ديث نوت : حقائق يجب أن تعلمها عن ال

مرحبا بكم جميعا في أنميرا. اليوم سأشارك معكم بعض الحقائق الرائعة عن ال من الأنمي الشهير مذكرة الموت ” ديث نوت “. ال هو أحد الشخصيات المفضلة لدي، وأعلم أن الكثيرون منكم يحبونه مثلي تماما أو أكثر. لذا لنبدأ مباشرة. أتمنى أن تستمتعوا.

 

حقائق يجب أن تعلمها عن ال من أنمي مذكرة الموت Death Note

 

1- دوما يقوم ال بحمل الأشياء بطريقة تجعل من المستحيل تعقب بصماته عليها، وفي أفضل الأحوال يبقي بصماته في أقل اطار ممكن وتلك العادة قد حصل عليها بعدما أصبح متحري من أجل عدم تلويث الأدلة.

ريوزاكي ال مذكرة الموت

 

 

2- لقد كان ال أحد الشخصيات التي تم عملها في شكل مجسمات. مجسمات ال تأتي مع كرسي، وجسد له يحمل هاتف محمول ، وجسد أخر في وضعية القرفصاء المميزة لديه. وكذلك ثلاثة أوجه أحدها غاضب ، وأخر متفاجئ والأخير ينظر جهة اليمين.

مجسمات ريوزاكي ال مذكرة الموت

 

 

3- قد يبدو مظهر ريوزاكي رائعا ولكنه لا يمتلك حاجبين. أو أن شعر حاجبيه أخف كثيرا من المعتاد لدرجة أنه لا يُرى.

ال مذكرة الموت

 

 

4- يمكننا أن نرى تجسيد روح ال في الحلقة الأخيرة ، عندما يبدأ لايت في الموت. بمجرد كتابة اسم لايت في مذكرة ريوك.

ريوزاكي ال عند موت لايت

 

 

5- لايت وال مختلفين تماما في كل شيء. شاهد الحلقة الثانية مرة أخرى وستجد أن لايت يستخدم حاسوب مكتبي بينما يستخدم ال لاب توب.

لايت و ال مذكرة الموت

 

 

6- عندما يقوم ال باعطاء احتمالية تشير الى مدى اشتباهه بشخص ما في ارتكاب جريمة مثل “5%”. في الحقيقة قد تكون نسبة اقتناعه الفعلية أكثر من 90%.

ريوزاكي ال ديث نوت

 

 

7- اسم ال ” ال لولايت ” ظهر للمرة الأولى في كتاب Death Note 13. وهذا الاسم يعني الضوء الخافت وقد يكون اشارة الى طبيعة ال الانطوائية.

مذكرة الموت Death Note

 

 

8- في الـ DVD الخاص بـ ديث نوت ، يصف المؤدي الصوتي أليساندرو جولياني ال بأنه شخصية محيرة اذا رأيته في القطار فانك ستريد أن تجلس في الجانب الأخر بعيدا عنه.

ريوزاكي ال مفكرة الموت

 

 

9- قبل موت ال تماما ، فانه يسمع أجراس في الأنمي ، بينما لم يحدث هذا مع لايت. لقد كان هذا لأن عند موت ال فانه قد تذكر جنازة والديه.

موت ريوزاكي ال مفكرة الموت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.