حرق أحداث حلقة بوروتو 73

مرحبا بكم. لقد كانت حلقة بوروتو 72 حلقة رائعة. لقد كنت أعتقد أنها ستكون حلقة سطحية حيث أنها ماتزال بداية أرك جديد ولكنني لم أكن على صواب.في هذا المقال، سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 73 وموعد صدورها. هذا المقال يحتوي على حرق أحداث كبير لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

في حلقة بوروتو 72 شاهدنا ميتسوكي يرحل عن القرية فعليا، حيث كان سارادا وبوروتو قلقين بشأنه. كذلك، تمكنا من مشاهدة عودة سينجو تسونادى المنتظرة في هذه الحلقة ، وتبدو أنها أصغر سنا من ناروتو حاليا .

النينجا الذين رافقوا ميتسوكي خارج كونوها

 

لقد كشف ناروتو أن ميتسوكي هو ابن أوروتشيمارو وهو الأمر الذي جعل الجميع يتفاجئ بصورة سلبية ومن بينهم كونوهامارو وسينجو تسونادى. وقد قرروا جميعا أن ميتسوكي لا يجب أن يُسمح له بالعيش في كونوها بعد الأن ويجب الاعلان عن أنه خائن. ولكن خالف بوروتو وسارادا القوانين من أجل اكتشاف ما حدث مع صديقهم ورفيقهم ، ميتسوكي.

 

أحداث حلقة بوروتو 73 Boruto

 

الأن، نأتي الى أحداث الحلقة القادمة من أنمي بوروتو. ستكون هذه الحلقة بعنوان ” الجانب الأخر من القمر”. في هذه الحلقة، سنرى أوزوماكي بوروتو وأوتشيها سارادا يقررون زيارة أوروتشيمارو وسؤاله عن معلومات بشأن ثعبان ميتسوكي والتي تعبر عن ارادة ميتسوكي بطريقة ما.

أوزوماكي بوروتو و أوتشيها سارادا

 

أيضا في هذه الحلقة، سنرى ميتسوكي يُطارد من جديد من قبل بعض شينوبي كونوها وأعتقد أنه سيتعامل معهم بسهولة. النينجا الذين رافقوا ميتسوكي خارج كونوها يبدو أنهم من قرية الصوت ولكن لم يتم تأكيد هذا الأمر. لذا سنرى كيف ستسير الأحداث في الحلقة القادمة.

 

موعد حلقة بوروتو 73

 

سيتم اصدار حلقة بوروتو 73 يوم 13 سبتمبر 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.