دراجون بول : حقائق يجب أن تعلمها عن غوهان

0

مرحبا بكم. بجانب غوكو، فان غوهان هو أحد الشخصيات الرئيسية في أنمي دراجون بول زد. برغم أن غوهان لم تكن لديه الرغبة الملحة للفوز بالمعارك كما كان الأمر مع والده، الا أنه كان هناك طابع عاطفي كبير لقصته. بينما كانت جميع شخصيات دراغون بول متحمسة للقتال والتدريب، الا أن غوهان كان يريد فقط أن يحيا حياة طبيعية. لقد كان يتمتع بمظهر المحارب المثالي، مما جعله شخصية فريدة. لذا جلبت لكم حقائق رائعة عن غوهان. أتمنى أن تستمتعوا.

 

حقائق يجب أن تعلمها عن غوهان من أنمي دراجون بول زد Dragon Ball Z

 

1- ذيل غوهان

ذيل غوهان

غوهان هو السايان الهجين الوحيد الذي ولد بذيل ، لاحقا في مقابلة مع تورياما قال ” الذيل هو صفة وراثية نادرة. لقد ولد غوتين وترانكس بدون ذيول” وهذا ينافي المنطق لأنه اذا كان الذيل صفة وراثية نادرة ، لم يكن أن يحصل غوهان أيضا على ذيل.

 

 

2- قطع ذيل غوهان

قطع ذيل غوهان

في الأنمي ، تم قطع ذيل غوهان 4 مرات، مرة من قبل غوكو ، ومرتين من قبل بيكولو وظهر مرة أخرى خلال معركة فيجيتا و تحول الى طور القرد، وقام فيجيتا بقطعه بقرص الطاقة. بعد ذلك ، لم يظهر أبدا مرة أخرى.

 

 

3- قتاله مع فريزا في سن الخامسة

غوهان ضد فريزا

عندما كان غوهان على كوكب ناميك يواجه فريزا، كان عمره 5 أعوام فقط. هذا الطفل الصغير يقدم قتال مذهل بحق.

 

 

4- امكانيات غوهان

غوهان ضد فيجيتا

غوهان يمتلك موهبة وامكانيات أكبر من غوكو وفيجيتا، لقد تفوق على كل منهما تماما في أرك ألعاب سيل. وقد كان الشخصية الوحيدة التى تظهر مثل هذه القوة العظيمة خلال فترة قصيرة.

 

 

5- غوهان في دور الشخصية الرئيسية

غوهان ضد ماجين بو

لقد كان من المفترض أنه الشخصية الرئيسية في السلسلة باظهار قوة غير محدودة من أرك السايان وحتى أرك بو ، ليتفوق على أبيه غوكو في النهاية. ولكن ، أدرك تورياما أن شخصيته لن تسمح له بأخذ دور البطولة المطلقة. بدلا من ذلك خطط تورياما لانهاء دراجون بول زد مع انتصار غوهان النهائي على ماجين بو ولكنه شعر أن غوكو مناسب أكثر لذلك الدور.

 

 

6- أكثر شخصية تغير تصميمها وملابسها

دراجون بول زد

لقد كانت شخصية غوهان هي أكثر شخصية تغير تصميمها وملابسها طوال السلسلة.

 

 

7- أكثر شخصية شعبية في 1993

غوهان سوبر سايان

في 1993 تم التصويت أن غوهان هو أكثر شخصية مفضلة في المجلة الرسمية لشونين جامب.

 

 

8- أسماء غوهان

غوهان دراجون بول زد

لقد كان من المقرر في البداية أن يكون اسمه اينشتاين أو أرشيميدس من قبل تشي تشي، أما أوكس كينغ اقترح الأسماء التالية ” أوكس كينغ جونيور، أوكس مونكي ، أوكسفورد ، أوكس في البوكس”.

 

 

9- شهرة عائلة سون

عائلة سون دراجون بول

غوهان هو الشخصية الوحيدة في عائلة “سون” الذي يمتلك حياة مهنية. ( للأسف هذا ليس أمر جيد لجماهير غوهان)

 

 

اترك رد