طوكيو غول : أنمي طوكيو غول سينتهي تماما أسرع من المتوقع

2

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن الموسم الثاني من أنمي طوكيو غول ري . قبل أن أبدأ ، دعوني أخبركم أن هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث من مانغا طوكيو غول ري . سأحاول التقليل من حرق الأحداث ولكن سيكون هناك البعض منها .

كما نعلم جميعا ، فان أنمي طوكيو غول قد عاد هذا العام مع الموسم الأول من طوكيو غول ري ، ومن المقرر أن يصدر الموسم الثاني من طوكيو غول ري في شهر أكتوبر .

 

الموسم الثاني من طوكيو غول ري Tokyo Ghoul re

 

عندما بدأ طوكيو غول ري ، كنا قلقين بشأن سرعة الأحداث و جودة الأنمي ، و هذا لأن الاستديو قد أفسد السلسلة من قبل . الحلقات الأربعة الأولى كانت سيئة جدا فيما يتعلق بسرعة الأحداث و تخطت الكثير من الأحداث . ولكن أعتقد أن الحلقات الباقية كانت أفضل قليلا ، و كانت الحلقات تتحسن مع مرور كل أسبوع .

طوكيو غول ري

بمجرد انتهاء أنمي طوكيو غول ري ، تم الاعلان عن الموسم الثاني ، و كان يبدو أن السلسلة ستكون جيدة من هنا حتى النهاية ، ولكن طوكيو غول و النهايات السعيدة لا يتوافقان . وفقا لعدة مصادر ، فان الموسم الثاني من طوكيو غول ري سيحاول تغطية المانغا بالكامل مرة واحدة ، هذا صحيح ، المانغا المكونة من 179 فصل . كما يعلم البعض منكم ، فقد انتهت مانغا طوكيو غول ري مؤخرا .

أنمي طوكيو غول ري سيحاول تغطية 179 فصل في 24 حلقة اجمالا . سيتم تغطية 121 فصل من هذه الفصول خلال الموسم الثاني من أنمي طوكيو غول ري . اذا كنا نعتقد سرعة أحداث الأنمي كانت سيئة فيما مضى ، تخيل كيف سيكون الحال في الموسم الثاني من طوكيو غول ري . معذرة ، ولكن يبدو أن مصير هذا الأنمي قد أصبح محتوما .

كانيكي كن طوكيو غول ري

ربما مايزال بامكانك الاستمتاع ببعض الأمور اذا كنت ممن يتابعون الأنمي فقط . ولكن ، هذا لن يعطي ايشيدا سوي حقه أبدا فيما كرسه من أجل انتاج هذه السلسلة . أعتقد أنهم قد يقومون حتى بتخطي بعض الأركات في الموسم القادم . لقد أحببت هذا في الموسم الأول من طوكيو غول ري لأنهم لم يتخطوا أي أرك كبير ، و أعتقد أن الحلقتين الأخيرتين تم العمل عليهم جيدا . ولكن العمل على تصوير 121 فصل من المانغا خلال 12 حلقة سيكون أمر كارثي .

أتمنى أن يقوموا بتغيير رأيهم بطريقة ما و يقوموا بتقديم موسمين اضافيين على الأقل . لا أريدهم أن يتعجلوا في هذا . يجب على الاستديو أن يأخذ وقته في العمل على طوكيو غول ولكنني أتفهم وجهة نظرهم . بما أن المانغا قد انتهت ، فليس من المنطقي بالنسبة لهم أن ينتظروا عامين من أجل 12 حلقة فقط .

على أية حال ، على الوضع الحالي فان أنمي طوكيو غول ري مصيره الفشل ، وقد جعلوا حماستي له تنطفئ .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

2 Comments
  1. mss_otako says

    يعني قصدك ان بينتهي خلاص

    1. Sadek Abdo says

      نعم ، اذا لم يغيروا رأيهم ، فان الموسم القادم سيكون الأخير . ولكن نتمنى ألا يفعلوا هذا لأن مصير الأنمي سيكون الفشل .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: