لماذا لا يتحول ناروتو الى كوراما مثل الهاتشيبي ؟

2

لماذا لم يترك كوراما ناروتو يموت ؟ ولماذا لا يستطيع ناروتو التحول الى كوراما كما يفعل صاحب الثمانية ذيول ؟

 

مما علمناه و شاهدناه من المعلومات فى القصة ، فان السبب الرئيسي هو أنه اذا مات ناروتو ، فان كوراما لا يمكنه اعادة التجسد بشكل كامل .

 

وكما علمنا جميعا مما قاله الرايكاجي ، فانه اذا قتل أوزوماكي ناروتو ، فان كوراما سوف يتجسد من جديد بعد فترة من الوقت. ولكن ما لا يعلمه الكثيرون هو أن ناروتو كان لديه فقط نصف التشاكرا الخاصة بكوراما .

 

نصف اليانج أو نصف الحياة . كل الوحوش المذيلة من 1 الى 9 لديها نوعين من التشاكرا . الين و اليانج . اليانج هو قوة الحياة و الين هو الذى يعطي شكلا لتلك القوة . لذا فان كوراما فى ناروتو كان يفتقد تشاكرا الين .

لذا اذا مات أوزوماكي ناروتو ، فان كوراما سيكون حرا ، ولكنه سيكون عبارة عن كتلة طائفة من التشاكرا وفقا لتفسير الين و اليانج فى القصة . و هذا هو السبب أيضا وراء موافقة كوراما على استخدام ناروتو للتشاكرا الخاصة به .

 

برغم أن هذا كان فيلر ، الا أنه منطقى و يفسر أفعال كوراما . حيث أنه لم يكن لديه تشاكرا الين ليتجسد ، فمن أين يأتي بشكل الثعلب الذى نعرفه به ؟

 

 

حسنا ، الحل هو أوزوماكي ناروتو . سيكون كوراما قادر على استخدام جسد ناروتو كجسده ، ولكن هذا سيتسبب فى قتل ناروتو . كل التحذيرات من جيرايا ، ياماتو و كاكاشي لم تكن خاطئة أو خيالية ( كما نعلم ، فان ناروتو يقدر على استخدام تشاكرا كوراما بدون أن يتضرر ) .

فى كل الحالات التى حذروا ناروتو فيها ، كان كوراما يعطي ناروتو التشاكرا الخاصة به بطريقة تمكنه من السيطرة على جسده ، ومن ثم نرى ناروتو الأحمر الغاضب الذي شاهدناه فى بعض المشاهد .

 

أقصى ما وصل اليه كوراما كان مابين الثمانية و التسعة ذيول قبل أن يُحكم ختم ميناتو ولكننا شاهدنا جميعا أن هذا قد أوشك على أن يكون ثعلب حقيقي . و نعلم جميعا أنه بعدما ترك ناروتو تلك الهيئة ، كان جسده متضرر للغاية .

 

لذا يمكن القول أنه اذا كان قد وصل الى التسعة أذيل كاملة و قام ناروتو بتحرير الختم ، كان ناروتو سيموت و سيستولى كوراما على جسده.

هذا أو أن كوراما سيكون فى نصف حجمه الطبيعي تماما كما كان قبل أن يقوم الرابع بختمه و كان سيستخدم جسد ناروتو ليقترب من هيئته الكاملة.

 

 

ولكن الأن ناروتو قادر على استخدام تشاكرا كوراما بدون أن يحاول كوراما السيطرة على جسده . لذا لدينا طور الكيوبي . هذه نتيجة ختم ناروتو و استخدام ناروتو التشاكرا بنفسه .

اذا حاول ناروتو التحول الى كوراما بالكامل ، مثل الثلعب ، فلن يقدر على هذا الا اذا كان لديه نصف الين . نصف الين سيعطى ناروتو القدرة التى يملكها بي و الهاتشيبي.

 

باستخدام تشاكرا الين ، سيكون قادر على توفير جسد لكوراما بدون التخلى عند جسده ، ولهذا لا يموت بي أبدا عندما يتحول الى الهاتشيبي بالكامل.

هذه هى النظرية التى توصلت اليها ، أبلغوني رأيكم من خلال التعليقات و الرسائل.

 Eng. Sadek Abdo

2 Comments
  1. Ar says

    بس الكيوبي بفلم the last شفناه يوم يكتب رسالة على القمر وكان يعني مثل الهاتشيبي

    1. Sadek Abdo says

      لأنه فيلم the last أحداثه بعد انتهاء حرب النينجا الرابعة …. في حرب النينجا الرابعة ناروتو حصل على النصف الناقص بالنسبة له عندما أخذه من ميناتو لذا أصبح بامكانه الأن التحول الى الكيوبي بالكامل مثل الهاتشيبي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: