دراجون بول : أفضل 10 قتالات فى دراجون بول زد

1

دراجون بول زد سلسلة مليئة بالقتالات المذهلة ، مع استمرار دراجون بول سوبر ، فقد رأينا بعض القتالات القوية للغاية . ولكن بالنسبة لأى من جماهير أنمي التسعينات ، فان قتالات دراجون بول زد هي دوما ما تأتي الى عقلك عندما تفكر فى المواجهات الكبرى .

خلال ما يقرب من 300 حلقة ، استمر دراجون بول زد فى تقديم المزيد و المزيد من الأشرار الأكثر قوة فى كل مرة الذين انتقلوا من مجرد أشرار يضربون الأرض الى شخصيات تستطيع تدمير كواكب كاملة . الشيء الرئيسي دوما فى دراجون بول زد كان القتالات ، و قد كانت هناك وفرة منها .

لم نرى الأبطال يقومون بأي شيء تقريبا بخلاف الأكل ، التدرب ، و الصراخ بينما تزداد قوتهم أكثر و أكثر . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل القتالات فى دراجون بول زد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل قتالات أنمي دراجون بول زد Dragon Ball Z

 

10 – مقاتلي الأرض ضد جيش فريزا

مقاتلي الأرض ضد جيش فريزا

نبدأ بأحد القتالات الأخيرة . فيلم دراجون بول زد الأخير Dragon Ball Z Resurrection F . هنا تعود كرات التنين الى الحياة . هذا الفيلم يحتوي على العديد من القتالات بين فريزا و جيشه ضد المدافعين عن الأرض . هؤلاء المحاربين لا يتم تسليط الضوء عليهم غالبا ، لأن مستوى قوتهم لا يقترب من أمير السايان و صديقه غوكو . ولكن فى هذا الفيلم نرى كريلين ، تيان و المعلم روشي يقاتلون ضد أتباع فريزا . هذا ما يجعل هذا المشهد رائعا .

 

 

9 – فيجيتا ضد أندرويد 19 

فيجيتا ضد أندرويد 19

عند بداية ظهور الأندرويد ، كان يبدو أنهم قوة لا يمكن ايقافها . لم يكن من الممكن تتبعهم و كان لديهم القدرة على امتصاص قوة الأشخاص . حتى غوكو لم يستطع الوقوف أمامهم . ولكن ، يتغير كل شيء عندما يظهر فيجيتا أخيرا ، و يفاجئ الجميع بكونه سوبر سايان للمرة الأولى . لقد دمر أندرويد 19 ، الذي كان من الواضح أنه ليس بامكانه التنافس ضد قوة السوبر سايان . طبيعة فيجيتا هي ما تجعل هذا القتال لا يمكن تفويته . لقد تلاعب فيجيتا بـ أندرويد 19 ، حيث حاول أن يخيفه ، لأنه يعلم أن الأندرويد ليس لديه فرصة . هذه تذكرة جيدة للجماهير أن فيجيتا كان فى مرحلة ما الشرير الأكبر فى الأحداث ، و أنه مايزال أمامه طريق طويل حتى يصبح بطلا.

 

 

8 – فيجيتا ضد سيل النصف مثالي

فيجيتا ضد سيل النصف مثالي

مواجهة فيجيتا ضد سيل هي احدى اللحظات الخالدة لـ فيجيتا . انه الوقت الذي شاهدنا فيه سيل يتلقى عقاب مستحق للغاية على أيدي أحد أروع شخصيات الأنمي . ومع طبيعة فيجيتا الواثقة تماما و غروره الكبير ، فان هذا يجعل تفوقه ممتع أكثر و أكثر . تلاعب سيل بـ فيجيتا لمساعدته يثبت أن الغرور هو نقطة الضعف الكبرى لدى فيجيتا ، هزيمة فيجيتا التالية على يد سيل المثالي قتال يستحق المشاهدة أيضا .

 

 

7 – غوكو ضد بيروس

غوكو ضد بيروس

هذا القتال مميز لأنه يظهر الهيئة الجديدة التى استطاع غوكو الوصول اليها بمساعدة السايان الأخرين . القتال بين غوكو و بيروس قوي للغاية لأن غوكو قد فقد قدرته على استخدام هذه القوة و استمر فى القتال كـ سوبر سايان فقط ضد حاكم الدمار و أقنعه فى النهاية بعدم تدمير الأرض .

 

 

6 – غوكو و فيجيتا ضد كيد بو

غوكو و فيجيتا ضد كيد بو

هذه هي المعركة الأخيرة فى السلسلة . مثل أى قتال جيد فى دراجون بول ، فان هذا القتال به العديد من الأحداث ، حيث وصل غوكو و فيجيتا الى أقصى حدودهم . عرض رائع لطور السوبر سايان 3 و فيجيتا يساعده باصرار و عزيمة . هذا القتال أكثر من مجرد حركات سريعة و لكمات قوية . هذا القتال يجبر فيجيتا على مواجهة تفوق غوكو و التخلي عن كبريائه ، فى لحظة تطور عظيمة للشخصية فى عالم دراجون بول و هذا أمر نادر . هذا سبب رئيسي يجعل هذا القتال يستحق المشاهدة .

 

 

5 – غوهان ضد سوبر بو

غوهان ضد سوبر بو

هنا غوهان فى أقصى قوته ، يقاتل للأسباب الصحيحة ، و يبرز نفسه بعيدا عن أبيه غوكو ، بينما يقوم بأفضل ما يقوم به السايان . بعدما كاد بو أن يقضي تماما على الجنس البشري و أحرج جميع الشخصيات التى نحبها و نتوقع منها فعل شيء ما ، فان مشاهدة بو يتم اذلاله على يد شخص واثق جدا كان ختام رائع .

بو : ” هل تريد قتال ماجين بو ؟ “

غوهان : ” قتالك ؟ لا ، أنا أريد قتلك . “

 

 

4 – سوبر فيجيتو ضد سوبر بو 

سوبر فيجيتو ضد سوبر بو

كان يجب أن يكون هذا القتال فى أول 3 . أعتقد هذا بسبب تلاعب فيجيتو بـ بو كما لو كان طفلا صغيرا ، مما يجعله غاضبا باظهار أنه كان أقل قوة من سوبر فيجيتو . الجزء الأفضل عندما يقوم بو بالقاء ضربته التي يقول أنها مدمرة الكواكب و يقوم فيجيتو بركلها بعيدا . العديد من اللحظات الممتعة التى تجعل هذا القتال لا يمكن تفويته .

 

 

3 – ماجين فيجيتا ضد بو 

ماجين فيجيتا ضد بو

بقدرته على عصيان بابيدي و حصوله على ارادته الحرة ، فقد أثبت فيجيتا أنه محارب مثالي ، فى مستوى أخر خاص به وحده . مع غياب غوكو عن الأحداث ، فان ماجين فيجيتا يتقدم للاطاحة بـ بو . تقاتلوا لفترة قصيرة ، ولكن كان من الواضح أنه ليس هناك هجوم عادي يستطيع الاطاحة بالوردي السمين . يتخذ فيجيتا القرار بالتضحية بنفسه لانهاء القتال بصفة دائمة . هذه اللحظة قد تجعلك تبكي .

 

 

2 – غوكو ضد فيجيتا

غوكو ضد فيجيتا

على مدار أحداث دراجون بول زد ، يدخل فيجيتا و غوكو بضعة قتالات ، و فى كل مرة يأخذ الأمر الأنفاس . من ظهور فيجيتا الأول على كوكب الأرض و قتاله الأول ضد غوكو الى ماجين فيجيتا و قتاله ضد غوكو ، فهذا أمر رائع . سعي أمير السايان لمحاولة أن يكون أقوى محارب فى الكون . فيجيتا و غوكو سيكونان صديقين و خصمين أبديين .

 

 

1 – غوهان ضد سيل

غوهان ضد سيل

أفضل قتال و أحد أقوى المواجهات فى التاريخ ، القتال بين سيل المثالي و غوهان . هذا بالفعل قتال عاطفي ، عندما يتقدم غوهان المراهق فى محاولة لانقاذ الوضع بعدما فشل الأخرون جميعا . و هذا يشمل أبيه أيضا ، الذي ضحى بنفسه فى محاولة لهزيمة سيل .

غوهان الطيب ، الذي كان خائفا من اطلاق غضبه و تبعيات هذا الأمر . برغم أنه كان يحذر سيل دوما لأنه كانت لديه فكرة عما قد يحدث بمجرد أن يطلق غوهان غضبه و يحصل على سيطرة كاملة على قوته الحقيقية . موت أندرويد 16 و ألم أصدقائه جعلوه لا يُقهر . هذا القتال به العديد من أفضل المشاهد ، أحدهما يتضمن سير غوهان تجاه سيل ، و يدفع كاميهاميها الخاصة به بيد واحدة مع الموسيقى التى تعلن انتصاره .

قتال اضافي

غوكو ضد فريزا

غوكو ضد فريزا

تحول غوكو الأول الى سوبر سايان ، لا أحد يستطيع نسيان هذا . فريزا بلا شك هو أفضل شرير فى التاريخ . تخطيطاته القتالية كانت مذهلة ، و أسلوبه القتالي و قوته كانت لا تُعقل فى ذلك الوقت . معرفة تدمير فريزا لكوكب فيجيتا ، افساد طفولة فيجيتا ، قتل كريلين ، فيجيتا ، و جميع السايان يجعل هذا القتال يثير القشعريرة فى الجسد .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : دراجون بول : أفضل 10 قتالات فى دراجون بول زد […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: