بوروتو : 6 شينوبي أسطوريين فى بوروتو

جميع الحروب فى ناروتو قد شهدت صعود مجموعة من الشينوبي الذين تم اعتبارهم أبطال أسطوريين . لقد شاهدنا الأساطير تأتي و تذهب فى عالم ناروتو . و لكن لدينا مجموعة من الشينوبي الأسطوريين فى بوروتو أيضا ، و اليوم ، جلبت لكم قائمة بهؤلاء الشينوبي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

6 شينوبي أسطوريين فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد شارك هاتاكي كاكاشي فى حربين من حروب النينجا . لقد صنع اسم لنفسه بالفعل فى حرب النينجا الثالثة العظمى . فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، لقد كان الشخص الذي ساعد ناروتو و ساسكى على ختم اوتسوتسوكي كاجويا . لقد كانت قوته مذهلة تماما عندما حصل على تشاكرا أوبيتو . لقد أصبح كاكاشي الهوكاجي السادس بعد ذلك . و قد اصبح من الأساطير الحية .

 

 

5 – سينجو تسونادى 

سينجو تسونادى

لقد كانت سينجو تسونادى الهوكاجي الخامس لقرية كونوها . لقد كانت أحد أفراد السانين الأسطوري بجانب جيرايا و أوروتشيمارو ، عندما حصلوا على هذا اللقب خلال حرب النينجا الثانية العظمى . لقد كانت تُعتبر أسطورة حية منذ ذلك الوقت ، و اسهاماتها فى حرب النينجا الرابعة العظمى تعزز من موقفها كأحد أساطير عالم ناروتو التى ماتزال على قيد الحياة حتى الأن .

 

 

4 – هارونو ساكرا 

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا أحد جونين قرية كونوها ، و تلميذة سينجو تسونادى . لقد قدمت مساعدة كبيرة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أنقذت الألاف ، و بلغت مستوى تسونادى فى سن الـ 16 فقط . لقد ساعدت أيضا فى ختم أوتسوتسوكي كاجويا ، و قد أصبحت من أبطال الحرب . لقد أصبحت شخصية أسطورية أيضا مثل معلمتها من السانين .

 

 

3 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

تماما مثل تسونادى ، فان أوروتشيمارو أيضا يحمل لقب ” السانين الأسطوري ” . انه شينوبي قوي للغاية . برغم أنه لم يقم بالعديد من الأمور الصحيحة ، الا أنه يُعتبر فى مستوى أسطوري تماما . انه مايزال نشطا حتى الأن ، و قد أصبح أقوى بالفعل . بلاشك أنه أسطورة حية بالفعل .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو قائد عشيرة الأوتشيها ، و هو أحد أبطال حرب النينجا الرابعة . انه من أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو حاليا . لقد وصل ساسكى الى مستوى مختلف تماما عن الأخرين يجعله بالتأكيد يستحق أن يُوصف بأنه نينجا أسطوري . لا أعتقد أن هناك أحد يمكنه أن يقول خلاف هذا .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

أوزوماكي ناروتو

لقد كان ناروتو بطل حرب النينجا الرابعة العظمى . انه حاليا الهوكاجي السابع لكونوها . ناروتو يُعتبر الشخص الأقوى فى العالم بأكمله ، و ليس هناك من يقترب حتى من مستواه ولا يستطيع أحد أن يجاريه فى القتال باستثناء شخص واحد فقط . هذا صحيح ، انه ساسكى . ناروتو قوي بصورة لا تُصدق و بالتأكيد لقد أصبح أسطورة حية و سيظل فى تلك المكانة لوقت طويل .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 6 شينوبي أسطوريين فى بوروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 6 شينوبي أسطوريين فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.