بوروتو : 7 عشائر غامضة في ناروتو و بوروتو

0

مرحبا بكم . اليوم في أنميرا ، نتحدث عن عالم ناروتو حيث جلبت لكم قائمة بالعشائر الغامضة في بوروتو و ناروتو . لقد كانت هناك بعض العشائر في عالم ناروتو لم يتم الكشف عن تاريخها بالتفصيل مما جعل أصلها غامضا بالنسبة لنا . لذا لنبدأ قائمتنا مع العشائر الغامضة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

العشائر الغامضة في أنمي ناروتو و بوروتو 

 

7 – عشيرة الكازيكاجي

عشيرة الكازيكاجي

اننا لا نعلم الكثير عن هذه العشيرة باستثناء أنها قد أخرجت عدة أعضاء بارزين تولوا مناصب كبيرة في السلطة و منهم الكازيكاجي الرابع و الخامس . مع زواج تيماري من شيكامارو ، أصبحت هناك علاقة بين العشيرة و بين عشيرة نارا من كونوها .

بسبب زواج تيماري ، فانه اذا مات جارا و كانكرو بدون أن يكون لهم أبناء ، فان منصب الكازيكاجي سيكون متاحا أمام أبناء تيماري و الذي يعتبرون من مواطني كونوها . و قد جعل هذا مجلس الرمال يعتبر هذا الأمر نتيجة غير مقبولة و حاولوا اجبار جارا الكازيكاجي الخامس على الزواج من أجل أن يترك وريث لهم .

أعضاء عشيرة الكازيكاجي مثل معظم شينوبي الرمال ماهرين في استخدام عنصر الرياح .

 

 

6 – عشيرة لي

روك لي 

عشيرة لي احدى العشائر المقيمة في كونوها و هي عشيرة غامضة أيضا . هناك فردين فقط معروفين من هذه العشيرة و هما روك لي و ميتال لي و اللذين يشتهران بمهارات التايجتسو . لم يظهر هناك أي أعضاء أخرين منذ حرب النينجا الرابعة العظمى في هذه العشيرة ، لذا فاننا لا نعلم أصلها أو مؤسسيها .

 

 

5 – عشيرة هاتاكى

عائلة هاتاكي

عشيرة هاتاكى احدى العشائر التى تقيم في كونوها أيضا . هناك عضوين فقط معروفين من هذه العشيرة وهما ناب كونوها الأبيض هاتاكى ساكومو ، و الأخر هو النينجا الناسخ كاكاشي . لقد أصبح كاكاشي الهوكاجي السادس بعد حرب النينجا الرابعة العظمى .برغم أن أفراد عشيرة هاتاكي لم يشتهروا بامتلاكهم قدرات خاصة بدمائهم أو تقنيات سرية ، الا أنهم يشتهرون بموهبتهم الاستثنائية في القتال . لقد كان هاتاكي كاكاشي دوما مرشحا لمنصب الهوكاجي بسبب مهاراته الاستثنائية . في العموم ، أعضاء عشيرة هاتاكى يشتهرون بموهبتهم و مهاراتهم الغير مسبوقة في المعارك .

 

 

4 – عشيرة أوزوماكي

أوزوماكي أشينا

لقد كانت عشيرة اوزوماكي عشيرة واعدة في قرية الدوامة . بعد تدمير قرية الدوامة ، أصبح معظم أعضاء العشيرة يقيمون في كونوها ، حيث كان الهوكاجي الخامس و السابع من أبناء هذه العشيرة . أيضا بكون الاوزوماكي من نسل أوتسوتسوكي أشورا ، فقد كانت هناك رابطة دم بينهم و بين عشيرة السينجو . على مدار السنوات ، كانت هناك علاقات قوية بين الأوزوماكي و السينجو و كانت هناك حالات زواج عديدة بين العشيرتين و منها زواج سينجو هاشيراما من أوزوماكي ميتو .

أعتقد أن عشيرة الأوزوماكي كانت من أقوى العشائر في عالم ناروتو و قد كان هذا سبب تدمير قرية الدوامة . تقنيات الختم التى اشتهرت بها العشيرة أكسبتهم احترام الأخرين و كذلك الخوف منهم .

في مرحلة ما ، بعد رحيل أوزوماكي كوشينا الى كونوها ، تحالف بعض الدول من أجل تدمير قرية الدوماة لأنهم كانوا يعتقدون أن هذه القرية قوية للغاية ولا يمكن السماح باستمرارها . الناجون من تدمير القرية انتشروا و اختبئوا فى أنحاء العالم .

 

 

 

3 – عشيرة ناميكازي

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

الشخص الوحيد المعروف من عشيرة ناميكازي هو ميناتو فقط . عشيرة ناميكازي اشتهرت بسرعتهم كما شاهدنا من الرائع ناميكازي ميناتو . برغم استخدام ميناتو لتقنيات الرعد الطائر ، الا أن سرعته قد اكتسبها بصورة طبيعية . أعضاء عشيرة ناميكازي يتمتعون بمستوى مرتفع جدا من الذكاء . بسبب سرعتهم و قدرتهم على اتقان تقنيات النينجتسو ، فقد كانت عشيرة لا تُقهر تقريبا . لقد كان ميناتو وحده كافيا لمواجهة جيش كامل .

 

 

2 – عشيرة كاجويا

كيميمارو 

هناك عشيرة أخرى من العشائر الغامضة و هي عشيرة كاجويا و التى أصبحت منقرضة الأن ، لقد كانوا من نسل أوتسوتسوكي كاجويا وقد كانت لديهم قدرة مميزة خاصة بهم تمكنهم من التلاعب في الهيكل العظمي الخاص بهم . كما قلت ، هذه العشيرة من نسل أوتسوتسوكي كاجويا ، و قد كان هناك قلة قليلة شاهدنا منهم كيميمارو الذي كان يمتلك كيكى جينكاي بمثابة نسخة أقل قوة من قدرة كاجويا على التلاعب بالعظام .

لقد كانت هذه القدرة قوية للغاية و قد كان كيميمارو الشخص الوحيد الذي استطاع النجاة من هذه العشيرة لأنه لم يكن لديه نفس النزعة الهمجية لقتل الأخرين ، وبعدما تبناه أوروتشيمارو ، كان الناجي الوحيد من عشيرة كاجويا لعدة سنوات ولكنه مات في النهاية بسبب مرضه .

 

 

1 – عشيرة أوتسوتسوكي

عشيرة أوتسوتسوكي

صاحبة المركز الاول في هذه القائمة هي عشيرة أوتسوتسوكي و هي عشيرة قديمة تعود أصولها الى خارج كوكب الأرض . اننا لا نعلم شيء تقريبا عن تاريخهم . بعد وصول أفراد العشيرة الى الأرض قبل ألاف السنين ، أصبح للأوتسوتسوكي تأثير دائم على البشر ، وقد كانوا بداية تاريخ الشينوبي . منذ القدم ، يتجول الأوتسوتسوكي في الأبعاد المختلفة للبحث عن العوالم التى قد توجد فيها الشجرة المقدسة . بمجرد أن يجدوا هذا العالم ، يقومون بتناول فاكهة التشاكرا من أجل استخدام التشاكرا لزيادة قوتهم و اطالة أعمارهم .

في حالة موموشيكي ، كينشيكي ، فانهم يظلون متواجدين حتى تموت الشجرة ثم يبدأ بعد ذلك البحث عن عالم أخر جديد . في حالة كاجويا ، لقد اختارت أن تستقر في العالم الذي وجدته وهو الأرض و بدأت تكوين جيش من أجل الوقت الذي يأتي فيه موموشيكي و الأخرين الى الأرض . بعد تناولها فاكهة التشاكرا ، استخدمت كاجويا قوتها فى انهاء الحرب المستمرة بين البشر على الأرض .

ولكن طريقة كاجويا في الحفاظ على السلام باستعباد العالم و وضعه في حلم كانت اساءة استخدام لقوتها . أنا متأكد أننا سنعلم المزيد عنهم في بوروتو و أتطلع لمعرفة تاريخهم و حقيقة عشيرتهم .

 

 

اترك رد