حقائق يجب أن تعلمها عن سلام دانك

0

سلام دانك أحد أشهر الأنيميات في التاريخ وأعتقد أن الجميع قد سمعوا عنه على الأقل. اليوم جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن سلام دانك. أتمنى أن تستمتعوا.

 

حقائق يجب أن تعلمها عن سلام دانك Slam Dunk

 

1 – تم ابتكار سلام دانك على يد السيد اينوى تاكيهيكو في 1990. القصة الأصلية تم نشرها كـ مانغا ، وتم ترجمتها الى لغات أخرى ، وبعد ذلك تم تحويلها الى أنمي وقد كان أنمي ناجح.

اينوى تاكيهيكو مؤلف سلام دانك

 

 

2 – النسخة الأولى من سلام دانك تتكون من 31 كتاب وتم نشرها في 1990 ، ولكن هناك اصدار أحدث يحتوي بعض الصفحات الملونة و يتكون من 24 كتاب.

 سلام دانك

 

 

3 – أنمي سلام دانك مكون من 101 حلقة.

انمي سلام دانك

 

 

4 – مثل العديد من جماهير سلام دانك ، فاننا نتسائل عن سبب عدم وجود بطولة العالم … قال أحد زوار موقعنا أن السبب هو وفاة المخرج. ولكن قيل أيضا أنه بسبب المشاكل المالية بين الناشر و الرعاة والتى لم يمكن حلها.

أنمي سلام دانك

 

 

5 – في نهاية القصة ، كان على شوهوكو أن يلاعب فريق من الدرجة الأولى وهو فريق تويوتاما من أوساكا. فريق يعتمد بصورة أساسية على السرعة والهجوم حيث 80% هجوم و 20% دفاع. لاعبهم الأبرز مينامي المعروف باسم القاتل الأول أصاب روكاوا ، وتحولت المباراة الى مباراة عنيفة. أصر روكاوا على اللعب خلال النصف الثاني برغم أنه لم يكن يرى بعينه اليسرى …. انتهت المباراة بفوز شوهوكو 91-87.

سلام دانك

 

 

6 – ساكوراغي عبقري حقيقي. لقد تعلم كيفية اللعب بصورة جيدة جدا خلال 4 أشهر فقط. انه يمتلك المهارات والقدرة الرياضية والحماسة و المشاعر المثالية للعبة ، ولديه القدرة على تحليل خصومه جيدا. ولكن الفرق بين العبقري والمجنون ليس كبير ، وفي بعض الأحيان يكون ساكوراغي مجرد أحمق غبي.

ساكوراغي سلام دانك

 

 

7 – فريق شوهوكو لم يكن قوي حتى قدوم روكاوا ، ساكوراغي و ميتسوي الى الفريق. أصبح الفريق أقوى كثيرا بعد انضمام روكاوا الى الفريق. بعدما فهم المستجد ساكوراغي اللعبة بصورة أفضل و أتقن التقنيات الأساسية أصبح الفريق أقوى و أقوى.

فريق شوهوكو سلام دانك

 

 

8- ميتسوي يستطيع تسديد الثلاثيات حتى وهو مرهق. أعتقد أن الأمر يعود الى موهبته الاستثنائية ولكن الأهم هو قوته الذهنية. انه لا يعلم متى يتوقف ، عندما يكون جسده يصرخ من أجل الراحة ، يستمر عقله في العمل. انه يمتلك موهبة مذهلة ليس فقط في اللعب ، ولكن أيضا في تحليل اللعبة و الخصوم. لديه نظرة ثاقبة وشاهدنا هذا عندما أظهر نقاط ضعف ساكوراغي بسهولة . سيكون مدرب رائع.

ميتسوي سلام دانك

 

 

9 – بالمقارنة مع الواقع. أعتقد أننا نتفق على أن روكاوا بمثابة نسخة من مايكل جوردان في سنواته الأولى. لقد غير جوردان أسلوب لعبه خلال مسيرته ، ولكنه بدأ كماكينة احراز أهداف ولم يكن يريد تمرير الكرة الى أي أحد.

 روكاوا سلام دانك

 

 

10 – فريق نجوم كاناجاوا. الفريق على اليسار ذو الرداء الأبيض هو بالتأكيد أقوى فريق في كاناجاوا. الفريق الأخر ليس سيئا ، ولكن وجود ماكي ، سيندو ، و روكاوا في فريق واحد أمر لا يتحمله أحد. ليس هناك لاعبين في كاناجاوا يستطيعون ايقافهم لأنهم هم فقط من يستطيعون ايقاف بعضهم البعض.

فريق النجوم سلام دانك

 

 

اترك رد