظ عنصر المغناطيس ، فلابد أن هناك علاقة تربطه بهم ، برغم كونه ابن بالتبني فقط لـ جارا .

شينكي ضد تشوتشو

 

 

7 – شينكي يوصف بأنه شخص هاديء للغاية ، و يحكم على الموقف قبل أن يتصرف . لقد كانت هذه من أكبر نقاط قوته فى سيرته الذاتية .

شينكي من أنمي بوروتو

 

 

6 – كيكى جينكاي عنصر المغناطيس الذين يستخدمه شينكي يمكنه أيضا من التحكم فى الرمل الحديدي . هذا يجعله ثاني شخص بعد الكازيكاجي الثالث نفسه يستطيع التحكم و التلاعب فى الرمل الحديدي .

الرمل الحديدي الكازيكاجي الثالث

 

 

5 – على عكس جارا ، فان شينكي لا يتلاعب بالرمال فقط . فى الواقع ، لديه مهارة أخرى و هي التلاعب بالدمى . يبدو أنه قد ورث ذلك من كانكرو .

شينكي يتلاعب بالدمى

 

 

4 – لقد تم وصف شينكي على أنه شخصية فخورة الى حد ما . كما أنه يفتخر كثيرا بأنه ابن جارا .

شينكي من أنمي بوروتو

 

 

3 – اختار جارا تبني شينكي لأن قرية الرمال حاولت تنظيم زواج من أجله . كان هذا من أجل تجنب أن يصبح نارا شيكاداي الكازيكاجي ، فى حال أن مات جارا بدون وجود وريث .

شينكي و شيكاداي

 

 

2 – من الأمور الاضافية التى علمناها من بوروتو ، فان شينكي يحب الزخرفة و الزراعة .

شينكي shinki

 

 

 

1 – فيما يتعلق بالطعام ، فان شينكي يحب الحساء و أقل ما يحب هو الناتو .

شينكي و جارا

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن شينكي […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن شينكي […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.