حرق أحداث هجوم العمالقة الموسم الثالث الحلقة 8

مرحبا بكم. اليوم في أنميرا سنتحدث عن الموسم الثالث من هجوم العمالقة Attack on Titan. سنتحدث عن أحداث الحلقة 8 من الموسم الثالث من هجوم العمالقة. هذا الأنمي يصبح أفضل وأفضل مع مرور كل حلقة. برجاء ملاحظة أن هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث، لذا أكمل القراءة على مسئوليتك.

أولا، دعونا نتحدث عن ما شاهدناه في الحلقة 7 من الموسم الثالث من أنمي هجوم العمالقة. لقد كانت حلقة مشوقة للغاية، وهذا أقل ما يقال عنها. أخيرا تمكنا من مشاهدة فرقة ليفاي تواجه كيني أكرمان في المعبد تحت الأرض. لقد شاهدنا نجاح فرقة ليفاي في جعل كيني ورفاقه يتراجعون بعد أن أنزلوا بهم خسائر كبيرة.

ميكاسا ، أرمين ، ايرين

 

نعلم بالفعل أن رود حاول اقناع ابنته هيستوريا لاستخدام الحقنة التى ستساعدها على التحول الى عملاق من أجل أن تأكل ايرين. أدركت هيستوريا أن خطة رود بلا جدوى ولن تعود بالنفع على أي أحد. قررت هيستوريا أن تقوم بتحرير ايرين ضد رغبات أبيها وحاولت تدمير الحقنة. قام رود بأخذ ما تبقى من الحقنة وتحول هو نفسه الى عملاق.

 

أحداث الحلقة 8 من الموسم الثالث لأنمي هجوم العمالقة Attack on Titan

 

الأن نأتي الى أحداث الحلقة القادمة من هجوم العمالقة. ستكون هذه الحلقة بعنوان ” خارج جدران منطقة أورفود”. في هذه الحلقة سنتمكن من مشاهدة ما سيحدث مع رود. هل سيكون قادر على التحكم بالعملاق الذي تحول له أم لا؟ أيضا أعتقد أنه سيفقد عقله وسيصيب كلا من هيستوريا وايرين.

ليفاي هجوم العمالقة

 

نأمل أن تصل فرقة ليفاي في الوقت المناسب من أجل انقاذ ايرين وهيستوريا. كذلك من الممكن أيضا أن يتحول ايرين الى عملاق. أيا كان ما سيحدث بعد ذلك سيكون ممتعا وأتمنى أن يكون الأنيميشن أفضل ما يمكن في القتالات.

 

موعد الحلقة 8 من الموسم الثالث هجوم العمالقة

 

ستصدر الحلقة القادمة من هجوم العمالقة يوم 10 سبتمبر 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.