موعد فيلم أكاديمية بطلي My Hero Academia: The Movie – The Two Heroes

مرحبا بكم جميعا . اليوم سنتحدث عن الفيلم القادم للأنمي الرائع أكاديمية بطلي باسم My Hero Academia: The Movie – The Two Heroes ، حيث سيصدر هذا الفيلم فى صيف 2018 . فى 2017 ، فى مجلة شونين جامب الأسبوعية تم الكشف أن مانغا كوهي هوريكوشي باسم أكاديمية بطلي ستقدم فيلمها الأول و سيكون هذا فى 2018 . لقد تم التأكيد أيضا أن الفيلم سيكون له قصة أصلية . أيضا ، تم عرض لقطة من الفيلم خلال عرض جامب فيستا 2018 .

 

ميدوريا ايزوكو

 

مؤلف سلسلة أكاديمية بطلي ، كوهي هوريكوشي كشف أن الفيلم سيكون مهما ، لأنه سيكشف عن معلومات هامة من ماضي الشخصيات الرئيسية فى القصة . كما سيتضمن الفيلم أيضا أعضاء الفصل 1-A .

سأشارك معكم بعض الأخبار حول اسم الفيلم . اسم فيلم أكاديمية بطلي ” أكاديمية بطلي : الفيلم – البطلين ” . هذا الفيلم سيظهر أول مايت فى أوج قوته ، في قوته التى توافق المعلومات التى حصلنا عليها عنه مما يعني أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل بشأن ماضي أول مايت فى الفيلم .

 

ميدوريا ايزوكو أكاديمية بطلي

 

موعد فيلم أكاديمية بطلي My Hero Academia: The Movie – The Two Heroes

 

بما أن هذه معلومات لم يتم الكشف عنها ، أتسائل ماذا ستكون هذه المعلومات التى لا نعرفها عنه . أنا متحمس للغاية لهذا الفيلم ، و حقيقة أننا سنتمكن من مشاهدة أول مايت فى أوج قوته أمر مذهل بالتأكيد . الأهم من ذلك ، لقد حصلنا أخيرا على موعد لصدور فيلم أكاديمية بطلي My Hero Academia: The Movie – The Two Heroes . العرض الأول للفيلم فى اليابان سيكون يوم 3 أغسطس 2018 .

 

أول مايت

 

لقد تحولت المانغا بالفعل الى جزئي أنمي . لقد استمر الموسم الأول من أنمي أكاديمية بطلي 12 حلقة ، و استمر الموسم الثاني 25 حلقة . و سيبدأ الموسم الثالث فى أبريل 2018 . لدينا الكثير لنتطلع اليه من السلسلة الرائعة هذا العام . جميع جماهير أكاديمية بطلي متحمسون للغاية لأن الموسم الثالث و الفيلم سيتم اصدارهم قريبا . الأن ، سيكون من المثير أن نرى اذا كان الفيلم و الموسم الثالث من أكاديمية بطلي سيرتقوا الى مستوى التوقعات .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : موعد فيلم أكاديمية بطلي My Hero Academia: The Movie – The… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.