بوروتو : 5 شخصيات تستطيع التفوق على السانين الأسطوري

السانين الأسطوري هم مجموعة من الشينوبي الأسطوريين من قرية كونوها الذين قاتلوا معا فى حرب النينجا الثانية العظمى . لقد تم تلقيبهم بهذا اللقب من قبل الأسطورة الأخرى هانزو السلامندر ، و قيل أن قوتهم لم يكن لها مثيل فى جيلهم . بالتأكيد ، كان هناك من تفوق عليهم ، ولكن قلة قليلة فقط من تمكنت من فعل هذا . هناك بعض الشخصيات فى الجيل الجديد فى بوروتو التى تستطيع التفوق على السانين الأسطوري أيضا . لذا جلبت لكم قائمة بهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع التفوق على السانين الأسطوري فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

5 – أوزوماكي بوروتو

عين بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو ابن الهوكاجي السابع لكونوها ، أوزوماكي ناروتو . انه نينجا موهوب للغاية ، و عندما كان مجرد طفل فى الاكاديمية ، تمكن من قتال شينوبي فى مستوى تشونين . سيستطيع بوروتو بالتأكيد التفوق على السانين الأسطوري ، و أنا متأكد أنه سيحقق هذا قبل وقت قتاله ضد كاواكي .

 

 

4 – ساروتوبي ميراي

ساروتوبي ميراي أنمي ناروتو

ساروتوبي ميراي هي ابنة ساروتوبي أسوما و يوهي كوريناي . انها أيضا حفيدة ساروتوبي هيروزن . ميراي كونويتشي قوية للغاية بالنسبة لعمرها و مستواها . انها قوية لدرجة أنه تم اختيارها لحراسة الهوكاجي السادس و السابع . أعتقد أن ميراي ستقترب من مستوى ساروتوبي هيروزن و اذا استطاعت فعل هذا ، فستكون بالتأكيد قد تخطت السانين .

 

 

3 – كاواكي

كواكي بوروتو

كاواكي هو أحد أشرار الجيل الجديد فى بوروتو . لم نرى الكثير منه حتى الأن ، ولكننا نعلم أنه تقريبا فى عمر أوزوماكي بوروتو . كاواكي قوي للغاية ، حيث يدعي أنه قد هزم أوزوماكي ناروتو . ليس هذا فقط ، ولكنه أيضا قد دمر كونوها بمفرده . اذا كان قادرا على هذا ، فلابد أنه قد تجاوز مستوى السانين .

 

 

2 – أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا هي ابنة هارونو ساكرا و أوتشيها ساسكى . انها كونويتشي قوية ، و لا يمكن أن يجاريها الكثيرون فى قتال . انها بمثل أهمية بوروتو تماما ، و ستتطور أيضا بصورة كبيرة . لذا ، اذا تمكن أوزوماكي بوروتو من التفوق على السانين ، فأنا متأكد أن أوتشيها سارادا ستتفوق عليهم كذلك .

 

 

1 – ميتسوكي

ميتسوكي طور الناسك

ميتسوكي هو ابن اوروتشيمارو ، و شقيق لوغ . انه انسان صناعي تم تكوينه بطريقة تجعله شخصية مثالية . قال أوروتشيمارو نفسه أن لديه قوة أكبر من السانين الأسطوري ، و يجب عليه فقط أن يتحكم بها . أنا متأكد أنه أيضا سيتفوق على السانين الأسطوري فيما يتعلق بمستوى القوة بمجرد أن يكبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.