حرق أحداث حلقة ون بيس 853

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن أحداث أنمي ون بيس. في هذا المقال سنتحدث عن أحداث الحلقة 853 من ون بيس. يستمر ون بيس في تقديم حلقات رائعة أسبوع بعد الأخر. كما هو متوقع ، فان هذا المقال مليء بحرق الأحداث ، لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

قبل أن نتحدث عن الأحداث القادمة ، دعونا نلقي نظرة على ما حدث في الحلقة الماضية. في حلقة ون بيس 852 ، شاهدنا شارلوت بيروسبيرو وبقية قراصنة البيج مام على وشك اطلاق هجوم مميت على قراصنة قبعة القش. أيضا ، في تلك الحلقة شاهدنا شيفون ، بودينغ وفينسموك سانجي يبدأون في اعداد كعكة الزفاف.

بيج مام

 

لقد قامت بودينغ باجراء التغييرات الضرورية على ذكريات الطباخين في أرض الكاكاو لكي لا يعتقدوا أن سانجي عدو لهم. وبالطبع شاهدنا بعض المشاهد الرائعة من قتال شارلوت كاتاكوري و مونكي دي لوفي. استمر كاتاكوري في التفوق التام على لوفي.

 

أحداث حلقة ون بيس 853 One Piece

 

الأن ، نأتي الى أحداث الحلقة القادمة من ون بيس. هذه الحلقة بعنوان ” الغرفة الخضراء! مدير الدفة الذي لا يٌهزم ، جيمبى”. في هذه الحلقة سنشاهد اليونكو بيج مام تقوم بتكوين موجة تسونامي أكبر كثيرا من سفينة ساني. في هذا الوقت يشعر قراصنة قبعة القش أنهم هالكين لا محالة ولكن يتقدم جيمبى ويتولى قيادة السفينة.

جيمبي ون بيس

 

سيقوم جيمبى باخراجهم من المشكلة هذه المرة. أيضا، سيخبر مونكي دي لوفي طاقمه أن يقوموا بتدمير جميع المرايا في السفينة وسينفذ رفاقه أوامره. سنرى كيف ستسير الأمور في الحلقة القادمة.

 

موعد حلقة ون بيس 853

 

ستصدر الحلقة 853 من أنمي ون بيس يوم 15 سبتمبر 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.