بوروتو : 5 شخصيات تستخدم تقنيات الزمان و المكان ” الزمكان ” فى بوروتو

1

تقنيات الزمان و المكان ” الزمكان ” أكثر التقنيات ندرة و من أمثلتها تقنيات الانتقال الآني . فى سلسلة ناروتو ، لقد شهدنا بالفعل عدة مستخدمين أقوياء لتقنيات الزمان و المكان . الأن بعدما انتقلنا الى سلسلة بوروتو . هناك عدد لا بأس به من مستخدمي تقنيات الزمان و المكان فى بوروتو أيضا . لذا ، اليوم ، جلبت لكم قائمة بمستخدمي تقنيات الزمان و المكان فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مستخدمي تقنيات الزمان و المكان فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto 

 

5 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي هو أحد أشرار فيلم بوروتو . لقد كان والد أوتسوتسوكي موموشيكي . لقد كانت أوتسوتسوكي كاجويا تعتبرهم أقوى تهديد . لقد كانوا قادرين على تغيير الأبعاد كما شاهدنا فى الفيلم . لم يتم الكشف اذا كانت تقنيته تتعلق بالبياكوغان أم لا . و سيكون من المثير أن نرى اذا كانت بياكوغان كينشيكي بياكوغان حقا أم جوغان .

 

 

4 – أوتسوتسوكي موموشيكي 

أوتسوتسوكي موموشيكي

موموشيكي هو الشرير الرئيسي فى فيلم بوروتو . لقد أصبح قوي للغاية بحلول نهاية الفيلم ، عندما امتص أوتسوتسوكي كينشيكي ، فقد أصبح قادرا على قتال ناروتو و ساسكى و الكاجي الأخرين . موموشيكي أيضا لديه القدرة على استخدام نينجتسو الزمان و المكان .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

ساسكى هو ثاني أقوى شينوبي فى العالم حاليا . لقد تلقى تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد أيقظ ساسكى الرينغان . تمنحه الرينغان القدرة على السفر بين الأبعاد . بامكان ساسكى التنقل بين جميع أبعاد كاجويا . الا أن هذا الأمر يتطلب تشاكرا كبيرة .

 

 

2- أوتشيها شين

أوتشيها شين

لقد كان أوتشيها شين قادرا على استخدام تقنيات الزمان و المكان باستخدام المانجيكيو شارينغان الخاصة به . لقد تم تقديمه فى ناروتو جايدن . لقد كان أوتشيها شين أحد تجارب أوروتشيمارو . انه يمتلك جسد مميز و قد صنع نسخ عديدة من أجل مساعدة نفسه على التعافي من الاصابات .

 

 

1 – أوزوماكي بوروتو

عين بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو ابن أوزوماكي ناروتو . انه يمتلك قدرة بصرية جديدة تماما تُدعى الجوغان . هذه القدرة البصرية فريدة و لم نرى أحد يستخدمها سوى بوروتو حتى الأن . يستطيع بوروتو رؤية الحواجز بين الأبعاد المختلفة . انه يستطيع رؤية التشاكرا السلبية و يمكنه رؤية نقاط الضعف . غالبا سيقوم بوروتو بتحسين مهاراته تحت ارشاد أوتشيها ساسكى الذي يستخدم تقنيات الزمان و المكان بنفسه أيضا .

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: