بوروتو : جدول حلقات أنمي بوروتو في شهر يوليو

مرحبا بكم . لقد شاهدنا حلقة بوروتو 64 التى كانت من أفضل الحلقات حتى الأن في هذه السلسلة و لن أبالغ اذا قلت أنها الأفضل حتى الأن . في تلك الحلقة ، شاهدنا ناروتو و بوروتو أخيرا يتحدان و يقاتلان ضد تهديد الأوتسوتسوكي . الأن لنتحدث عن الحلقات القادمة في سلسلة بوروتو .

أولا ، دعوني أخبركم أنه لن تكون هناك حلقة بوروتو هذا الأسبوع . لذا فان الحلقة ستصدر يوم 10 يوليو بدلا من 12 يوليو . لذا يجب علينا الانتظار قليلا . سيكون هناك حرق للأحداث في هذا المقال لذا اقرأ على مسئوليتك .

 

جدول حلقات بوروتو : ناروتو الجيل الجديد في شهر يوليو

 

حلقة بوروتو 65 بعنوان ” الأب و الابن “

ناروتو و بوروتو

بينما يشاهد بوروتو ، يبدأ ناروتو و ساسكى معركتهم ضد موموشيكي الذي حصل على قوة أكبر . بصفتهم البطلين اللذين نجحا في التغلب على أوتسوتسوكي كاجويا في الماضي ، يظهر ناروتو و ساسكى قوتهم الخارقة للتغلب على موموشيكي .

ولكن يتعقد الموقف بسبب تدخل طرف ثالث . ناروتو و الأخرين محاصرين في موقف صعب . عندئذ يتم ائتمان بوروتو على تنفيذ الاستراتيجية الحاسمة من قبل معلمه أوتشيها ساسكى .

 

 

حلقة بوروتو 66 بعنوان ” قصتي … !! “

بوروتو و ناروتو

يبدأ النينجا الذين تجمعوا من القرى المختلفة من أجل اختبارات تشونين في العودة الى أوطانهم ، و تعود الحياة في القرية الى طبيعتها تدريجيا . بوروتو ، الذي خالف القوانين في اختبارات تشونين يقدم اعتذاره للجميع ، و يصيبه القلق بسبب تصريح موموشيكي ” من الأن فصاعدا ستحمل مصير قاسي . ” ما الذي سيستنتجه بوروتو من هذا التصريح من خلال خبراته حتى الأن ؟

 

 

حلقة بوروتو 67 بعنوان ” طور الفراشة الخارقة تشوتشو !! “

حقائق عن أكيميتشي تشوتشو

أكيميتشي تشوتشو من الثلاثي اينو شيكا تشو لديها جسد ممتلئ و تعشق الطعام اللذيذ . بسبب سنها ، فانها تريد الحصول على صديق وسيم ، و لهذا تبدأ البحث عن مرادها . خلال هذا الوقت ، يحصل الفريق العاشر و الفريق السابع على مهمة لحماية الممثل الشهير تومارو و حبيبته في العرض أشينا . يأتي بوروتو ليسمع تفاصيل المهمة و يرى فتاة شابة جميلة لم يرى مثلها أبدا .

 

 

حلقة بوروتو 68 بعنوان ” طور قبلة تشوتشو الخارقة !! “

تشوتشو بوروتو

يقوم الفريق السابع و الفريق العاشر بزيارة موقع التصوير من أجل مهمتهم و عندها يتم الهجوم عليهم من قبل نينجا يرتدون أقنعة غاز ، و تُصاب الممثلة . يقوم الممثل الرئيسي تومارو بتعيين شخص من أجل أن يأخذ مكان الممثلة ، و هذا الشخص هو تشوتشو .. !؟ لنرى ما  سيحدث .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.