ون بيس : 6 شخصيات تستحق مكافئات أكبر فى ون بيس

1

مرحبا بكم . جميعنا نعلم ما الذي تعنيه المكافئات فى عالم ون بيس . المكافئات يتم اصدارها من قبل حكومة العالم ، حتى يستطيعوا الامساك بشخص ما سريعا . ولكن ، ليس جميع الشخصيات تحصل على المكافئة التى تستحقها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى أعتقد أنها يجب أن يكون لها مكافئة أكبر . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستحق مكافئات أكبر فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

لقد كان كروكودايل أحد التشيبوكاي ، و قائد منظمة أعمال الباروك . لقد كان الشرير الرئيسي فى أرك ألاباستا . انه بلا رحمة ، شرير  ويمكنه فعل أى شيء لتحقيق أهدافه . يتلاعب كروكودايل بالخصوم الضعفاء و يحب قتلهم ببطء . لقد أراد أن يدمر مملكة كاملة من أجل تحقيق أهدافه . اذا علمت حكومة العالم بشأن خططه ، فستكون مكافئته مرتفعة للغاية .

 

 

5 – جيكو موريا

جيكو موريا ون بيس

لقد كان موريا أحد التشيبوكاي أيضا . لقد كان عدوا لليونكو كايدو و تقاتلوا لمدة 3 أيام و 3 ليالي . اذا كان قادرا على فعل شيء كهذا ، فان مكافئته يجب أن تكون أكبر بكثير من مجرد 320 مليون بيلي . في أفضل أيامه ، كان يقترب من مستوى كايدو و بالتأكيد يستحق مكافئة اكبر .

 

 

4 – نيكو روبين 

نيكو روبين وان بيس

نيكو روبين أحد أفراد طاقم قبعة القش ، و هي عالمة أثار . مكافئتها الحالية 130 مليون بيلي و هذه مكافئة قليلة للغاية بالنسبة لشخص يستطيع قراءة البونجليف . انها أحد أكبر التهديدات على حكومة العالم . أيضا ، انها تعلم موقع اثنين من الأسلحة الأسطورية القديمة . بسبب هذه الأسباب ، يكون أن تكون لها مكافئة أكبر بكثير .

 

 

3 – دون كيهوتى دوفلامينجو

هاكي التسلح دوفلامينجو

لقد كان دون كيهوتى دوفلامينجو القائد السابق لقراصنة دون كيهوتى ، و تشيبوكاي سابق . انه شخص سادي ، لا يرحم ، و بلا مشاعر و يمكنه قتل أى شخص حتى و ان كان أخاه بدون أى تردد . انه من قام بغزو دريسروزا و قام بقتل الكثير من الأبرياء . حتى انه قام باختطاف تنين سماوي و ابتز حكومة العالم . لقد كان سمسار شهير فى العالم السفلي و له علاقات قوية مع شخصيات بالغة القوة مثل كايدو .

 

 

2 – سيزار كلاون 

سيزار كلاون ون بيس

لقد كان سيزار كلاون يعمل فى البداية لصالح البحرية ، و لاحقا أصبح يعمل لصالح قراصنة دون كيهوتى . سبب أنه يجب أن يمتلك مكافئة أكبر هو أنه قد قام بتدمير جزيرة كاملة ، و قتل جميع الكائنات الحية عليها . و فوق هذا ، قام بصناعة الكثير من أسلحة الدمار الشامل .

 

 

1 – فينسموك سانجي

فينسموك سانجي

فينسموك سانجي هو أحد أعضاء قراصنة قبعة القش ، و هو طباخ الطاقم . انه أحد أقوى ثلاثة مقاتلين فى الطاقم و مقلل من قدره كثيرا .

انه لم يحصل على قتال قوي فى العالم الجديد ، ولكنه سيحصل على واحد قريبا . القتال ليس نقطة القوة الوحيدة لدى سانجي . انه أيضا استراتيجي ممتاز . لقد قاتل ضد العديد من الأعداء الأقوياء ، ولكن دوما يتم تركه فى الخلف ، و مكافئته قليلة للغاية بالنسبة لرجل فى مستواه . أيضا ، انه أحد أعضاء عائلة فينسموك و لهذا يجب أن تكون مكافئته أكبر كثيرا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: