جميع مستخدمى الراسينجان فى أنمي ناروتو

1

مرحبا بكم ، سنتحدث هنا عن احدى أقوى تقنيات أنمي ناروتو و هى الراسينجان . لقد كان لها دور كبير طوال أحداث الأنمي و تعتبر التقنية الرئيسية لبطل الأنمي اوزوماكي ناروتو . لذا سنذكر هنا جميع مستخدمي هذه التقنية القوية . لنبدأ .

 

مستخدمى الراسينجان فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – هاتاكي كاكاشي

راسينجان كاكاشي

كاكاشي شخصية فريدة حقا . برغم أنه لم يستخدم الراسينجان أبدا فى المعركة الا أنه قام بها مرة عندما صدم الراسينجان خاصته مع راسينجان ناروتو الصغيرة المضاف اليها تشاكرا الريح . والتى أصبحت بعد ذلك ضربة قاتلة تسمى الراسين شوريكن . من يمكنه نسيان تلك اللحظات .

6 – جيرايا 

جيرايا

لقد أتقن جيرايا الراسينجان فى ثلاثة أيام  و ابتكر الراسينجان العملاقة بينما كان فى طور الناسك . انه صاحب الرقم القياسي فى تعلم هذه التقنية فى أقل وقت ممكن . كما أن جيرايا هو من علم ناروتو كيف يستخدم الراسينجان . جيرايا من أفضل شخصيات الانمي و كذلك من أفضل المعلمين . انه لا يستخدم الراسينجان كالتقنية الرئيسية له و لكنه يعتمد عليها عندما يكون بحاجة لها .

5 – بوروتو 

بوروتو

انه أحدث مستخدم للراسينجان . اوزوماكي بوروتو . انه وجه جديد فى عالم ناروتو . يأمل بوروتو فى يوم ما أن يتفوق على كل الهوجاكي بما فيهم أبيه . ولكن الاختلاف الوحيد أنه لا يريد أن يصبح الهوكاجي بنفسه . ولكنه يريد أن يحمى الهوكاجي أو سارادا على وجه التحديد . لقد بدأ بداية صعبة ولكن لديه موهبة و امكانيات كبيرة .

4 – ساروتوبي كونوهامارو

كونوهامارو

تعلم كونوهامارو الراسينجان من المختص الأول فيها . لقد تعلم من اوزوماكي ناروتو بنفسه . نأمل جميعا أن نراه هوكاجي فى يوم ما . منذ أن كان صغيرا وهو يسير على خطى ناروتو و يسعى ليصبح مثله ، وهو يريد أن يكون الهوكاجي من قبل أن يقابل ناروتو حتى . انه لا يسلك الطريق السهل أبدا ولهذا سيصبح الهوكاجي يوم ما بالتأكيد .

3 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

2 – اوزوماكي ناروتو 

راسينجان ناروتو

حسنا ، يمكنكم جميعا توقع هذا ، فانه مستخدم الراسينجان الوحيد المتبقى . انها تقنيته الرئيسية و يستخدم هذا الجتسو فقط . لقد ابتكر عدة اصدارات مختلفة منه مثل الراسينجان العملاقة ، وابل الراسينجان العملاقة و غيرها الكثير . و استطاع أيضا اضافة تشاكرا الريح اليها ليصنع الراسين شوريكن . بعد ذلك أضاف تشاكرا وحوش البيجو المختلفة الى الراسينجان ليبتكر نسخ مختلفة من الراسينجان .

 

1 – ناميكازي ميناتو

ناميكازي ميناتو

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو هو من ابتكر الراسينجان . لقد استغرق أربع سنوات و قد استوحي هذه التقنية من قنبلة البيجو . يستطيع ميناتو استخدام تقنيات كثيرة و يشتهر باسم وميض كونوها الأصفر لأنه أسرع نينجا فى التاريخ . لم نرى الكثير من قدراته حيث كان ميتا فى معظم أحداث الأنمي . ولكن فى قتاله مع توبي أو أوبيتو أظهر ما يمكنه فعله بتلك الراسينجان . كما حاول أيضا اضافة تشاكرا عنصره الطبيعي الى الراسينجان و لكنه فشل .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : جميع مستخدمى الراسينجان فى أنمي ناروتو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: