10 حقائق مذهلة يجب أن تعلمها عن السانين الأسطوريين

1

يشير لفظ السانين الأسطوريين الى الثلاثي جيرايا ، أوروتشيمارو ، و تسونادى سينجو من قرية كونوها . لقد تم تسميتهم بهذا الاسم من قبل هانزو السلمندر خلال حرب النينجا العظيمة الثانية . و قد كانوا يعدون أفضل شينوبي جيلهم . اليوم ، قمت بعمل قائمة حول حقائق السانين الأسطوريين التى يجب أن تعلمها . لذا لنبدأ .

 

حقائق لا تعلمها عن السانين الأسطوريين ( جيرايا ، أوروتشيمارو ، تسونادى )

 

10 – لقد وصف السانين الأسطوريين أنهم واحد من أقوى الفرق فى تاريخ الشينوبي . و قد كان قائدهم هو الهوكاجي الثالث ، الأسطوري هيروزن ساروتوبي .

 

 

9 – جميع أعضاء هذا الفريق كانوا موهوبين بصورة استثنائية حتى عندما كانوا أطفال . لقد تخرج جيرايا ، أوروتشيمارو و تسونادى من أكاديمية النينجا فى سن السادسة فقط !

 

 

8 – المعركة الأخيرة التى قاتلوا فيها معا كانت ضد هانزو السلمندر خلال حرب النينجا العظيمة الثانية . وبرغم كونهم فى أوج قوتهم ، الا أنهم خسروا المعركة . وقد كان ذلك المكان الذى تلقوا فيه لقبهم .

السانين الأسطوري ضد هانزو

 

 

7 – برغم كونهم فريق واحد و أنهم حققوا أمور عظيمة معا ، الا أن الأعضاء الثلاثة كانوا دوما على خلاف مستمر مع بعضهم البعض ، و الذى كانت تسونادى تشير اليه بـ ” المأزق الثلاثي ” .

السانين تسونادى ، جيرايا ، أوروتشيمارو

 

 

 6 – بسبب مهاراتهم المذهلة و قوتهم كشينوبي ، تم النظر اليهم جميعا لتولي منصب الهوكاجي مرة واحدة أو أكثر فى مرحلة ما فى حياتهم . كان جيرايا هو اختيار هيروزن الشخصي لمنصب الهوكاجي الرابع ، ولكنه لم يرد تحمل المسئولية .

فريق هيروزن جيرايا ، تسونادى ، أوروتشيمارو

 

 

5 – تتقاسم المجموعة القيام بأكبر عدد من المهمات من الصنف S . و فى مقدمتهم جيرايا مع 138 مهمة من الصنف S .

 

 

 4 – كل عضو من السانين الأسطوريين دربوا عضو من فريق كاكاشي السابع . أوزوماكي ناروتو تدرب على يد جيرايا ، ساسكي على يد أوروتشيمارو بينما تدربت ساكرا على يد تسونادى .

الفريق السابع و السانين الأسطوري

 

 

3 – جميع أعضاء السانين الأسطوريين لديهم نفس فصيلة الدم ، وهى B .

 

 

 2 – وصلت لعبة حجر ورقة مقص الى اليابان فى شكل ضفدع – ثعبان – علقة ، حيث أن الضفدع يخاف من الثعبان ، و الثعبان يخاف من العلقة ، و العلقة تخاف من الضفدع . وقد اختار كيشيموتو هذه الاستدعاءات الثلاثة بالتحديد لتكون الخاصة بالسانين لتظهر أن قوتهم كانت متساوية تقريبا و أنه لم يكن هناك شخص أقوى من الأخرين .

المأزق الثلاثي ناروتو

 

 

1 – حصل السانين على أسمائهم و أغلب صفاتهم الشخصية من الثرات الياباني .

السانين الاسطوري اوروتشيمارو جيرايا تسونادى

 

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: